عماد متعب يغيب عن مباراة الاهلي ونبروه

مباراة الاهلي ونبروه

مباراة الاهلي ونبروه

مباريات كأس مصر 2010 : مباراة الاهلي ونبروه

عماد متعب يغيب عن مباراة الاهلي ونبروه

مصريات

احمد زهران

تدرس لجنة الكرة بالنادي الاهلي سفر اللاعب احمد فتحي الى المانيا خلال الأيام القليلة المقبلة للاطمئنان عليه بسبب الاصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق في الفترة الماضية والتي أخرجته من حسابات الجهاز الفني للفريق في مباريات كأس مصر القادمة أمام نبروه غدا السبت ثم أمام الفائز من مباراة الفيوم والزمالك.

كانت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي للفريق على إصابة اللاعب والتي تكررت في الأيام القليلة الماضية قد اثبتت عدم امكانية لحاقه بـ مباراة الاهلي ونبروه أو الزمالك في حالة صعود القطبين لدور ال 16 بكأس مصر.. ولذلك تدرس لجنة الكرة سفر اللاعب الى ألمانيا لعرض نفسه على الخبير الألماني شيفر هوف للاطمئنان ومعرفة الموعد المناسب لعودة اللاعب الى المباريات .

كما ينتظر اللاعب اسامة حسني تأشيرة السفر الى ألمانيا من أجل إجراء جراحة بعد اصابته بقطع في غضروف الركبة وهي الاصابة التي ستحرمه من المشاركة مع الفريق في مباريات كأس مصر.

في نفس الوقت. سادت حالة من الاستقرار التام في الفريق بعد موافقة لجنة الكرة على طلب حسام البدري المدير الفني للفريق بالابقاء على جميع أفراد الجهاز المعاون له وعدم حدوث أي تغييرات.. وجاء ذلك خلال اجتماع البدري مع لجنة الكرة والذي تطرق للعديد من الأمور الخاصة بشكل قائمة الفريق في الموسم المقبل وكان أبرزها تأكيد البدري على ضرورة استمرار عماد متعب مع الفريق وتجديد عقده بصفته أحد أبرز عناصر نجاح الفريق هذا الموسم.

كما ناقشت لجنة الكرة مع البدري تعديل عقود بعض اللاعبين الشبان الذين أثبتوا كفاءتهم مع الفريق هذا الموسم وينتظر أن يتم تعديل العقود خلال الأيام القليلة المقبلة بعد نتيجة مباراة الاهلي ونبروه .

من ناحية أخرى استبعد الجهاز الفني عماد متعب من حساباته في مباراة الاهلي ونبروه غدا في دور ال 32 لكأس مصر حتى يواصل اللاعب برنامج التأهيل الذي سبق وأن قطعه بعد العودة من ألمانيا لخوض مباراة الإياب الحاسمة أمام الاتحاد الليبي في دور ال 16 لدوري أبطال افريقيا.

يبذل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور إيهاب على طبيب الفريق مجهودات مكثفة لتجهيز متعب للقاء دور ال 16 في مباريات كأس مصر والذي قد يشهد مواجهة جديدة بين القطبين الاهلي والزمالك في حالة عبورهما سويا دور ال 32 للبطولة.

كانت تدريبات اليومين الماضيين لـ مباراة الاهلي ونبروه قد شهدت حماسا شديدا من جميع اللاعبين سواء من الكبار أو الشباب حيث يتنافس الجميع على خوض مباراة الاهلي ونبروه التي يعتبرها الجهاز الفني بروفة وتجربة رسمية قوية قبل لقاء القمة المحتمل.

وفي ظل غياب كل من متعب وأسامة حسني وفتحي والمعتز بالله إينو والأنجولى جيلبرتو للإصابة. ينتظر أن يشهد تشكيل الفريق خلال مباراة الاهلي ونبروه مزيجا من الشباب واللاعبين الكبار.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. سائد زكريا 21/05/2010 16:16 -

    انشاء الله نبروة سيفوز على الاهلى انـــــشاء الــــلـه

أضف تعليقاً