غادة عبد الرازق - الحاجة زهرة

غادة عبد الرازق - الحاجة زهرة

غادة عبد الرازق : ادرينالين عوضني .. وأستعد لـ الحاجة زهرة

لقاء مع غادة عبد الرازق

اخر اخبار غادة عبدالرازق

جديد افلام غادة عبد الرازق

تستأنف اليوم الفنانة غادة عبد الرازق تصوير دورها في فيلم “كلمني شكراً” مع المخرج خالد يوسف داخل ديكور الحي الشعبي في ستوديو مصر بعد اجازة اعطاها المخرج لنجوم العمل بمناسبة عيد الأضحى المبارك الفيلم بطولة عمرو عبدالجليل وشويكار وغادة عبدالرازق وحورية ملكة جمال مصر والفنانة الشابة إيمان أبو المجد.
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يبحث عن الشهرة عن طريق حضور البرامج مقابل 50 جنيهاً.
تلعب غادة عبد الرازق دور فتاة مرتبطة بأحد الاشخاص ولكن تعاني من عيوب كثيرة منها العصبية وحب النكد وحول طبيعتها في الحياة هل تكون نكدية أيضا تقول غادة عبد الرازق علي العكس انا أحب الضحك والفرفشة دائما واحاول أن اكون في حالة بهجة دائما وخاصة مع ابنتي “روتانا” التي تعتبر أهم شيء في حياتي وهدية عمري.
وعن سر ارتباط غادة عبد الرازق بالمخرج خالد يوسف تقول الفنانة غادة عبد الرازق : خالد ليس مخرجاً عاديا انما هو فنان ومبدع يستطيع أن يخرج ما بداخلي من طاقة وابداع أعتقد أنا لا أعلم عنه شيئاً لأن استخراج الابداع من الفنان يحتاج مبدعاً مثل خالد يوسف.
اضافت غادة عبد الرازق بالنسبة لفيلم “كلمني شكراً” كان من المفترض عرضه في هذه الأيام خلال “عيد الأضحي” ولكن الأقدار شاءت دون ذلك فأولاً حدث حريق الديكورات في ستديو مصر وبعد بناء الديكورات مرة أخري حدثت وفاة مساعد المخرج وهو في نفس الوقت ابن اخت المخرج خالد يوسف ومن هنا توقف التصوير أكثر من مرة ولم نستطع أن ننتهي حتي يعرض في عيد الأضحي.. ولكن الله عوضني عن ذلك بعرض فيلم “ادرينالين” مع الفنان خالد الصاوي والحمد لله الفيلم حتي الآن يحقق نجاحاً كبيراً وردود أفعال جيدة من قبل الجمهور والنقاد.
تقول من وجهة نظري الفيلم جيد ويقدم نوعية جديدة من الافلام لم تقدمها السينما المصرية في الفترة الماضية بالإضافة الى التكلفة الانتاجية الكبيرة حتي نستطيع أن نخرج بفيلم بهذا الشكل لأن السينما ليست ممثلا فقط بل امكانيات.
وعن امكانية مشاركة غادة عبد الرازق  بمسلسلين في رمضان القادم كما حدث هذا العام تقول غادة عبد الرازق : أولاً ما حدث هذا العام جاء بالصدفة البحتة فأنا بدأت تصوير “الباطنية” حتي يعرض في رمضان ثم بدأ العمل في تصوير “قانون المراغي” وفوجئت بقرار عرض العملين في شهر رمضان.
أما عن تقديم عملين في رمضان القادم تقول: لا أعلم حتي الآن واختياري للأدوار يأتي حسب الأعمال المعروضة علي فأنا لن اشارك من أجل الظهور فقط ولكن المهم أن يستفزني الدور وأري أنه يقدم شكلاً جديداً لي يضيف الى تاريخي الفني.
وحول الجديد في التليفزيون تشير غادة عبد الرازق الى أنها ستقوم ببطولة مسلسل ” الحاجة زهرة ” مع المخرج محمد النقلي تأليف مصطفي محرم.
وعن السينما تقول غادة عبد الرازق : لدي مجموعة من العروض منها فيلم “اشحنلي وأعرضلك” للمخرج هاني جرجس فوزي وإن كان هو الأقرب حتي الآن وسيشاركني البطولة الفنانة علا غانم .. وادوارد و باسم سمرة.

اغنية مسلسل الباطنية  و رقص غادة عبد الرازق فى الباطنية


اخبار ومواضيع ذات صلة:

غادة عبد الرازق : ادرينالين عوضني .. وأستعد لـ الحاجة زهرة

أضف تعليقاً