مباراة الاهلي وشبيبة القبائل الجزائري بتجهيزات خاصة والسفير المصري يتابع بنفسه

مباراة الاهلي وشبيبة القبائل

مباراة الاهلي وشبيبة القبائل

قبل مباراة الاهلي وشبيبة القبائل الجزائري خط ساخن واعدادات خاصة

مصريات

ياسـر قاسـم

فتح النادي الاهلي خط اتصال ساخناً مع السفير المصري في الجزائر عبدالعزيز سيف النصر لمتابعة تطورات ترتيبات مباراة الاهلي وشبيبة القبائل المرتقبة  لحظة بلحظة. ويجري المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي اتصالات دائمة مع السفير عبدالعزيز سيف النصر للاطمئنان على كل كبيرة وصغيرة في اعدادات مباراة الاهلي وشبيبة القبائل . والتقى السفير المصري بالجزائر مع والى تيزي اوزو ومدير الأمن بالولاية وايضا رئيس نادي الشبيبة لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة ببعثة الاهلي. الاستقبال والاستضافة والإقامة والتدريبات قبل مباراة الاهلي وشبيبة القبائل الجزائري وغيره مما يتعلق بالبعثة.

وأكد المهندس خالد مرتجي أن هناك أطمئنانا تاماً على تجهيز الأشقاء بالجزائر استقبالا حافلاً للفريق وعلى كرم الضيافة الجزائري.
قال مرتجي ان الترتيبات الأمنية ايضا من المنتظر ان تكون على المستوى المطلوب وفي كل الأحوال ستتضح الصورة أكثر عند الوصول الى الجزائر.

اشار خالد مرتجي الى أنه على حسب الاتصالات مع السفير المصري عبدالعزيز سيف النصر فإن كل شيء معد على افضل ما يكون لاستقبال الاهلي وعلى قدر الامكانيات المتاحة في ولاية تيزي اوزو.

أكد خالد مرتجي أن إصرار حسن حمدى رئيس النادي على رئاسة البعثة في الجزائر أعطي انطباعا إيجابياً للغاية لدي الأشقاء بالجزائر على مدى أهمية هذا اللقاء لتحقيق مزيد من التقارب المصري ـ الجزائري رياضياً ونسيان أحداث أم درمان تماما وأن تجري مباراة الاهلي وشبيبة القبائل في إطار الروح الرياضية.

أضاف خالد مرتجي أن مبادرة حسن حمدى صائبة تماما خاصة وأن حسن حمدى نادراً ما يقوم برئاسة بعثة فريق الكرة ولكن تواجده هذه المرة يعني مدى مكانة الشعب الجزائري المتميزة لدى مصر عامة والنادي الاهلي خاصة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. alaa menisy 16/08/2010 01:53 -

    الله سبحانه وتعالى يقول في سورة البقرة (وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ)(الآية:191) ويقول في السورة نفسها (وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ)(الآية:217).ويقول عليه الصلاة والسلام من حديث مطول ” … فلا ترجعنّ بعدي كفاراً يضرب بعضكم رقاب بعض …”(أخرجه البخاري ومسلم وأحمد وأبو داود والبيهقي عن الصحابي الجليل أبي بكرة
    ***
    علاء من الاسكندريه —لى اصدقاء كثير جدا من الجزائر من سطيف وقسطنطينه ووهران وباتنه وابو مرداس وكلهم محترمين جدا

  2. الشعب الجزائري شعب عظيم غيور على بلاده و أبناءه و بناته عكس الكثير
    الشعب الجزائري كالشجر يُضرب بالحجر فيرد بأطيب الثمر غير مبال بمن يحاولون زرع الفتنة و التفرقة بين الناس
    هذا قولي و الشاهد يبلغ الغائب و أتمنى أن يعي هذا القول كل من ينظر للجزائر بغير قدر ووقار
    شكرا

  3. الشعب الجزائري شعب عظيم غيور على بلاده و على أبناءه و بناته عكس الكثير، الشعب الجزائري كالشجر يُضرب بالحجر فيرمي بأطيب الثمر و لا يبالي بمن يحاول التفريق بين الإخوة
    الشاهد يبلغ الغائب و شكرا.

  4. احمد ابوالعينين 12/08/2010 09:50 -

    بسم لله ماشا الله على نادى الاهلى

  5. محمد منير 12/08/2010 04:00 -

    نحن اخوه مهما صار ,,,,,كل التوفيق للأفضل,,وشكراً

  6. انشاء الله الاهلى هيكسب مهما حصل وياريت الجزائريين يحفظوا على الوقت

  7. احمد فرغلي 10/08/2010 20:59 -

    نأمل ان تتم المبارة في جو ودي للغاية وبعيدا عن التشنجات السابقة
    التي حدثت بين المنتخبين سابقا واري ان سبب تسخين الاجواء بينهما سببه الفضائيات الرياضية التي عملت على سكب الزيت او لنقل ” البنزين على النار ” هذه الفضائيات التي لا تجد ما تقدمه على مدار ال 24 ساعة سوى الرغي عالفاضي والمليان والدليل زبادة التوترات بين الاندبة واظهار مشاكل التعاقدات بين اللاعبين والاندية بشكل فيه تهويل ومبالغة. وتحياتي للجميع

  8. محمد انور 10/08/2010 15:58 -

    الاهلي فريق لة كيانة واحترامة على مستوى العالم وان شاء اللة راح يكسب 2 ـصفر والعودة الى مصر رافع راية النصر

  9. محمد انور 10/08/2010 15:56 -

    اتنمى ان تكون المباراة على المستوى المطلوب وبعيد عن التعصب من الجزائريين

أضف تعليقاً