تشكيل منتخب مصر غدا امام الكونغو يعتمد على الجدد مكي واحمد بعد غياب عمرو زكي

تشكيل منتخب مصر غدا

تشكيل منتخب مصر غدا

استمرار اعتماد تشكيل منتخب مصر غدا امام الكونغو يعتمد على الجدد مكي واحمد بعد غياب عمرو زكي

مصريات

ياسر الشقيري:

أدى المنتخب الوطني مرانا قويا بالملعب الرئيسي لاستاد القاهرة نجح فيه اللاعبون الجدد في اثبات وجودهم حيث تألق بشكل لافت أحمد على واحمد حسن مكي وعمرو السولية وأصبح من المؤكد أن يدفع حسن شحاتة المدير الفني في تشكيل منتخب مصر غدا بأحمد على أو أحمد حسن مكي في خط الهجوم من بداية مباراة مصر والكونغو  غداً الأربعاء في التاسعة والنصف مساء وذلك لتعويض غياب عمرو زكي الذي اكتفي فقط بتدريبات التأهيل.. ولم يشارك في أي جانب من المران وسيتحدد موقفه اليوم بـ تشكيل منتخب مصر غدا.

كان المران قد بدأ باجتماع الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي واحمد سليمان باللاعبين. وطالب لاعبيه بالالتزام والتركيز وضرورة الخروج بأقصى استفادة ممكنة من مباراة مصر والكونغو القادمة خاصة وان المنتخب المصري مطالب بالفوز في كل مبارياته سواء الودية أو الرسمية. بدأ المران بتدريبات الاحماء ثم تقسيمة على حارس مرمى واحد والتركيز على انهاء الهجمات بشكل جيد ثم اعقب ذلك التقسيمة الاساسية والتي جدب فيها الجدد الانظار اليهم ووضح الانسجام بينهم وبين اصحاب الخبرة من النجوم في حين وضحت المنافسة القوية بين الثلاثي حراس المرمى عصام الحضري وعبدالواحد السيد ومحمد صبحي وذلك في التدريبات التي قادها الكابتن احمد سليمان.

من جانبه أكد شوقي غريب المدرب العام ان مباراة مصر والكونغو ستكون مفيدة للمنتخب بكل المقاييس خاصة وانها البروفة الاخيرة قبل اللقاءات الرسمية مشيرا الى أن الاختيارات حافظت على القوام الاساسي خاصة ان الجولة الاولى للدوري ليست كافية للحكم على اللاعبين وتم استبعاد سيد معوض لعدم مشاركته مع الاهلي بسبب الايقاف. أضاف لابد من الحفاظ على قوة المنتخب عن طريق عملية الاحلال والتجديد المدروسة حتى لا ينهار الفريق مشيرا الى ان الجهاز اختار 32 لاعبا أعلن من بينهم 23 لاعبا لـ تشكيل منتخب مصر غدا والبقية الاخرى في الصورة بدليل أنه بعد استبعاد شيكابالا تم استدعاء وليد سليمان وهناك ايضا شريف اكرامي المتواجد في الصورة وآخرون. وقال ان باب المنتخب المصري مفتوح امام أي لاعب يحمل جواز سفر مصرياً وعن موقف متعب قال غريب ارسلنا لناديه البلجيكي لاستدعائه حفاظا على حقنا وعندما لم يلعب ولم يشارك ارسلنا اليهم مرة أخرى اننا لن نستعين باللاعب في لـ تشكيل منتخب مصر غدا حفاظا على مصداقيتنا لديهم وهو احد عناصر المنتخب الاساسية شرط الحفاظ على مستوا

 

 

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. اهلاوي صميم 05/09/2010 00:09 -

    نفسي اقهم مش بينزل شيكابالا ليه انا اه اهلاوي بس شيكبالا لعيب

  2. حرام 11/08/2010 14:45 -

    شباب عاوز اشهدكوم على كابتن حسن شحاتة طبعن هو أخذ نص لاعبيين النادى الأهلى مع المنتخب بالرغم من ان النادى الأهلى سيلعب مباراة فى الجزائر يوم14/09/2010 وسوف يسافرون يوم الخميس فهل بعقل هذا وكابتن حسن يعلم اهمية المباراة فهذه المباراة ستكون بمثابة ارهاق فقط للاهبى الأهلى و الأسماعيلى امام هارتلند النيجيرى حرام يا كابتن حسن ولا هو من المصلحة الأرهاق للاعبى الأهلى للخسارة امام الشبيبة.

  3. مصرى 11/08/2010 02:38 -

    النتيجه مش مشكله المنتخب المصرى لايجيد المباريات الوديه ……لعب بعد امم افريقيه2008 مباره مع السودان وهزمو فيها ……..ولعبو بعض2010 مع انجلترا واتغلبو ….المنتخب مصر لايعرف الهزار منتخب الرجاله ……حماس اللعبين والاسرار على الفوز لايظهر الا فى المواقف الصعبه….والمباريات الواديه هى فرصه لتجربة العناصر الجديده ….التى يدفه بها المعلم حسن شحاته ….

  4. فارس السيف والقلم 10/08/2010 15:50 -

    اللهم وفق منتخبنا المصري ( منتخب الساجدين ) …
     يا تري ( جدو ) في تشكيل المنتخب ؟؟

أضف تعليقاً