ضبط مثيري الشغب في مباراة الاهلي والزمالك

جماهير مباراة الاهلي والزمالك

جماهير مباراة الاهلي والزمالك

مصريات

9 من مثيري الشغب و10 من مشجعي الاهلي يحملون لافتات مسيئة لجمهور الزمالك و108 آلاف صاروخ وعدد من التذاكر المزورة ضبطها رجال مباحث القاهرة أثناء مباراة كأس مصر بين الفريقين التي انتهت بفوز الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للزمالك.

تمكنت أجهزة الأمن التي أشرف عليها اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لأمن العاصمة ونائبه اللواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد وقادها اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة للمباحث من السيطرة على الموقف في مباراة الاهلي والزمالك.

من ناحية اخرى قرر شريف حسن مدير نيابة المناخ ببورسعيد حبس 25 من مثيري الشغب من جماهير النادي المصري ووجه لهم تهم إثارة الشغب والتجمهر وإتلاف الممتلكات العامة ومقاومة السلطات والتعدي على موظف عام بعد الأحداث التي شهدتها المدينة بعد مباراة المصري والمقاولون العرب وانتهت بهزيمة المصري.

كشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامي العام لنيابات بورسعيد أن معظم المتهمين من المسجلين الخطر حيث أصيب الرائد وسام إسماعيل بجرح في وجهه وأمين الشرطة رضا صابر عبداللطيف في اليد كما أتلفوا 6 سيارات شرطة تابعة لقوات الأمن المركزي وسيارة إسعاف رقم 43 محلي بورسعيد وحطموا اللافتات الإعلانية بالشوارع المقابلة لملعب النادي المصري وأحدثوا تلفيات داخل الاستاد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً