قصص الحب في حياة فنانات مصر|منة فضالي|ميس حمدان|أميرة العايدي

الحب في حياة فنانات مصر يبدأ غالباً في الطفولة !

منة فضالي : أحببت في كي. جي. تو.. وكنت أعطيه الساندوتشات من وراء أمي


ميس حمدان : تعلقت به في “الابتدائية” .. وتربطني به صداقة حتي الآن


أميرة العايدي : أحببت زميل دراستي الصغير.. بينما كان يفضل صديقتي عزة


منال سلامة : زوجي يقذفني بالوسادة كلما حكيت له عن حبي الأول


رانيا محمود ياسين : كنت أتعلق بمشاهير الممثلين إلي ان تزوجني محمد رياض

في حياة كل فنان قصة حب لا ينساها مهما طال الزمن فبعض هذه القصص مرتبطة بالطفولة حيث الصدق والبراءة وبعضها الآخر تحول من قصة حب إلي قصة زواج ناجحة.

وفيما يلي اجمل قصة حب في حياة بعض فنانات مصر :

أميرة العايدي

أميرة العايدي

أميرة العايدي

تقول الفنانة أميرة العايدي: طول عمري “حبيبة كبيرة” وأول قصة حب في حياتي كانت لزميل دراستي “طارق” وأنا في المرحلة الابتدائية.

أضافت لكنني في هذه المرحلة من حياتي كنت خجولة جداً ولا أجيد التحدث مع زملائي لذلك لم أفكر أبداً في التحدث إليه وكنت دائماً ما اكتفي بقضاء طول النهار وأنا انظر اليه بتركيز.
وتضيف ضاحكة: وقتها كانت لدي صديقة تدعي “عزة” وكانت مرحة ومنطلقة وكل زملائنا يحبوها بمن فيهم “طارق” لذلك كنت أغار عليه منها بشدة ولعل هذا هو السبب الذي جعلني أغير من نفسي واكتسب صداقات مع عدد كبير من زملائي.
أشارت أميرة إلي أنها طوال عمرها كانت تحلم بالارتباط بشخص يكون نسخة مكررة من والدها وقالت: والدي هو سبب السعادة والتعاسة أيضا في حياتي لأنه كان رجلا مثاليا أكثر من اللازم لذلك أظلم أي شخص ارتبط به لأنني أعقد مقارنات غير طبيعية بينه وبين والدي مع انني مقتنعة تماماً بأن هذه المقارنات غير طبيعية الا انني لا أستطيع الكف عنها.

————–

منال سلامة

الفنانة منال سلامة دائماً ما تشب بينها وبين زوجها المخرج عادل أديب مشادات كلامية ضاحكة تصل إلي حد التراشق بالوسادات حينما تستعيد أمامه ذكريات حبها الأول.
تقول منال: كان عمري أنذاك لا يتجاوز الست السنوات وكان هو زميلي ومن مفارقات القدر انه يشبه زوجي إلي حد كبير.
وقتها كانت إدارة المدرسة دائماً ما تقوم باختيارنا معاً لاستقبال أي مسئول يقوم بزيارة للمدرسة لأننا كنا أجمل طفلين لكنني بعد مرور عام فوجئت بأن والده تم نقله للعمل في محافظة أخري وبالطبع اصطحب معه حبيبي الصغير الذي ظللت ابكي لأجله بحرقة ومنعت أي زميل آخر من ان يجلس إلي جواري بالديسك بعد سفره.

منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي

تقول الفنانة منة فضالي: صديقاتي دائماً كن يقلن لي “أنتي بتحبي علي نفسك” وذلك لانني عشت أول قصة حب في حياتي وأنا في كي. جي. تو وكنت آنذاك أحرص علي ان أجلس إلي جواره بالديسك حتي نغش من بعض إجابات الأسئلة في الامتحانات وخاصة امتحان اللغة الانجليزية.
وتضيف ضاحكة: دائماً ما كنت أتطوع بأن أعزمه علي وجبة الغذاء لذلك كنت أطلب من والدتي عدد ساندوتشات أكبر وكانت أمي تتعجب من أنني أتناول هذا الكم من الساندوتشات دون أي زيادة في وزني.

———

ميس حمدان

وتقول الفنانة ميس حمدان: حتي اليوم لم أصادف الحب الحقيقي الذي يملأ علي حياتي لكنني مررت بالعديد من العلاقات العابرة وأنا في مرحلة المراهقة وأكثر تجربة مازلت أتذكرها بكل خير وأنا في المرحلة الابتدائية كنت شديدة الخجل والبراءة لكنني لا أستطيع ذكر اسمه لانه مازالت تربطني به علاقة صداقة في الأردن “بلدنا”.

رانيا محمود ياسين

تقول الفنانة رانيا محمود ياسين: بحكم عمل والدي ووالدتي في الحقل الفني كثيراً ما كنت أشعر في مرحلة المراهقة بحب شديد تجاه أحد الممثلين لكنني أدركت مدي سطحية هذه المشاعر عندما تعرفت علي حبي الأول والأخير الفنان محمد رياض.
وكان لقاؤنا الأول في كواليس مسرحية “الاخوة الآنذاك” ولعل هذا أحد أسباب حبي الشديد للمسرح فبعد انقضاء فترة العرض فوجئت به يتصل بي كثيراً تارة بزعم الاطمئنان علي وأخري لسؤالي عن أشياء معينة ومن هنا شعرت بانجذاب شديد نحوه وحدثت الخطوبة ومن ثم الزواج.

لقاء سويدان

تقول الفنانة لقاء سويدان: قصةالحب الوحيدة في حياتي التي لا يمكن ان أنساها مهما طال العمر جمعتني بزوجي الفنان حسين فهمي والتي بدأت في أواخر مسرحية “أهلاً يا بكوات”.
أشارت إلي انها لم تشعر أبداً بفارق العمر بينهما والذي يتجاوز الثلاثين عاماً لان حسين فهمي يعرف تماما مفاتيح شخصيتها ويجيد التعامل معها.

دينا فؤاد

أما الفنانة دينا فؤاد فتضحك مؤكدة انها لا يمكن ان تتحدث عن أي قصة حب سابقة في حياتها لان زوجها يغار عليها بشدة.

——–

يوتيوب فيديو و صور منة فضالي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. ahmedmohmed 05/09/2012 16:19 -

    انا بحب دينا فواد موت لانها فنانة موهوبة وجميلة ورقيقة جدا ودمها خفيف ولانة بنت ناس طيبين واهلها ناس زى العسل واللة وعلى فكرة انا بزعل جدا لما حد يلفظعليها بالفاظ وحشة ومن اجمل افلامها انا حبيتة فلم العمر وانا بغير عليها جدا من اى حاجة لانى حاسس انها اختى الكبيرة من لحمى ودمى

  2. منه سمير عبد النعم الخوارزمي 17/11/2010 13:05 -

    انا بحب ميس حمدان جدا فنانه حلوة هي ومي سليم انا بحبهم وميس اكتر حاجه حبيتها ليها وهي في فلم عمر وسلمي ولانسبه لمنه فضالي مجرد اعجاب بيها فقط لان مش بحب شخصيتها حسها عصبيه وبالذات في حيلهم بينهم كان اسلوبها غريب وبردو عشان الواحد يعني يقول الحق هي فنانه وتمثليها حلو بردو اما بقي الفنانه المبدعه لقاء دي فنانه قمر وشطره وحلوة ولذيذه بشكل رهيب وبلذات في راجل وست ستات كانت عسل
    شكرا

أضف تعليقاً