قضية ايهاب صالح

قضية ايهاب صالح

قضية ايهاب صالح المذيع

الحكم  بايداع ايهاب صلاح المذيع قاتل زوجته مستشفى الامراض النفسية

مصريات

قررت محكمة جنايات الجيزة الاثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة ايهاب صلاح سالم المذيع فى قطاع الأخبار بالتلفزيون المتهم بقتل زوجته ماجدة كمال كامل حسن، مستخدما سلاحه النارى المرخص له والمقترن بإحراز وحيازة جوهر مخدر البانجو والحشيش بقصد التعاطى إلى جلسة 8 نوفمبر المقبل.

وجاء قرار المحكمة في قضية ايهاب صالح برئاسة المستشار رشدى راغب عمار، بالتأجيل لإيداع المتهم مستشفى أمراض نفسية وعصبية، وذلك لإعداد تقرير بشأن مدى سلامة قواه الصحية النفسية والعصبية وقت ارتكابه للجريمة.

وكانت أولى جلسات محاكمة ايهاب صالح المذيع قد بدأت في وقت سابق من الاثنين أمام محكمة جنايات الجيزة وسط حضور إعلامي وجماهيري متوقع‏، بعد مشاجرة نشبت بينهما في منزلها بمنطقة الهرم‏. كما يواجه المذيع تهمة تعاطي مخدري الحشيش والبانجو‏.

وكان المذيع ايهاب صلاح قد قام بقتل زوجته ماجدة كمال كامل حسن مستخدما سلاحه النارى المرخص له والمقترن بإحراز وحيازة جوهر مخدر البانجو والحشيش بقصد التعاطى، وذلك أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الجيزة. وامر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بحبس ايهاب صلاح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تباشرها معه نيابة جنوب الجيزة الكلية.

ونسبت النيابة إلى المذيع القاتل تهمة القتل العمد، والتي يعاقب عليها القانون بعقوبة الإعدام شنقا. وتبين من التحقيقات الأولية أنهما متزوجان منذ ما يقرب من 8 سنوات، وأن خلافا أسريا ممتدا كان يدور بينهما وتصاعد في الآونة الأخيرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الحكم بايداع ايهاب صلاح المذيع قاتل زوجته مستشفى الامراض النفسية

6 comments
  1. هذا الرجل واضح انه عانى الكثير فى حياته مع زوجته أتمنى له ان الله سبحانه وتعالى يغفرله ويرحمه ولو الأمر بيدى أحكم عليه بالبراءه وليس الاعدام فهو بقانون الانسانيه مجنى عليه وليس جانى

  2. الانسان خلق ضعيفا مهما كان مستوى فكره او تعليمة او اخلاقه او مستواه الاجتماعى و من الواضح ان هذة المراة تعاملت معه باخس و احقر و اذل الاساليب و كانت النتيجة قوة الانفجار و الانهيار الذى وصل الية هذا المسكين و انا لو كنت قاضى و الله و الله لحكمت علية بان يتزوج باخرى لانه من الواضح ان هذا الانسان عاش معذبا طوال 8 سنوات و لكن انا لست قاضيا و لكن اسال الله ان يغفر له و يرحمه

  3. بسيطة 18/09/2010 13:33 -

    خسارة يا أيهاب ضيعت نفسك على الفاضي انا أعرفك كويس انسان لايمكن ان يقتل لكن نقول اة الشيطان شاطر ربن يحمينا من وسوسة الشيطان

  4. واحدة من اناس 17/09/2010 21:56 -

    ضيع نفسك يا ايهاب خسارة ان ما تستاهلش هذا المصير

  5. الراجل ده يا اما عبيط يا اما حد داس على لوزه وهو صغير

أضف تعليقاً