فريدة سيف النصر في مسلسل الرحايا

  • لم أعترض على تتر “الرحايا” مع وجود نور الشريف
  • أعيش بين منزلي ودهشور في رمضان لتصوير مشاهد المسلسل

تقضي الفنانة فريدة سيف النصر أيام شهر رمضان الكريم بين منزلها ومنطقة دهشور المفتوحة لاستكمال تصوير دورها في مسلسل “الرحايا”، حيث يتبقي لها 14 مشهداً في عدة ديكورات بحلقات متفرقة..

وتعيش فريدة في سعادة بالغة لعدة أسباب، منها ردود الفعل التي تلقتها حول أدائها في المسلسل سواء من كبار النقاد والمخرجين أو على مواقع الإنترنت.

فريدة سيف النصر مسلسل الرحايا

فريدة سيف النصر

فريدة عادت للشاسة الصغيرة بعد غياب 4 سنوات منذ الجزء الثالث لمسلسل “أوراق مصرية”، حيث تلعب في مسلسل “الرحايا” شخصية “مندَّهَة” المرأة الصعيدية القوية وآخر زوجات محمد أبودياب أو “نور الشريف” والتي يطلقها ويرفض زواجها من رجل آخر، وكانت هي الوحيدة في زوجاته التي تقف في وجهه بقوة، وبعدها سيتزوج “رحمة” أو ريم البارودي.

حول ما تردد عن أزمة ترتيب الأسماء في التترات قالت فريدة: لم يحدث أن تكلمت في ذلك الأمر ولم أعترض على شيء، خاصة في وجود نجم كبير مثل نور الشريف، لا يجب أن يتكلم أحد عن التترات لأن المسلسل يتم بيعه باسم نور الشريف، وقد سألته فقط هل اسمي موضوع بشكل صح في التترات فقال “أيوه”.. فلم أتحدث في شيء لأنني أثق في كلامه ثقة عمياء..

وعموماً فأنا لست محرومة بطولات ولا تترات، فقد كان اسمي بعد صلاح السعدنى في “أوراق مصرية”.. وكل من تم وضع اسمه قبلي في الرقابة من حقهم لأنهم نجوم، وأنا ابتعدت عن العمل لسنوات ولذلك من حقهم وهم أشرف عبدالغفور و مديحة حمدى وسميرة عبدالعزيز و هياتم وسوسن بدر ولطفي لبيب.

وأنا أعرف وضعي واسمي ولا يهمني سوى شغلي، ولا أنظر لغيري ولا أعطي أذني لأحد. ولكم أن تصدقوا انني لم أسأل المؤلف ولم أشاهده إلا بعد الانتهاء من كتابة المسلسل وبعدها بدأت أتعامل مع الدور فقط.

فريدة سيف النصر وظهورها في فيلم ديل السمكة بطولة عمرو واكد وحنان ترك

اخبار ومواضيع ذات صلة:

فريدة سيف النصر: لم أعترض على تتر الرحايا مع وجود نور الشريف

أضف تعليقاً