مباراة الاهلي وبتروجيت 2010

مباراة الاهلي وبتروجيت 2010

مباراة الاهلي وبتروجيت

قبل مباراة الاهلي وبتروجيت كأس مصر معسكر في فنادق القاهرة ومكافآت

مصريات

كتب مروان صالح:

رفع فريق بتروجت حالة الطواريء القصوى تحت شعار لا بديل عن تحقيق الفوز  في مباراة الاهلي وبتروجيت المهمة معا في دور الثمانية بكأس مصر الأحد القادم باستاد القاهرة بهدف المنافسة على اللقب الأول في تاريخه.

وقرر الجهاز للفريق رصد مكافآت كبيرة في حالة الفوز بـ مباراة الاهلي وبتروجيت والصعود للدور قبل النهائي والاقتراب من تحقيق الحلم وتصل المكافآت الى عشرة آلاف جنيه لكل لاعب تحفيزا لهم.

كما قامت إدارة بتروجت بصرف مكافآت الفوز على الرباط والأنوار والصعود لدور الثمانية لكأس مصر.

استأنف الفريق تدريباته بملعب بتروسبورت بدون راحة وعاد للتشكيل وليد سليمان نجم الفريق ومحمود عبدالحكيم من الاصابة ومحمد شعبان وكمال على من الايقاف وهشام النوبي كابتن الفريق.

اختار الجهاز الفني بقيادة مختار مختار 19 لاعبا للـ مباراة الاهلي وبتروجيت وهم أحمد فوزي وأحمد خطاب لحراسة المرمى وهشام النوبي كابتن الفريق وحسن كوندي ومحمود سمنة ومحمد حافظ وهاني حسن وأسامة محمد وأحمد فليكس وكوفي بيكوي وأحمد الفولي والحسيني محمد ومروان محسن وكمال على والسيد حمدى وعاهد عبدالمجيد ومحمود عبدالحكيم ووليد سليمان ومحمد شعبان.
ويدخل الفريق غدا معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراة الاهلي وبتروجيت .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

قبل مباراة الاهلي وبتروجيت كأس مصر معسكر في فنادق القاهرة ومكافآت

1 comment
  1. اسالوا كل الناس 28/05/2010 19:41 -

    ربنا يكرم بيتروجت مع اني اهلاوي كده وكده هههههههه
    بس والله مختار علي مختار يستحق كل الاحترام علي تعبه ومجهوده مع الفريق ….وخلي فريقه يوصل لكدا ……. هو رجل مؤمن بمعني الكلمه……. يستحق الاحترام….. ويشرفني ان اكون احد من عائلتك الكريمه ……….. Mohamed

أضف تعليقاً