ابراهيم سعيد: حسن شحاتة دمرني ومسئولو الاهلي خدعوا عصام الحضري

اخبار ابراهيم سعيد

اخبار ابراهيم سعيد

ابراهيم سعيد: حسن شحاتة دمرني ومسئولو الاهلي خدعوا عصام الحضري

مصريات

كتب:احمد  عبدالحليم

ابراهيم سعيد يختفي فجأة ويظهر أيضا فجأة، فبعد فشله في التعاقد مع النادي الكندي بسبب رفضه دفع غرامة النادي الاسماعيلي التي تصل الى 50 ألف دولار، لأنه اعتبر أن موافقته على دفع المبلغ إهانة له لا يقبلها وفضل العودة لمصر والجلوس في البيت منتظراً الفرج والنعمة التي ستنزل عليه من السماء ،ومؤخرا تردد بقوة رفض حسام حسن ومجلس إدارة الزمالك وجود ابراهيم سعيد بصفوف الفريق الأبيض مع بداية الموسم القادم وهو ما أكده اللاعب ابراهيم سعيد بل كان جريئا عندما أعلن أنه أغلق صفحة الاهلي مدى الحياة، ابراهيم سعيد فجر قنبلة من العيار الثقيل ،حيث أعلن ندمه على لجوئه لحسن شحاتة الذي اتهمه بشكل صريح أنه السبب الرئيسي في أزماته وكبوته الأخيرة وتحدث أيضا عن عشقه للتوأم وسيناريو عصام الحضري للعودة للأهلي

* ما آخر  اخبار ابراهيم سعيد ؟

– موجود بمصر بعد اختلافي مع مسئولى النادي الكندي وانتظر نهاية الموسم للعودة من جديد للأضواء.

* اختلاف ابراهيم سعيد ومشاكلك وصلت لكندا؟

– خلافي هذا المرة بسبب رفض المسئولين هناك تحمل قيمة انتقالى من الاسماعيلي والتي تصل الى 50 ألف دولار رغم أنني كنت قد انهيت كل اتفاقاتي معهم بحصولى على 350 ألف دولار للموسم الأول تزيد الى 450 ألفاً للموسم الثاني.

* ولماذا لم تحاول حل المشكلة وتسدد مبلغ الاسماعيلي؟

– لو حصل هذا فهو إهانة لي والعرف والقانون واللوائح وكل حاجة في الدنيا تقول إن النادي الذي ينتقل إليه اللاعب هو الذي يسدد هذا المبلغ ولو وافقت على طلبهم سيقلل ذلك من قيمتي على الأقل أمام نفسي.

* أين أنت الآن من عالم الساحرة المستديرة؟

– لا أنكر أنني أعيش فترة عدم استقرار وذلك يحدث كثيرا مع لاعبي كرة القدم وأعتبرها نقاهة وكبوة ستمر سريعا.

* تكلم بصراحة ووضوح أكثر؟

– بصراحة هناك ناس خانتني وغدرت بي أولهم الكابتن حسن شحاتة لعدم ضمي واستبعادي من بطولة انجولا 2010، ولو شاركت في البطولة كنت انضميت لأفضل أندية مصر، وكنت سأنضم لأفضل دوريات العالم وعدم وجودي بالمنتخب المصري أخرني «شوية» بل وأحدث فجوة كبيرة.

* ولكن حسن شحاتة كان محقا في استبعادك لأنك كنت بعيدا عن الملاعب؟

– كنت أشارك وقت اختياراته للاعبي المنتخب المصري مع اهلي طرابلس وشاركت في جميع مباريات الدور الأول هناك ولدي يقين وقناعة بأن الكابتن حسن شحاتة كان يريد أن يقضي على وجودي بالملاعب وكان دائما ما يهرب سؤاله من ذكر اسمي رغم أنني ساهمت في بقائه واستمراره مع المنتخب المصري بعد بطولة 2006 و2008، ونفس الحال مع شوقي غريب المدرب العام للمنتخب وكأنهما اتفقا فيما بينهما على الخلاص مني!

* ما هي الاسباب التي تجعل حسن شحاتة بقيمته الفنية يعادي ابراهيم سعيد ؟

– الجهاز الفني تغير من ناحيتي من غير أسباب، خاصة الفترة التي سبقت بطولة انجولا 2010 وكان تليفوني لا يتوقف عن الرنين من حسن شحاتة صبح وليل ووصل اهتمامه بوجودي قبل انجولا 2010 الى درجة أنه كان يطمئن على أصابع يدي ورجلي، وكان دائما ما يردد لي بأنني أمله وأمل المنتخب المصري .

* لماذا لم تحاول التحدث معه وتوضح له محنتك قبل إعلان اسماء لاعبي منتخب مصر؟

– ما يحزنني وجعلني أندم أشد الندم أنني فعلت ذلك وطلبت منه الوقوف بجانبي بل ووصل الأمر بأن قلت له يا كابتن أنا محتاجلك تساندني ولكنه تخلي عني!

* الكابتن حسن شحاتة لو كان يرى أنك ستفيد المنتخب المصري فلن يتأخر عن وجودك بقائمة المنضمين؟

– مع احترامي للجميع استبعادي من قائمة لاعبي منتخب مصر 2010 ليس لأسباب فنية فلا أحد يستطيع أن يتكلم عن فنيات ابراهيم سعيد والجميع يعلم أنني من الممكن أن أشارك في نهائي أفريقيا حتى لو كنت قاعد في البيت واستبعادي لأسباب شخصية يعلمها حسن شحاتة وشوقي غريب وكمان مفيش في مركز الليبرو بمصر كلها غيري أنا وهاني سعيد فقط ووائل جمعة والمعتصم سالم ومحمود فتح الله مساكين!

* لم يقل أحد هذا لكن أين ابراهيم سعيد في الملاعب حتى لو كان ذلك بعيدا عن أندية القمة؟

– مشكلتي أنني لن أستطيع الخروج أو الابتعاد عن أندية القمة والبطولات ولعبت لأكبر ثلاثة أندية بمصر الاهلي والزمالك والاسماعيلي وأشعر معها برائحة التي شيرت والبطولات «ومقدرش أنضم لغيرها لأنني واخد على المكسب».

* فأين ابراهيم سعيد من الكبار؟

– الزمالك لهم وجهة نظر في وجودي خاصة التوأم حسام حسن وابراهيم رغم احترامي وحبي لهما وهم يعلمون ذلك وهما شخصيات محترمة ترفض دائما الفشل وتسعي للنجاح!

* وما وجهة نظرهما في عدم وجود ابراهيم سعيد بفريق الزمالك؟

– أشعر بأن التوأم يخشى ويخاف أن تحدث مشاكل في وجودي ويحسب عليهما ضمي للزمالك ويعاتبهما الجمهور وأنا احترم رأيهما رغم أنني لا استطيع أن أفتعل مشكلة في وجودهما لأنهما سيعطياني الدفعة للنجاح وأيضا التوأم لا يعرف اللف أو الدوران وتصريحاتهما كلها وضوح.

* وماذا عن ابراهيم سعيد و الاهلي؟

– الاهلي صفحة وأغلقت مدى الحياة وقد استفدت من الاهلي واستفادوا مني ولولا الشعارات والمبادئ التي يتحدثون عنها لعدت منذ فترة لصفوف الأهلي!

* ولكن مسئولى الاهلي اغلقوا ملفك منذ خروجك ولم يفكر أحد في عودتك مطلقا؟

– كلام غير صحيح لأنهم تحدثوا عندما كنت في تركيا ولكن المسئولين بالاهلي على المزاج ومش هموت وحسام وابراهيم حسن رحلا عن الاهلي وصنعا اسماء كبيرة وحققا شهرة أكبر ما حققاها مع الأهلي.

* هل تعلمت واستوعبت الدرس؟
– أكيد تعلمت القوة والصبر والأزمات عرفتني مين معي ومن ضدي وأقوي وأفضل درس تعلمته بعد استبعادي من أمم 2010 بأنجولا وتعلمت أيضا بل وندمت على لجوئي لشخص وكان لابد أن أرمي حمولى والجأ الى الله وليس لعبد مثله مثلي!

* وهل لجوؤك لحسن شحاتة جعلك تخشي من التحدث واللجوء لحسام حسن للانضمام للزمالك؟
– لن يحدث مرة أخرى ما فعلته مع حسن شحاته حتى لو كانت روحي في يد العبد رغم حبي لحسام حسن ولابد أن يكون حسام حسن مقتنعاً بوجودي مع الزمالك وأنني سأفيد الفريق، ولجوئي لشحاته لم يكن لضعفي ولكنني كنت اشعر بضائقة وأزمة وهداني تفكيري للتحدث معه.

* ألم تعلم أن حسام حسن رفضك مع الزمالك يناير الماضي؟

– أعلم ذلك وكنت راجع بالفعل الزمالك ولم أغضب من تصريح حسام حسن وعدم احتياجه لوجودي لأنه كان واضحا وصريحا، ولم يعدني بشيء واحترمته لأن كلامه خرج من القلب ولم يجاملني وهذه وجهة نظره لعدم احتياجه لليبرو.

* وماذا تقول عن عصام الحضري وتصريحاته بطلب العودة للأهلي؟

– كنت أعلم هذا السيناريو وتفاصيل كل تصريحات الحضري لأنه لم يفعل ذلك أو يخرج ليطلب العفو والرضا من نفسه ولكن هناك من طلبوا منه ذلك بداخل النادي الاهلي ومن الآخر الحضري «اتعمل له» فخ وحفرة ووقع فيها، والشيء الوحيد الذي يشفع لعصام أنه أفضل حراس أفريقيا ومن بعده عبدالواحد السيد ولولا ذلك مكنش حد هيرحمه وكانوا خلصوا عليه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. المنسي 16/08/2011 10:55 -

    انت لاعيب جامد والله والناس دى مش عارفين قيمتك 4

  2. الفرعون الصقر 24/05/2010 15:29 -

    انت من دمرت نفسك انت وميدو صاحبك بغرورك وعنجهيتك

  3. أبوملك السويفى 21/05/2010 19:51 -

    ياكابتن أبراهيم أنتة عصبى جدا وغير محترم مجلس ادارتك ومديرك الفنى وزملائك فكيف تلعب للنادى الاهلى أو غيرة أنتة أخرك نادى الحبانية أو الفسحاية هههههه

أضف تعليقاً