مباريات اليوم كأس مصر

مباريات اليوم كأس مصر

مباريات كأس مصر

مباريات اليوم في كأس مصر 2010 … 21/5

مصريات

عبد الناصر سليمان
تنطلق مباريات اليوم في كأس مصر 2010 بالدور ال 32  وذلك بعد انتهاء مباريات الدوري العام.. وتحظي مباريات اليوم  بـ كأس مصر بأهمية حيث إنه في الوقت الذي تحاول فيه أندية الدوري الممتاز إثبات ذاتها وتعويض خيبة أملها في الدوري بتفجير مفاجأة في الكأس.. تسعى أندية دوري الدرجة الأولى الى الاطاحة بكبار الدوري الممتاز خاصة وانه من المعروف أن منافسات كأس مصر دائما ما تكون مليئة بالمفاجآت.

اولى مباريات اليوم في كأس مصر : يستضيف الاسماعيلي على ملعبه ووسط جمهوره نظيره الألومنيوم في لقاء له أهمية خاصة للدراويش على الرغم من المشكلة التي تطارد الجهاز الفني للفريق متمثلة في غياب الثنائي عمر جمال الذي أصيب برشح في الركبة وأحمد خيري المتأثر بالاصابة.

يدخل الاسماعيلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن انتزع المركز الثالث في جدول الدوري العام لذا فإنه يسعى للظهور بمستوى متميز خلال بطولة كأس مصر.. وتحوم الشكوك حول مشاركة حسني عبدربه العائد من صفوف أهلي دبي الإماراتي على الرغم من تألقه في التدريبات الأخيرة وظهوره بمستوى متميز ورغبة الجهاز الفني في الاستعانة بخدماته في اللقاء لكن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب تحول دون تحقيق هدف عماد سليمان ورفاقه.

استقر عماد سليمان على التشكيل الأمثل. حيث سيعود عصام الحضري لحراسة المرمى. فيما يفاضل بين أحمد الجمل وأحمد صديق للدفع بأحدهما في الجبهة اليمنى وهناك استقرار على الدفع بأحمد سمير فرج في الجبهة اليسري. وللدفاع معتصم سالم وأيمن رمضان وإبراهيم يحيي. وللوسط محمد حمص وعمرو السوليه وعبدالله الشحات. وسيعود محمد محسن أبو جريشة للهجوم بعد تماثله للشفاء الى جوار أحمد علي.

وعلى الجانب الاخر يسعى الجهاز الفني للألومنيوم الى مجازاة الدراويش على الرغم من أن مباراة الاسماعيلي والالمونيوم تقام خارج أرضهم والظهور بمستوى متميز ومحاولة أن يكون الحصان الأسود في المسابقة.

وطارد الأرهاق معظم لاعبي الألومنيوم بعد الرحلة الشاقة التي استغرقت ما يقرب من 15 ساعة من نجع حمادي الى الاسماعيلية ومع ذلك يحاول الجهاز الفني للفريق تهيئة اللاعبين نفسيا لتلك المباراة.

ثاني مباريات اليوم كأس مصر 2010   على ستاد المنصورة.. يحل حرس الحدود ضيفا على السنبلاوين في الخامسة عصرا حيث يدخل الحدود لقاء اليوم في رحلة الحفاظ على اللقب وعدم التفريط فيه بعد أن توج بمسابقة كأس مصر العام الماضي أمام انبي.. وأعلن طارق العشري المدير الفني للحدود حالة الطوارئ استعدادا لتلك المباراة حيث تأكد عدم وجود أي اصابات أو ايقافات من جانب لاعبي الفريق.

ويعتمد العشري بشكل كبير على مجموعة من العناصر الأساسية في مقدمتهم أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني وإسلام الشاطر.. وحذر العشري لاعبيه من التهاون بالخصم والاعتماد على اللعب من لمسة واحدة خاصة أن الجهاز الفني على دراية كاملة بأن السنبلاوين من الفرق التي هبطت الى دوري الدرجة الثالثة.

وفي المقابل.. يدخل السنبلاوين لقاء اليوم معتمدا على عاملي الأرض والجمهور ويحاول بشتي الطرق الاطاحة بالضيوف على الرغم من اعتراف الجهاز الفني للفريق بقوة مباراة اليوم.. وانهالت الوعود من قبل مسئولى النادي بصرف مكافآت خاصة للاعبين في حالة تحقيق الفوز على الحدود والتأهل الى دور ال 16 للمسابقة.. ويعتمد الفريق في لقاء اليوم على الهداف محمد عبد الرحمن ومحمد رضا ومصطفي رشوان وتامر جمعة والسنغالى بور ديو حيث تم منحهم راحة قبل لقاء الزرقا في دوري الدرجة الثانية خوفا من حصولهم على الانذار على اعتبار أنهم من العناصر الأساسية في الفريق.

ثالث مباريات اليوم كأس مصر 2010 : ماتش المصري وتليفونات بني سويف حيث يحاول أبناء محمد حلمي المدير الفني للفريق للظهور بمستوى متميز على الرغم من اعتراف الجهاز الفني بأن مفاجآت كأس مصر واردة خاصة ان تلك البطولة لا تعرف التعويض.. أما فريق التليفونات فيحاول لتحقيق المفاجأة في ظل المكافآت الخاصة التي وعد بها مجلس الإدارة لاعبي الفريق لتحفيز لاعبي التليفونات على بذل قصاري جهدهم خلال لقاء اليوم.

رابع مباريات اليوم في كأس مصر : ماتش الاتحاد السكندري والترسانة ففي الوقت الذي يحاول زعيم الثغر بقيادة البرازيلي كابرال تجاوز محنة الدوري العام.. يسعي الترسانة بقيادة حسن الشاذلي لتعويض خيبة الأمل بعدم الصعود لدوري الأضواء والشهرة الموسم الحالى خاصة أن حسن فريد رئيس النادي وعد اللاعبين بالحصول على مكافآت استثنائية بخلاف المنصوص عليه في اللائحة.

يستضيف الرجاء على ملعبه نادي اتحاد الشرطة في لقاء يسعي من خلاله أبناء طلعت يوسف بالتألق في مباريات كأس مصر والمنافسة على اللقب خاصة انه نجح في حسم بطولة الدوري العام في المركز الخامس رغم تساويه في النقاط مع بتروجت إلا أن نتيجة اللقاء المباشر بينهما حسم المركز لبتروجت.

  • ويعتمد طلعت يوسف بشكل كبير على تحركات صامويل كيرا وكذلك بوبا هداف الدوري العام ومن ثم فإن المدير الفني يستعين بخدمات اللاعبين في كل مباريات الفريق.

وعلى ستاد أسوان.. يحل طلائع الجيش ضيفا على النصر للتعدين بإدفو في لقاء يسعي من خلاله فاروق جعفر المدير الفني للطلائع لتعويض نزيف النقاط الذي تعرض له في مسابقة الدوري العام بالتألق في كأس مصر ومن ثم فإن ذلك يعتبر بمثابة هدف يسعي الى تحقيقه.

  • وتطارد الأزمات الهجومية لاعبي الطلائع خاصة ان هناك مجموعة من العناصر الأساسية بالفريق تأكد غيابهم عن لقاء اليوم بسبب مشكلة الإصابات التي تعرض لها مؤخرا الأمر الذي جعل الجهاز الفني يخشي مفاجآت مباريات كأس مصر اليوم.

ويخوض المقاولون العرب “الناجي من الهبوط” مباراة ليست سهلة مع مصر للمقاصة الصاعد حديثا لدوري الأضواء ومن ثم فإن اللقاء بين الفريقين ضمن مباريات كأس مصر سيتسم بالإثارة والندية من الجانبين.

أما آخر مباريات كأس مصر اليوم فهو لقاء طنطا مع المنصورة ففي الوقت الذي يحاول فيه الثاني تجاوز أحزانه بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى.. يحاول أبناء السيد البدوي تحقيق مفاجأة واستغلال الحالة المعنوية المنخفضة للاعبي المنصورة بعد هبوطهم من الدوري الممتاز.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مباريات اليوم في كأس مصر 2010 … 21/5

9 comments
  1. محمد صبحى عبد المحسن 10/12/2010 09:42 -

    بنى عبيد هيكسب ولا الزماللك ياااااااااااااااااااااارب اللى فى بالى

  2. بحب نادي الزمالك 29/09/2010 16:22 -

    يارب الزمالك فار علي الاهلي 3/1 الزمالك بس فى العام

  3. فتحى 27/05/2010 07:24 -

    عايزة لعبة نادى تشكر ربنا و الزمللك ايضا و حسام حسن يتعلم من هذة المباراة و و لاهلى يفرح

  4. رامى 27/05/2010 07:23 -

    مبروكككككككككككككككككككككك للاهلى و hard lk للزمللك

  5. ماجدة 27/05/2010 07:22 -

    خلص بعد كدة متقولش يا زمللك يا هندسة لعب و فن و هندسة دة مباراح كان **** و مبروك للاهلى اعبل الكاس انساء اللة

  6. سعد امين علي ثابت 26/05/2010 19:46 -

    ياالاهلي انا بعشاك انا انشاء الله حيكسب 3_0

  7. سعد امين علي ثابت 26/05/2010 19:44 -

    الاهلي انشاء الله حيكك=سب 3_1

  8. فاس نادى الاتحاد سكند رى وفاس سموح

أضف تعليقاً