تشكيل الاهلي في مباراة اليوم مع الزمالك .. سر حربي

تشكيل الاهلي في مباراة اليوم

تشكيل الاهلي في مباراة اليوم

تشكيل الاهلي في مباراة اليوم مع الزمالك بـ كأس مصر 2010

مصرياتياسر قاسم
فرض حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي للكرة السرية التامة على تشكيل الاهلي في مباراة اليوم الأساسي المنتظر أن يلاقي به الزمالك الليلة في لقاء قمة كأس مصر 2010 بدور الستة عشر للمسابقة.

تعمد حسام البدري إخفاء أي معالم أو ملامح لـ تشكيل الاهلي في مباراة اليوم المنتظر أن يواجه به منافسه خلال المران الأخير في معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر. وشهدت التقسيمة الأخيرة التي أجريت بين فريقين مزيجاً من اللاعبين الأساسيين والبدلاء بالفريقين معاً حيث بدا البدري قلقاً من احتمالات وجود أي أشخاص منتمين للزمالك حتى لو مشجعين ويقومون بنقل التشكيل للمعسكر الأبيض.

حماس بين اللاعبين
وجاءت التقسيمة الأخيرة بـ تشكيل الاهلي في مباراة اليوم حماسية للغاية من جانب جميع اللاعبين حيث وضحت رغبة الجميع في التواجد واللحاق باللقاء الأهم في الكرة المصرية.

وشارك بالأخص أحمد فتحي الذي ظهر في حالة طيبة للغاية وإن كانت مشاركته في مباراة الاهلي والزمالك مازالت محل الدراسة حتى الآن حيث تدور في رأس البدري المفاضلة بينه وبين الصاعد شهاب.

ويتفوق شهاب على احمد فتحي حالياً من حيث كونه أكثر وأفضل من الناحية الفنية والبدنية لمشاركته في المباريات الأخيرة للفريق سواء أفريقياً أو محلياً بينما احمد فتحي غائب منذ يوم 29 مارس الماضي بسبب الإصابة أي أنه لم يكتسب بعد الحساسية الكاملة للمباريات الرسمية.

ويتفوق أحمد فتحي على شهاب بالخبرة المطلوبة في مثل هذه المباريات التي لا تحسمها النواحي الفنية فقط.

من جهة أخرى قام حسام البدري باستبعاد خمسة لاعبين من تشكيل الاهلي في مباراة اليوم بـ  المعسكر الأخير وهم: رمزي صالح حارس المرمى وعبدالله عبدالعظيم ، مصطفى عفروتو ، أحمد على وعلاء شعبان.

جاء استبعاد عبدالله عبدالعظيم اضطرارياً بعد شكوي اللاعب من شد في العضلة الخلفية فغادر المعسكر قبل المران الأخير.

ومع خروج أحمد على من المعسكر نهائياً من المنتظر أن يلعب شريف عبدالفضيل كظهير أيمن وسيكون دوره دفاعياً لمواجهة الجبهة اليسري القوية للزمالك المتمثلة في محمد عبدالشافي والذي يسانده فيها أحياناً كثيراً شيكابالا.

ويستبعد حسام البدري لاعبين آخرين من بين العشرين لاعباً الموجودين معه حالياً في المعسكر وذلك قبل اللقاء مباشرة حيث سيعلن قائمة تشكيل الاهلي في مباراة اليوم ال.18

ومن جانب آخر اطمأنت لجنة الكرة بالنادى الأهلي على آخر أحوال الفريق والاستعداد للقاء الاهلي والزمالك من خلال اتصالات هاتفية مع حسام البدري المدير الفني.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. مصطفى 19/01/2011 07:23 -

    الاهلى حديد الزمالك فن وهندسة انشاء الله الاهلى يأخز البطولة مصطفى محمود مشجع النادى الاهلى بحبببببببببببببببببببببك ياأهلى

أضف تعليقاً