لوسي

لوسي

لوسي الراقصة والفنانة المصرية لأول مرة في عملين في رمضان

عاملة ماكيير تصبح سيدة أعمال في “كلام نسوان

مصريات

نشاهد الفنانة والراقصة المصرية لوسي في رمضان بمسلسلين كبيرين الأول “كلام نسوان” والثاني “الباطنية”. تقول لوسي إنها سعيدة بتقديم عملين لأول مرة في مشوارها الفني في رمضان بل انها رفضت خمسة نصوص عرضت عليها في رمضان الماضي لم تجد نفسها ووجدت انها خطوة للخلف أما هذا العام فقد عثرت على دورين جيدين رحبت بهما على الفور الأول “كلام نسوان” قصة وسيناريو وحوار عزة شلبي واخراج عمر عبدالعزيز ويشاركها بطولته حسين امام وتامر هجرس وأسامة عباس وزيزي البدراوي وايمن عزب وكريم محمود عبدالعزيز ومجموعة من الشباب الجدد.
والمسلسل دراما اجتماعية ولا يعني كلمة “كلام نسوان” انها عامة ولكنها عربية فصحى وليس مجرد حواديت أو كلام غير هادف من نساء المسلسل ولكنه يقدم أربع حكايات عن ستات وبنات  مختلفة الاولى ناهد وتمثل شخصيتها لوسي وهي سيدة عصامية بنت نفسها وتطورت حالتها فبعد أن كانت “ماكيير ست” أصبحت سيدة أعمال ناجحة عندما استخدمت ذكاءها استطاعت أن تعمل من الفسيخ شربات وكانت متزوجة من ميكانيكي استطاعت أن تجعل منه تاجر سيارات ورجل أعمال كبير بل انها راحت تتاجر معه في الاراضي وأصبحت أهم شخصية في “كمبوند” وترأس العائلات الكبيرة فيه وتقيم علاقات كبرى وتحل المشاكل للآخرين من حولها رغم ان لها مشاكلها الخاصة مع زوجها وابنيها وهم “كريم محمود عبدالعزيز” و”هندا” التي مثلت من قبل في مسلسل “بعد الفراق” وهي ناجحة كذلك في تربية أبنائها حيث جعلت منهما أصدقاء لها.
والشخصية النسائية الثانية تمثل دورها الفنانة اللبنانية مايا دياب وهي تفهم الحرية بطريقة خاطئة ولا تفرق بين التسيب والحرية ولا تعرف كيف تحافظ على نفسها ولهذا تقع في أخطاء جسيمة ولكنها مع ذلك تتعلم منها مع الاشارة الى ان ذلك يكون ناتجا عن حالة الخوف التي تعيش فيها كثيرات من بناتنا.
والشخصية الثالثة تلعب دورها نادين الراسي وهي ممثلة لبنان الاولى وهي لبنت تترك بلدها بحثا عن الشهرة ولا تجد إلا مصر ملجأ لها لتقديم موهبتها وبالفعل تجد في مصر من يساعدها وينمي إمكانياتها.
والشخصية الرابعة لمهندسة ناجحة تلعب دورها مها الممثلة التونسية وهي سيدة لا تفكر إلا في نفسها وكيف تصل الى أعلى المراتب في مهنتها ولذلك تبتكر تصميمات هندسية جديدة و تنسى نفسها وزوجها وابنها ولهذا يتعرض بيتها للخراب ويبتعد عنها زوجها.
والمسلسل في مجمله قصة اجتماعية تتناول وضع المرأة في مصر وقضاياها ومعاناتها وهي ذاتها المعاناة التي تواجه المرأة في كل مكان وزمان.
تقول لوسي انها لاتزال تصور المسلسل حيث لايزال أمامها سبعة مشاهد فقط.
وأوضحت انه العمل المصري الوحيد الذي يعرض بقناة mbc كما يعرض بقنوات otv ونايل لايف وإل بي سي LBC اللبنانية.
والمسلسل الثاني الذي تشترك لوسي في بطولته هو “الباطنية” مع الفنان القدير صلاح السعدني قصة وسيناريو وحوار مصطفى محرم واخراج محمد النقلي مع نجوم آخرين هم: غادة عبدالرازق وريم البارودي وميمي جمال وهياتم ومحمد عبدالجواد ومحمد عبدالحافظ وحجاج عبدالعظيم وأحمد صيام ومجموعة كبيرة من الفنانين.
تقول لوسي إنها تلعب دور أصغر زوجات صلاح السعدني تاجر المخدرات في الباطنية وهي العقل المفكر بينهن وهو يأخذ رأيها ويستشيرها وهي الوحيدة التي تعرف انه تاجر مخدرات ولكنها كذلك تقف أمام محاولات ابنها ان يرث عنه هذه التجارة وتسعي لأن تجعل منه شخصا مختلفا بل ان تحاول جاهدة اقناع زوجها بان مفهوم زراعة الحشيش والاتجار فيه عنده خاطيء ولكنه لديه قناعاته بأن الحشيش مثل أي زرع أو الاكثار منه ضرر والاقلال منه مفيد والعمل مليء بملامح توعية كثيرة وبشكل غير مباشر وأهم مشهد فيه وأتمني أن يشاهده شبابنا كي يحذروا من الوقوع في هذا الخطأ وهو مشهدها كأم مع ابنها احمد فلوكس المدمن وهو الذي يتزوج من غادة عبدالرازق وهي سيدة تكبره في السن ولكنه ينجب منها ولدا وهذا الولد يموت بعد أن يتعاطي جرعة هيروين.
تقول لوسي انها تأثرت جدا من هذا المشهد رغم انها تدرك انها تمثله لبشاعة تفاصيله ومأساته وهو يدعو لتحذير شبابنا من الانصياع وراء أصدقاء السوء والتوقف عن تجرع السموم البيضاء وقد مثل دور هذا الطفل بجدارة ابن الفنان محمد عبدالجواد وهو بارع رغم صغر سنه.
وتؤكد لوسي ان الماكياج لعب دورا كبيرا في هذا المسلسل لاظهار الشخصيات في مراحل سنية متعددة كما اظهر فيه المخرج محمد النقلي كل مواهبه وخبراته الاخراجية والمسلسل بصفة عامة لا صلة له فيلم الباطنية ولكنه يلتقط الأحداث من نهايته حيث العالم الجديد لأبناء الباطنية منذ عام 1986  وحتى الألفية الجديدة.

شاهد فيديو للفنانة والراقصة المصرية لوسي في كليب واغنية يا مغير حالي

http://www.youtube.com/watch?v=v_uJ9_Xhm0w&feature=related

اخبار ومواضيع ذات صلة:

لوسي الراقصة عاملة ماكيير في رمضان مع كلام نسوان

1 comment
  1. انا بحبها خالص ونفسى اكلمها ممكن تبعتولى رقمها

أضف تعليقاً