قضية جدو مع الزمالك

قضية جدو مع الزمالك

قضية جدو مع الزمالك

اسرار وتفاصيل جديدة في قضية جدو مع الزمالك

مصريات

حسن يوسف

مازالت قضية جدو مع الزمالك تلقي بظلالها الممتدة على الوسط الرياضي المصري .. واصبحت قضية جدو مع الزمالك كالمسلسل المثير الذي ياتي بجديد في كل حلقة من حلقاته سواء من تصريحات من بعض المسئولين في نادي الزمالك .. اومن قبل المحامين الذين يتولون قضية جدو مع الزمالك سواء محامي الزمالك او محامي اللاعب  .. واثرالفشل الكبير لمبادرة الصلح التي تبناها محمد ابوشقة محامي الزمالك لانهاء الازمة بصورة ودية .. بعد ان تنصل كل طرف عن المبادرة مؤكدا ان الطرف الآخر هو من دعى اليها .. شحذ طرفي القضية اسلحتهما القضائية للاجهاز على الطرف الاخر .. واقام نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اكد خلاله ممدوح عباس ان الزمالك لن يتنازل عن حقه وانه سيلاحق اللاعب قضائيا ورياضيا للحفاظ على حقوق النادي الابيض

وانه حزين على وصول الازمة الى هذا المنعطف بعد ان بدأت بوادر للصلح وغلق ملف قضية جدو مع الزمالك الى الابد ولكن التلاسن بين العديد من الاطراف افشل المبادرة فعادت الازمة الى نقطة الصفر من جديد .

كلام عباس اكدان الزمالك سيمضي في طريقة ضد اللاعب خاصة بعد ان امتثل حازم امام ومقلد لاستدعاء النيابة وادليا بأقوالهما
في نفس الوقت اكد مصدر قضائي ان شهادتي حازم امام وعلاء مقلد امام النيابة جاءت في صالح جدو حيث اكدا الاثنان انهما لم يريا اللاعب يتقاضي اموالا وهو الامر الذي يعضد كلام اللاعب ومحاميه بأنه لم يتقاض اي اموال من الزمالك .. وينتظر الجميع شهادة وليد بدر وهو الشخص الثالث الذي اتهمه جدو بخيانة الامانة .. واذا اكد بدر انه لم يري جدو يتقاضي اموالا فإن هذا يعني ادانة صريحة لنادي الزمالك وبراءة اللاعب .. اما اذا اكد بدر ان جدو تقاضي أموالا بعد توقيعه فان الامر سيتجه وجهة اخرى قد يلجأ عندها محامي اللاعب الى الطب الشرعي لاثبات ان تاريخ كتابة العقد يختلف عن تاريخ توقيع اللاعب عليه .. وقد يرد الزمالك ايضا برفع دعوي تعويض ضد اللاعب خاصة انه قام باتهام حازم امام بخيانة الامانة وهو رمز كبير للزملكاوية .

والمتوقع ان قضية جدو مع الزمالك لو لم يتدخل بعض ” الكبار ” او ” العقلاء ” لانهائها فقد تستمر وتتواصل القضايا والبلاغات بين الزمالك واللاعب وقد تمتد الى لمحكمة الرياضية الدولية او الى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “

المثير في الامر انه في خضم المشاكل والازمات والقضايا التي تحيط ب محمد ناجي يأتي عرض خرافي ومغري وغير مسبوق للاعب عن طريق احدي شركات التسويق الاوروبية برغبتها في تسويق اللاعب بمبلغ لا يقل عن 20 مليون يورو اي ما يوازي الـ 160 مليون جنيه مصري  لاحد الاندية الانجليزية او الالمانية بداية من يناير القادم .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اسرار وتفاصيل جديدة في قضية جدو مع الزمالك

4 comments
  1. عيب ان واحد زى كدا يغلط فى الزمالك

  2. moustafa kheir 30/08/2010 17:53 -

    الموضوع طول وباخ انتوا ليه كده عملين زى اللى اسمها ايه اللهم انى صائم اعوذ بالله منك ياشوشو متتهدو بأه

  3. معلش ابو حمزه ده العادى.. كلمه وطول عمرى اقولها.. العين متكرهش غير اللى احسن منها.. والله يهدينا جميعا

  4. ابو حمزه الازهرى 28/08/2010 17:51 -

    الاختشوا ماتوا يازمالك يالمعندكش دم

أضف تعليقاً