فادية عبد الغني مع فاروق الفيشاوي  و منة فضالي في قاتل بلا اجر

فادية عبد الغني مع فاروق الفيشاوي و منة فضالي في قاتل بلا اجر

فادية عبدالغني: ام لثلاثة في قاتل بلا اجر وام منة شلبي في حرب الجواسيس

مصريات

سحر صلاح الدين
تعتبر الفنانة فادية عبدالغني “جوكر” رمضان هذا العام حيث يعرض لها خمسة أعمال دفعة واحدة وهي ” قاتل بلا أجر” و” تاجر السعادة ” و” بشرى سارة” و مسلسل ” حرب الجواسيس” و مسلسل ” الهروب من الغرب”.
تقول فادية اشتراكي في هذه الأعمال وعرضها معا لم أخطط له ولكنه تعويض من الله عن فترة لم أعثر فيها على عمل جيد مكتوب بشكل يستفزني لتقديمه حتى عرضت على هذه الأعمال ونالت اعجابي وكلها أدوار متباينة ومختلفة وذلك اسعدني جدا وعموما الفنان لا يتحكم في عرض أي عمل له نحن نقدم العمل ولا نعلم متي يعرض.. مع الفنان فاروق الفيشاوي العب بطولة مسلسل “قاتل بلا أجر” في دور زوجته وهي مديرة مدرسة شاطرة جدا وعلى علم بكل ما يفعله المدرسون وتتصدي لكل انحراف وهذا ليس بغريب فهي زوجة رجل قانون.
أضافت ألعب في المسلسل دور أم لثلاث أبناء منهم ابنة ” منة فضالي ” مريضة بالقلب وتحتاج جراحة في لندن مما يضع العائلة في مأزق كبير نظرا لتكاليف العملية الباهظة والعمل للمخرجة المتميزة رباب حسين.
مع ميرفت امين أجسد دورا هاما في مسلسل “بشرى سارة” وهو الزوجة تعيش مشاكل نفسية وعائلية كبيرة بسبب علاقات زوجها النسائية المتعددة.
أضافت فادية عبدالغني ومن الأعمال التي سعدت بها جدا مسلسل “حرب الجواسيس” والذي يلاقي نسبة مشاهدة عالية جدا فالناس في حاجة الى هذه النوعية من الأعمال وأجسد دور أم ” سامية فهمي ” منة شلبي والعمل من ملفات المخابرات المصرية وأنا هنا الأم المصرية التي ينخلع قلبها على ابنتها وهي تعرض نفسها للخطر.
ومع الفنان خالد صالح أجسد دور به ملمح كوميدي من خلال مسلسل.
وآخر المسلسلات هو “الهروب من الغرب” هذا هو أول رمضان لفادية عبد الغني بعد زواج ابنتها والتي تحرص أن تكون معها في أول أيام رمضان.

مشاهدة يوتيوب مسلسل بشرى سارة ميرفت امين- فادية عبد الغني

اخبار ومواضيع ذات صلة:

فادية عبد الغني: ام لثلاثة في قاتل بلا اجر وام منة شلبي في حرب الجواسيس

3 comments
  1. ندى عبدو 18/02/2010 10:04 -

    انت احلى ممثله انا شفتها وتمثيلك فوق الوصف بحبك

  2. وحيد 17/09/2009 01:59 -

    فادية عبد الغني من أجمل الممثلات المصريات

أضف تعليقاً