الاستعدات لـ مباراة الاهلي وبتروجيت 2010 في كأس مصر

مباراة الاهلي وبتروجيت

مباراة الاهلي وبتروجيت

كأس مصر : مباراة الاهلي وبتروجيت 2010

حسام البدري : مباراة الاهلي وبتروجيت اصعب من لقاء الزمالك

مصريات

ياسر قاسم

أشاد حسام البدري بلاعبيه الذين أجادوا تنفيذ تكتيكه الخاص ونجحوا بالفوز في لقاء الزمالك الماضي .
أضاف البدري أن مباراة الاهلي وبتروجيت في كأس مصر  لن تكون سهلة بالمرة وان لقب البطولة مازال في الملعب ولكن هناك رغبة قوية في تحقيق لقب كأس مصر الغائب عن النادي منذ موسمين وسوف نستعد لـ مباراة الاهلي وبتروجيت الاحد بروح القمة .

من جانب آخر رفض نجوم الفريق الكبار الحديث عن مباراة الزمالك إطلاقاً وأكدوا أنها صفحة وطويت والأهم الآن هو التركيز في القادم من مباريات الكأس وخاصة مباراة الاهلي وبتروجيت لتحقيق طموح الجماهير بالجمع بين بطولتي كأس مصر والدوري المصري .

التزم النجوم بتعليمات حسام البدري المدير الفني بمنع الكلام في هذا الموضوع والتركيز في مباراة الاهلي وبتروجيت فيما هو آت لأن الحصول على لقب الكأس أهم بكثير.

ومن جهته أكد محمد بركات أن المواجهة بـ مباراة الاهلي وبتروجيت ستكون صعبة لاسيما أن المنافس يضم عدداً من اللاعبين المميزين. لذا ستشهد مباراة الاهلي وبتروجيت صراعاً بين الفريقين سيحسمه الأفضل بالتأكيد.

على جانب آخر تحوم شكوك حول احتمالات عدم لحاق مهاجم الفريق محمد فضل بـ مباراة الاهلي وبتروجيت بعد غد في دور الثمانية بسبب التهابات العضلة الضامة.

.. ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي اليوم لمعرفة مدى تحسن حالته وذلك حسب مدى شعوره بالآلام.

وبرغم معاناة فضل من الإصابة إلا أنه سينضم للمعسكر المغلق الذي سينتظم فيه الفريق اليوم استعداداً لـ مباراة الاهلي وبتروجيت .

وقرر حسام البدري الدخول في المعسكر مبكراً 24 ساعة عن الموعد المعتاد ليبعد اللاعبين عن الانشغال بأي توابع للفوز الكبير على الزمالك وأيضاً للحفاظ على حالة التركيز العالية التي يعيشها الجميع في الوقت الحالى خاصة أن بتروجت ليس بالفريق السهل ولديه طموح في الفوز ومواصلة المشوار نحو الوصول للمباراة النهائية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً