فاطمة مظهر : رمضان اسمه شهر المسلسلات.. وأشتاق الى يسرا وإلهام شاهينفاطمة مظهر : رمضان اسمه شهر المسلسلات.. وأشتاق الى يسرا وإلهام شاهين

مصريات

اختفت الفنانة الكبيرة فاطمة مظهر من الساحة الفنية منذ سنوات طويلة واتجهت للعمل النقابي من خلال عضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية.. ولكنها منذ فترة فضلت الجلوس في المنزل ورعاية أحفادها والاكتفاء بالعبادة ومشاهدة القليل من الأعمال التليفزيونية.
في شهر رمضان تقضي فاطمة مظهر أيامها ما بين الصلاة وقراءة القرآن ولا تشاهد أكثر من مسلسل واحد فقط.. وعن ذلك تقول ان الله خصص شهر رمضان الكريم للعبادة وليس للمسلسلات والفوازير والكوميديا.. ومع هذا الكم الرهيب من المسلسلات والبرامج على مدار 24 ساعة يومياً أتساءل: متي يصوم الناس.. ومتي يصلون التراويح.. ومتي يقرأون القرآن الكريم؟!!
تضيف فاطمة : انه في الماضي كان التليفزيون يذيع مسلسلاً أو اثنين على الأكثر في شهر رمضان بجانب الفوازير وبرامج حوارية.. أما الآن فلماذا يحدث كل هذا التكالب والتناحر ويجب أن يتم انتاج المسلسلات وعرضها قبل أو بعد شهر رمضان حتى يتفرغ الناس للعبادات وهي الأهم في حياتهم من المسلسلات وغيرها بدلاً من التضارب والخناقات على أسبقية العرض في رمضان الذي أصبح شهر اللهو والأكل وأطلقوا عليه شهر المسلسلات.

يسرا في مسلسل خاص جدا في رمضان

يسرا في مسلسل خاص جدا في رمضان

تقول فاطمة مظهر: انها منذ العام الماضي لا تشاهد مسلسلات وربما شاهدت مسلسلاً بالصدفة وهذا العام تتابع المسلسل الديني “صدق وعده” بطولة خالد النبوي ومسلسل “خاص جداً” بطولة يسرا ومحمود قابيل ومسلسل “علشان ماليش غيرك” بطولة إلهام شاهين ورياض الخولي.. وذلك لأنها تستمتع بأداء يسرا والهام كثيراً ولأنني متشوقة إليهما جداً حيث لا أشاهد أعمالهما حالياً إلا في شهر رمضان.
تؤكد أن الانتقال بالريموت كنترول بين قنوات التليفزيون المختلفة يسبب تشويشاً في الرأس لكثرة العدد وكثرة ما يعرضونه.. ولا أقضي وقتاً إلا أمام أي محطة جديدة. وذلك للتعرف الى مادتها الإعلامية ومعرفة هويتها وطريقة عملها.
تشير فاطمة مظهر الى انها تستثمر الفضائيات في شهر رمضان لمتابعة المسلسلات الخليجية لأعرف ماذا تفعل وكنوع من الثقافة الفنية في الدول العربية.

فيديو يوتيوب عم مسلسل صدق وعده بطولة خالد النبوي ويعرض على ام بي سي في رمضان

اخبار ومواضيع ذات صلة:

فاطمة مظهر : رمضان اسمه شهر المسلسلات.. وأشتاق الى يسرا وإلهام شاهين

1 comment
  1. محمد منصور 22/01/2011 23:39 -

    الاستاذة فاطمة مظهر تلك السيدة المحترمة بدأت محترمة فى عملها وعرفت حقيقة هذا الوسط فانسحبت بهدؤ ولم يصدر عنها مايعيب وكانت ومازالت فاضلة مؤمنة بربها وقد اكرمها لابتعادها عن هذا المستنقع القذر وهداها الله للحق وعبادته وقرأنه

أضف تعليقاً