غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق : خالد يوسف مالوش دعوة بهدومي

مصريات

عمرو كمال

منذ صعودها سلم النجومية.. و غادة عبدالرازق هدف دائم للكثير من الانتقادات والشائعات..لم يشفع لها تألقها السينمائي ولا التليفزيوني لدي الصحفيين.. الذي يتناولون بين الحين والآخر ملابسها وعلاقتها بزوجها وغيرها من المسائل التي لا تصب في خانة الفن.
غادة عبد الرازق التي كانت نجمة استثنائية في رمضان الماضي بمسلسليها “قانون المراغي” والباطنية.. والتي يعرض لها حاليا فيلم ادرينالين تحدثت عن الفن وأشياء أخرى كثيرة في حوارها.

* هل تشعرين أن تجربة غادة عبد الرازق في فيلم ادرينالين مختلفة.
** أقدم في الفيلم حالة استفزت قدراتي كممثلة وهو دور مركب ملييء بالمتناقضات في اطار تشويقي يميل للاثارة من خلال احداث جريمة قتل غامضة تكشف العديد من المواقف التي تقلب احداث الفيلم رأسا على عقب.

* هل تستهويك هذه النوعية؟

** التنوع في السينما المصرية مطلوب ويجب أن نسعى له في كل فترة بتقديم افلام اثارة وتشويق كفيلم ادرينالين وافلام رومانسية واكشن واجتماعية وكوميدية وان كنا نفتقد افلام الاثارة وعموما الفيلم جذبني لكونه مكتوباً بحرفية عالية.

* العمل أول بطولة لخالد الصاوي فكيف تعاملت معه؟

** اعتز كثيرا بصداقة فنان بحجم خالد الصاوي وبالمناسبة من اسباب موافقتي على هذا العمل كان وجود خالد نفسه فهو من الممثلين الذين احب العمل امامهم وان اكون البطلة امامه في أول بطولة له فهذا شيء يسعدني لكوني تعاملت معه ووجدته ممثلاً رائعاً ومثقفاً وواعياً.

* الفيلم انتهي تصويره منذ اكثر من عام ونصف العام هل سيؤثر ذلك على تحقيقه نجاحاً؟ وهل غضبت من الشركة العربية لعدم عرضها الفيلم ؟

* ليس من حق الممثل ان يختار موعد عرض فيلم من عدمه فهي مسئولية شركة الانتاج وهي التي ترى الوقت المناسب وفق اعتبارات كثيرة حول نوعية الفيلم والجمهور.

* دخولك في بطولة مسلسلين مغامرة غير محسوبة فهل هذا مقصود؟

نصيب
** اطلاقا فهو نصيب فقد بدأت في تصوير مسلسل قانون المراغي وبعدها بشهر عرض على الباطنية فلم استطع الرفض على اساس أن أحدهما سيعرض في رمضان والاخر بعده وكانت المفاجأة عرضهما معاً.

* ألم تخش من أن يؤثر واحد على الآخر؟

** الفنان يشعر بالعمل جيدا خاصة عندما يرى الامكانيات والمجهود المبذول. ولاتصدق من يقول ان السبب هو الورق الجيد فقط أو مجموعة العمل أو ما الى ذلك. والحمد لله كنت اعلم جيداً قيمة العملين ولكن يبقي النجاح من عند الله.

* الجمهور اشاد اكثر ب “الباطنية” ما تعليقك؟

** الباطنية حظي بشعبية اكثر بحكم الاعلانات والدعاية التي سبقت عرضه عكس قانون المراغي الذي لم يتوفر له ذلك ولا تنس انه اول بطولة مطلقة لي مع خالد الصاوي وتحقيقنا لهذا النجاح امر جيد والنجاح الذي اقصده دليله الاعلانات التي تظهر في الفواصل والتي ارتفعت بعد الاسبوع الأول من العرض وكذلك بيعه بعد رمضان لاكثر من محطة.

* هل هناك مشاكل حدثت بسبب تصوير العملين في نفس التوقيت؟

** مشاكل عادية سببها أن العملين يسابقان الزمن للحاق برمضان فبالطبع يأتي تضارب في المواعيد وهذا أثر عليّ شخصيا أما الجهة الإنتاجية لم تتأثر فهي تجربة ولن تتكرر مرة أخرى فقد دمرتني صحيا وعصبيا.

* ألم تخش المقارنة مع نادية الجندي التي أدت دورك في الفيلم؟

** لا توجد مقارنة فالمسلسل هو استكمال للفيلم وليس تكرارا له و نادية الجندي فنانة قوية جدا واحبها وهي نجمة ليست في حاجة الى شهادة من أحد.

* وهل ستدخلين الجزء الثانيمن الباطنية ؟

** الجمهور والتليفون هما من من طلبا من الكاتب مصطفي محرم كتابه الجزء الثاني. وفي حالة كتابته بطريقة مختلفة ومقنعة سوف ادخله لكن ان كان مجرد استغلال لنجاح الجزء الأول فسوف اعتذر عنه.


* هل سبب قبولك الباطنية أن دورك هو محور العمل؟

** شجعتني قصته ومصطفي محرم ووجود صلاح السعدني بالرغم من أن دور وردة ظهر أكثر في النصف الثاني من المسلسل أذهلتهم موافقتي لأنني أرى أنه لا يوجد داع من ظهورى كثيرادون مبرر.

* لماذا أثارت ملابسك في المسلسل كل هذه الضجة؟

** ملابسي في الباطنية لم تكن خارجة أو مثيرة ولكن الهدف من الانتقادات كان ضرب غادة عبدالرازق فمثلا هناك من قال إن غادة عبد الرازق بعدما ذهبت للعمل مع خالد يوسف دفعها للظهور بملابس جريئة. المرأة ممكن أن تكون مغرية جدا دون أن يظهرأي شيء من جسمها.

* أنت دائما محل هجوم وانتقاد. لماذا؟

** دائما ما يحدث بيني وبين الانتقادات علاقة صدامية ودائما ما التزم الصمت وتستطيع أن تسأل أي ناقد فيؤكد لك انني احترم الآراء النقدية لكن يجب أن يكون النقد وسيلة لتوضيح الأمور للفنانة وليس لصب الغضب عليه وعموما الهجوم والنقد عنوان للنجاح.

بنت بلد
* ما سبب عملية التجميل التي أجريتيها في فمك؟

** كي أكون مناسبة للدور ولكنها خرجت عكس ماكنت أتوقع فتغاضيت عنها ومن كثرة حبي للتمثيل من الممكن أن أغير شكلي بسبب دور.

* يلاحظ قيامك بأداء دور بنت البلد في عدد من الأفلام والمسلسلات.. لماذا؟

** لأنها قريبة منى والجمهور أحبها في وليس معني ذلك أن دور صافية في قانون المراغي لم يقترب من الجمهور. ولا مانع من الاستمرار فيها طالما أنها شخصيات ليست متكررة.

* ماذا عن مسلسل أزواج الحاجة زهرة أول بطولة مطلقة لكي بالشاشة الصغيرة.

** اعتبرها تجربة قوية وسعيدة بالنجومية التي منحها لي الجمهور بعد النجاح المذهل لمسلسل الباطنية أتمنى أن يحظي المسلسل بنفس النجاح ومن المقرر أن يتم تصويره قريبا وهو عن سيدة تدعي زهرة ترتبط بعلاقات زوجية عدة وهي امرأة قوية وصلبة وفي نفس الوقت شديدة الطيبة والروعة في حبها لكل من حولها ولا أرها أول بطولة فهي استكمال ل”الباطنية”.

* تردد أن مسلسلك الجديدة قريب الشبه من الحاج متولي.

لا يوجد عمل يشبه الآخر والمشاهد سيرى أن مسلسلي يختلف تماما عن مسلسل الحاج متولي. ا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

غادة عبد الرازق : خالد يوسف مالوش دعوة بهدومي

أضف تعليقاً