لعبة تمرد زوما الاخوان الجديدة

لعبة تمرد من العاب زوما التمرد على الاخوان فلاش الجديدة

لعبة تمرد

كتبت ندى المصري:

بما ان التمرد اصبح واجب يعني لابد منه لاسقاط كل خفافيش وطيور الظلام لذا حتى تدرب نفسك على كيفية التخلص منهم سلمياً ولحين رحيل الغير مأسوف عليهم جرب الان لعبة زوما الاخوان تمرد.

ويعني بالمشاهدة بالعين المجردة تستطيع تستوعب لعبة تمرد وتشارك ايا كان عمرك في لعبة زوما تمرد على نظام الاخوان يعني هي من الحفيد للجد والحق اتخلص من كل رموز الجماعة اياها قبل ما يفكوا ويروحوا لابووهم المادي والروحي.

كمان و لاول مرة لعبة تمرد مش بس ها تجربها اون لاين لا حملها على جهازك ورابط تحميل لعبة زوما تمرد عندك لو مشيت علطول لتحت شوية او تشيرها عندك على الفيس بوك تويتر واي مكان اخر.

ويجدر بينا الاشارة الى ان لعبة تمرد ليس فيها اي دعوة للعنف وهي نوع من التعبير السلمي لذا اللي يشوف فيها اي اهانة لاي شخص يا ريت يروح يتأكد من سلامة قواه العقلية مسبقا.

نعود الى لعبة تمرد هي ليس فيها اي نوع من التعقيد يعني لو سبق لك اللعب باي لعبة زوما اون لاين من العاب زوما العادية القديمة ستجدها سهلة جدا بثواني معدودة بمجرد ما تتحمل عندك تقدر تبدأ لعب.

بالمناسبة اوعى تنسى نفسك مع لعبة تمرد او تكتفي بدور المشاهد ما تنساش موعد مظاهرات مصر 30 يونيو 2013 وما بعدها لحين اسقاط نظام الاخوان عبر صناديق الاقتراع في انتخابات رئاسية مبكرة.

لعبة تمرد من العاب زوما الاخوان اون لاين

لتحميل لعبة زوما تمرد على جهازك اضغط على هذا الرابط >>> تحميل لعبة تمرد

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

لعبة تمرد للعب اون لاين وللتحميل – لعبة زوما التمرد على الاخوان

7 comments
  1. بسم الحسين قوتي 13/08/2013 14:23 -

    لعبه رائعه الله يحفض مصر

  2. اللعبه بجد جامدة اووووى وان شاء الله النصر ع الخرفان المتأسلمين ياااااااااارب تبقى معانا يااارب ومع تمرد ومع الشعب المصرى الآصيل كله والجيش ان شاء الله ^_^

  3. خوخة 09/07/2013 22:50 -

    بجد اللعبة حلوة وصاحب الفكرة ذكى

  4. عمرطه 01/07/2013 02:40 -

    احنا تجرد مش تمرد يا **** الى عملين اللعبه

  5. هيام عبد الغني 29/06/2013 19:01 -

    لعبة تمرد رائعة والنصر على الخرفان لقريب ان شاء الله

  6. تمرد 29/06/2013 09:01 -

    لعبة رائعة وفكرة اروع احلى لعبة زوما

أضف تعليقاً