غنوة اخت انغام

غنوة اخت انغام

غنوة اخت انغام : بابا بهدلني و اتهمني بسرقة شقة مدينة نصر

مصريات

حسين شمعة

وصلت الخلافات بين المطربة الشابة “غنوة” ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان الى طريق مسدود. فبعد أن كانت الابنة تحلم بالشهرة والنجومية التي حققتها شقيقتها الكبري أنغام وجدت نفسها متهمة بالسرقة.

وتؤكد غنوة أن والدها تركها ووالدتها وشقيقها المعاق ولم يقف بجانبهم. مشيرة الى أنها ستواصل مشوارها مع الغناء مهما كان الثمن.

* متى بدأت الخلافات بينك وبين والدك الموسيقار محمد علي سليمان؟
– خلافاتنا بدأت منذ فترة طويلة. ورفضت تفجيرها حتى لا يتهمني أحد بالبحث عن الشهرة.. ففي البداية كان والدي يساندني في عملي كمطربة وسجلت أغنيتين في الاستديو الخاص به. لكن بعد فترة فوجئت به يطالبني بالابتعاد عن الغناء نهائيا والبحث عن عمل آخر. فرفضت لانني اعشق الفن.

– كيف تطورت الأمور حتى وصلت الى أقسام الشرطة؟

– والدي كان يمنع والدتي من الغناء وسبق أن مزق عقود غناء لها دون أي مبرر. مع العلم أنها التي تقوم بالانفاق عليّ وعلى شقيقي المعاق أحمد. فنحن نحصل على نفقة قدرها 600 جنيه شهريا وكنا نقيم بشقة بمدينة نصر ايجارها الشهري 1200 جنيه. وللأسف والدي كان يرفض الانفاق علينا رغم انه ميسور ماديا وساهم في زيادة الفجوة بيننا منعه لي من العمل كمطربة بدعوي سوء الوضع بالوسط الفني في حين أنه يعرف أخلاقي جيدا.. ووسط هذه الأوضاع قررت أن أذهب بصحبة أخي ووالدتي للإقامة بشقتها المغلقة. وكسرنا الباب وأقمنا بها. ولن أتركها ولو “على جثتي” لانها في الأساس شقة والدي وأنا وأحمد مسئولون منه.

* وما حقيقة ذهابك بالقوة لقسم الشرطة؟

– لم يتم ضبطي واحضاري كما يتخيل البعض. فقد فوجئت بقوة من الشرطة تحضر للشقة في الصباح وأخبرتني بضرورة الحضور للقسم بناء على المحضر الذي حرره والدي واتهمني فيه بكسر وسرقة الشقة. وقد قلت في محضر الشرطة ثم في النيابة إنني لن اترك الشقة.. ولن انسي وقوفي امام والدي في النيابة وأنا مذنبة وهو مجني عليه. فتلك اللحظة هي الأصعب في حياتي.

* هل معنى ذلك أن خلافاتكما وصلت لطريق مسدود؟

– بالتأكيد. فليس مقبولا أن تصل المشاكل بين اب وابنته الى أقسام الشرطة والنيابة. ولكنني رغم كل ذلك سأكمل دراستي وسأتجه للغناء لانه حلم حياتي.

* لكن والدك يؤكد أنك لا تمتلكين أي موهبة؟

– للأسف هذا الكلام قالته شقيقتي أنغام. وكل هذا غير صحيح. فقد أصدرت أغنيتين حققتا نجاحا كبيرا. وتلقيت عرضا من احدى شركات الانتاج لكنني اختلفت مع المسئولين بها على الكلمات والألحان فرفضت التوقيع لها. فضلا عن انني نجحت بقسم الأصوات بمعهد الكونسرفتوار وهو من أصعب الأقسام وأنا حاليا طالبة بالمعهد.

– ألم تحاولى الاتصال بشقيقتك أنغام لكي تحتوي المشكلة؟

– لا .. فهي بالتأكيد سمعت عن كل المشاكل التي حدثت لي ولم تقم حتى بالسؤال علينا.. وأنا لا أريد أي شيء سوى حقي وحق شقيقي ووالدتي. وللعلم فإن أنغام كانت ضد اتجاهي للغناء حتى في الفترة التي كان والدي يدعمني فيها. ولكنه حاليا ضدي وضد أنغام.

* ما رأيك في ألبوم أنغام الجديد؟

لا يستطيع أحد أن ينكر جمال صوت أنغام. وألبومها الأخير حقق نجاحا كبيرا رغم الظروف التي مرت بها وطلاقها من الموزع الموسيقي فهد. والألبوم لم يتضمن أي اغنيات درامية تعبر عن حزنها على الانفصال. حيث احتوى على اغنيات الحب التي اشتهرت بها انغام.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

غنوة اخت انغام : بابا بهدلني و اتهمني بسرقة شقة مدينة نصر

1 comment
  1. عبير الورد 02/07/2012 11:43 -

    الغناء حرام وانا سمعت انك متحجبة ارجعي لصوابك وتحجبي وبعدين اختك هذي رافضة تغنين ليه وهي تغني اقول لو كان الغناء مو حرام كان قلت خلي غنوة تغني بدالك هي اجمل ترى

أضف تعليقاً