مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

دوري ابطال افريقيا 2010

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي 9 مايو دوري ابطال افريقيا 2010

حسام البدري.. عريس الكرة المصرية:

  • فرحة الدوري ستكتمل بعد عبور بعد عبور مباراة الاهلي والاتحاد الليبي دوري ابطال افريقيا 2010

  • مباراة الاهلي والاسماعيلي  بروفة قوية.. تجهيز أبو تريكة وعبدالفضيل وفتحي وجيلبرتو

مصريات
الآن نستعد لبطولة دوري ابطال افريقيا 2010 بروح البطل بعد حسم اللقب السادس على التوالي ومنها بالطبع مباراة الاهلي والاتحاد الليبي يوم 9 مايو الجاري في مباراة العودة لدور ال 16..
بهذه الكلمات تحدث الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي عقب المران وقد وضحت على البدري علامات الرضا والسعادة بعد الفوز بالدوري العام قبل نهاية الموسم بثلاث مباريات.
أكد البدري أن الفوز بالدوري دفعة قوية بالطبع لـ مباراة الاهلي والاتحاد الليبي حيث نواجهه بمعنويات مرتفعة لأننا أبطال الدوري.
أضاف البدري أن الاستعداد مباراة الاهلي والاتحاد الليبي  يسير على قدم وساق وتعتبر مباراة الاهلي والاسماعيلي بعد غد أفضل إعداد للمواجهة في لبطولة دوري ابطال افريقيا 2010 وسيكون مباراة الاهلي والاتحاد الليبي شغلنا الشاغل في بطولة دوري ابطال افريقيا 2010 وبشكل مركز عقب مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة.
أما عن امكانية راحة بعض نجوم الفريق في اللقاء في الدوري استعداداً للقاء الاتحاد الليبي قال البدري كل شيء وارد وإن كانت الرؤية ستتضح عقب مران اليوم فإذا كانت مباراة الاهلي والاتحاد الليبي هاماً جداً ويهمنا الفوز فيه بالثلاثة للصعود لدور الثمانية أيضا لقاء الاهلي والاسماعيلي هام ويهمنا أن نظهر بشكل جيد خاصة ونحن أبطال الدوري ونلعب باستاد القاهرة ويهمنا أن تكون المباراة القادمة أفضل احتفال بدرع الدوري مع الجماهير التي ننتظر حضورها وبكثافة في مباراة الاهلي والاتحاد الليبي.
فرصة ثانية
أما عن المهاجم النيجيري أوساسا ايدان مهاجم انيميا النيجيري الذي حضر للنادي وشارك في المران والتقسيمة تمهيداً للتعاقد معه قال البدري إن اللاعب لم يقنعنا بالشكل المطلوب وسوف نمنحه فرصة ثانية في مران اليوم للحكم على مستواه وكان اللاعب أوساسا 20 سنة قد شارك في المران منذ بدايته حتي النهاية ولم يظهر أي لمحات فنية تلفت الانتباه ويبدو أنه سيلحق بمجموعة الافارقة الذين حضروا للاختبار ولم يقنعوا الجهاز الفني للأهلي ورحلوا.
معسكر مغلق
من جانبه قال هادي خشبة مدير الكرة إن الفريق سيدخل في معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر من يوم 6 مايو الجاري ولمدة ثلاثة أيام استعداداً لـ مباراة الاهلي والاتحاد الليبي لضمان أكبر قدر من التركيز.
أضاف خشبة أن الاستعدادات نحو مباراة الاهلي والاتحاد الليبي تسير على قدم وساق لكونها هامة وحساسة ولها طبيعة خاصة مشيراً إلي أن الجهاز الفني يعكف حالياً على تجهيز نجوم الفريق محمد أبوتريكة وجيلبرتو وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي إلي جانب متعب ليكونوا جاهزين للقاء بطل ليبيا.. ومن المقرر أن يعود متعب من ألمانيا اليوم.
أما عن مكافآت الدوري فقال هادي خشبة إن توزيع المكافآت يكون عقب نهاية الدوري وحسب نسبة المشاركة لكل لاعب ولكن حاليا فنحن نركز على إنهاء الدوري بشكل جيد وأيضا الفوز في مباراة الاهلي والاتحاد الليبي والصعود لدور الثمانية “دوري المجموعات” فهو الأهم حالياً بعد حسم درع الدوري.
على الجانب الآخر أدي الفريق تدريبه بدون راحة عقب لقاء المنصورة الأخير استعداداً للقاء الاهلي والاسماعيلي بعد غد في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري العام وشهد المران حضور جميع اللاعبين عدا محمد طلعت لارتباطه بمباراة مع فريق الشباب اليوم أمام الاتحاد السكندري.
وشارك في المران وكان مفاجأة للجهاز الفني وللجماهير القليلة التي تابعت المران محمد أبوتريكة نجم الفريق بل وشارك حتي النهاية ومنها بالطبع التقسيمة. كما شارك أحمد فتحي وشريف عبدالفضيل وجيلبرتو في التقسيمة وظهر هذا الثلاثي بشكل طيب. بينما اكتفي الثلاثي أحمد على ومحمد سمير ومعتز اينو بالتدريبات الخفيفة ومنها الجري حول الملعب.
في نفس الوقت اكتفي الذين لعبوا أمام المنصورة ببعض التدريبات الخفيفة وجري حول الملعب واطالات وغادروا الملعب فيما استكمل باقي الفريق المران الذي استغرق حوالي ساعة ونصف الساعة تحت إشراف حسام البدري ومعه علاء ميهوب ومحمد يوسف وأحمد ناجي وقد شاهد المران المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي 9 مايو العودة | دوري ابطال افريقيا 2010

1 comment
  1. brave heart 03/05/2010 00:01 -

    ان شاء اللهالاهلى يكسب 3/0 مع كل الاحترام للاشقاء الليبين

أضف تعليقاً