مايكروسوفت مصر تعرض أهم مزايا ويندوز

مايكروسوفت مصر تعرض أهم مزايا ويندوز

مايكروسوفت مصر تعرض أهم مزايا ويندوز windows 7

مصريات
عرضت مايكروسوفت مصر أهم المزايا والخصائص الجديدة لنظالم التشغيل “ويندوز7” منها 20 ميزة للمستخدم العادي و7 للمحترف مؤكدة في النظام الجديد على عناصر البساطة في التشغيل والسرعة في الأداء مع الحافظ على معدلات الأمان والحماية المناسبة لأجهزة الكمبيوتر والبيانات بما يلبي طلبات المستخدم ويجنبه تعقيدات إصدار “ويندوز فيستا” windows vista السابق.

شملت أهم 20 ميزة للمستخدم العادي خاصية “ايرو شيك” حيث يقوم المستخدم من خلالها بالضغط على إطار إحدى النوافذ المفتوحة ثم يقوم بهز الفارة “الماوس” لاخفاء باقي النوافذ المفتوحة ثم يقوم بهز الماوس مرة ثانية لتعود كل النوافذ بحجمها المفتوح من قبل.
خاصية “ايرو ثيمز وايرو باكجراوندز” يمكن المستخدم من استعمال العديد من الثيماث الجديدة أو اختيار استعراض للصور المفضلة لديه على سطح المكتب ليجعل الكمبيوتر يعبر عن ذوقه الخاص.

خاصية “بيت لوكر – بيت لوكر توجو” فتساعد المستخدم في حماية البيانات الهامة وتقدم أسهل الطرق لحماية واستعادة البيانات كما تؤمن الحماية للمشغلات المحمولة من نوعية “طيو إس بي” مثل ذاكرات فلاش أو الأقراص الصلبة المحمولة عن طريق إتاحة امكانية عمل كلمة سر لكل منها.

خاصية “هوم ميديا ستريمنج” فتساعد على استخدم جهاز الكمبيوتر كمركز للترفيه وتجعل الموسيقي والفيديو والصور والبرامج التليفزيونية المسجلة متاحة للعرض على اجهزة الكمبيوتر الأخرى أو بثها الداعمة الأخري باستخدام خاصية “بلا تو”

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مايكروسوفت مصر تعرض أهم مزايا ويندوز

أضف تعليقاً