مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش

مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش

مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش

الفوز شعار مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش اليوم في كأس مصر 2010

موعد مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش

مصريات

الإسماعيلية – محمد عطية

يستضيف الاسماعيلي اليوم بملعبه فريق طلائع الجيش في إطار مباريات دور ال 16 لبطولة كأس مصر وكان الاسماعيلي قد تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على المونيوم نجع حمادي بثلاثية بينما صعد الطلائع بعد تخطيه عقبة فريق النصر للتعدين بهدفين في أسوان بعد مباراة صعبة.

يدخل الدروايش مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش مكتمل العناصر فيما عدا عمر جمال المصاب وبمعنويات عالية وبرغبة في تحقيق الفوز ببطولة كأس مصر 2010  بعد فقدان المنافسة على الدرع في الدوري وحصول الفريق على المركز الثالث.

عماد سليمان المدير الفني قاد تدريبات الفريق بالأمس على مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش في المعسكر المغلق واشتملت على التدريبات الخططية ومحاضرة نظرية للاعبين حرص خلالها على توظيف اللاعبين وفقا لطريقة اللعب التي سيواجه بها في مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش وهو فريق قوي على حد تعبير عماد سليمان المدير الفني للفريق.

وكان لاعب الفريق محمد حمص قد أصيب بشد خفيف في العضلة الخلفية ويجري الجهاز الفني بقيادة د. مجدي الباز مجهودات كبيرة لعلاجه ولحاقه بـ مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش بينما شعر أيمن رمضان كابتن الفريق بارتفاع في درجة الحرارة وهناك إمكانية للحاقه بمباراة اليوم.
الجهاز الفني للإسماعيلي عكف بعد مران الأمس على وضع التشكيل الأساسي الذي سيواجه به الطلائع ومن المنتظر أن يبدأ بعصام الحضري في حراسة المرمى وأيمن رمضان ليبرو الفريق ومعتصم سالم وأحمد حجازي مساكين وأحمد صديق في الجانب الأيمن وعبدالله الشحات في الجانب الأيسر ومحمد حمص وعمرو السوليه وأحمد سمير فرج ومحمد محسن أبوجريشة وأحمد على ومعهم محمد صبحي وإبراهيم وأحمد الجمل ومهاب سعيد ومودي وسوكاي ومصطفى طلعت.

وعلى الجانب الآخر فقد جاء الطلائع الى الاسماعيلي بقوته الضاربة ورغبة في الفوز كما أعلن فاروق جعفر المدير الفني على الرغم من تقديره الكامل لفريق الاسماعيلي كأحسن فريق يقدم كرة قدم في مصر ولكنه “ذاكر” الاسماعيلي جيدا ودخل بلاعبيه في معسكر مغلق بعد عودة الفريق من أسوان.

ويعتمد الفريق على قدرات لاعبيه خاصة الأوراق الرابحة مثل دودزي وبابا أركو اللذان أحرزا هدفا الفريق في مرمى التعدين في أسوان وممدوح عبدالحي وعامر صبري ووليد أصلان ومحسن الشحات والحارس الشناوي وأحمد عبدالله وطلعت محرم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

موعد مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش اليوم في كأس مصر 2010

أضف تعليقاً