مباراة الاهلي وبتروجيت

مباراة الاهلي وبتروجيت

مباراة الاهلي وبتروجيت

ازمة مهاجمين قبل مباراة الاهلي وبتروجيت في كأس مصر 2010

مصريات

سامي راغب

يخضع محمد فضل مهاجم الاهلي لاختبار طبي قبل المران السابق لـ مباراة الاهلي وبتروجيت للتأكد من سلامته استعداداً لـ مباراة الاهلي وبتروجيت غداً في دور الثمانية لكأس مصر لكرة القدم.

كان فضل قد تعرض لشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة نبروه في دور ال 32 لكأس مصر وتم علاجه ليشارك في لقاء الزمالك الأخير في دور ال 16 وأصيب خلاله في وجهه استلزم فيها 6 غرز لكن آلام الضامة عاودته من جديد ليخضع لتدريبات علاجية مكثفة خلال معسكر الفريق ب 6 أكتوبر.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري أن يلحق مهاجمه بـ مباراة الاهلي وبتروجيت نظراً للعجز الواضح في هذا الخط نظراً لغياب الثلاثي عماد متعب وأسامة حسني وهاني العجيزي  للإصابة ليواجه الفريق بذلك أزمة مهاجمين في مباراة الاهلي وبتروجيت .

ويكثف الجهاز الفني جهوده مع الثنائي فرانسيس وأحمد بلال للدفع بأي منهما خلال مباراة الاهلي وبتروجيت لقيادة الهجوم مع أبوتريكة وبركات في حالة تعذر مشاركة فضل وتبدو حظوظ فرانسيس كبيرة لقيادة الهجوم في حالة غياب فضل أو عدم البدء به.
24 لاعباً
على الجانب الآخر اختار البدري 24 لاعباً للمعسكر المغلق المقام ب 6 أكتوبر قبل مباراة الاهلي وبتروجيت واستبعد فقط محمد سمير ومعتز إينو الى جانب المصابين متعب وأسامة حسني وهاني العجيزي وضم البدري مصطفى محمود “عفروتو” وأحمد علي.

واللاعبون هم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ورمزي صالح وأحمد السيد ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي وسيد معوض وعبدالله فاروق وسعد سمير وأحمد على وحسام عاشور ومصطفى شبيطة وشهاب الدين أحمد وأبوتريكة ومحمد بركات وأحمد حسن وأحمد شكري وعلاء شعبان وجيلبرتو ومحمد فضل وأحمد بلال وفرانسيس وعفروتو ويقوم البدري باستبعاد 6 لاعبين قبل المباراة.

كان الفريق قد أدي تدريباً خفيفاً بملعبه بالجزيرة قبل الدخول في المعسكر اشتمل على الإحماء والإطالات وجري خفيف حول الملعب وفي المعسكر أدي الفريق تدريباً آخر بأكتوبر ركز خلاله الجهاز الفني على النواحي الفنية والتكتيكية والبدنية وافتتح المران بتقسيمة خفيفة بين فريقين وقد أدي محمد فضل تدريباً منفرداً بالجري حول الملعب مع إحماء وإطالات.
تركيز

وضحت علامات التركيز على جميع اللاعبين خلال المران وقد رفض الجميع الكلام بناء على تعليمات الجهاز الفني من أجل التركيز وحتى لا يفهم كلام أي لاعب خطأ. خاصة أنهم مقبلون على مباريات صعبة ومهمة في الكأس.

كان الجهاز الفني قد اجتمع مع اللاعبين عقب المران المسائي ب 6 أكتوبر طالبهم خلاله باستمرار الانتصارات والحصول على كأس مصر للجمع بين الدوري والكأس ليكون ذلك أفضل رد على المشككين.

وقدر حذر هادي خشبة مدير الكرة اللاعبين من مباراة الاهلي وبتروجيت  مؤكداً أن مباراة الاهلي وبتروجيت صعبة نظراً لما يضمه المنافس من لاعبين على مستوى عال فنياً وبدنياً الى جانب جهاز فني كفء بالإضافة لكون بتروجيت يلعب بدون ضغوط على عكس الاهلي الذي مطالب دائماً بتحقيق الانتصارات والبطولات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ازمة مهاجمين قبل مباراة الاهلي وبتروجيت في كأس مصر

أضف تعليقاً