مدير البحث الجنائي الشهيد اللواء ابراهيم عبد المعبود

مدير البحث الجنائي الشهيد اللواء ابراهيم عبد المعبود

متهم جديد في جريمة اغتيال مدير البحث الجنائي بالسويس

مصريات

أمر أحمد عطية رئيس نيابة الاسماعيلية الكلية باشراف المستشار عصام عبدالمطلب المحامي العام لنيابات الاسماعيلية بدفن جثة المجرم أحمد عيد مرشد قاتل مدير البحث الجنائي بالسويس بعد تشريحها.

استمعت النيابة العامة لأقوال ضباط إدارة البحث الجنائي بالاسماعيلية الذين شاركوا في عملية تتبع ورصد تحركات المجرم القتيل الذي اغتال اللواء إبراهيم عبدالمعبود مدير إدارة البحث الجنائي بالسويس واصابة المقدمين أحمد يسري وأحمد البهي.. واستمعت الى كيفية رصد تحركاته.. ومحاصرته وتبادل اطلاق النار معه حتى لقى مصرعه بأكثر من 70 طلقة صوب المتهم الذي أطلق ما يقرب من 150 طلقة تجاه ضباط المباحث الجنائية الذين تقدمهم اللواء أبو بكر الحديدي مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمنطقة القناة والعميد ياسر صابر مدير إدارة البحث الجنائي بالاسماعيلية.

ساد الارتياح بين الاعراب والمواطنين فور سماعهم بنبأ مقتل المجرم أحمد عيد مرشد على يد ضباط المباحث الجنائية بالاسماعيلية.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال العميد ياسر صابر مدير المباحث الجنائية والعقيد هشام الشافعي رئيس مباحث الاسماعيلية التي تضمنت أنه تم العثور على مبلغ 7 آلاف جنيه بحوزة المجرم القتيل وكذلك 100 جرام هيروين وصندوق ذخيرة في صندوق السيارة التي كان يتنقل بها في صحراء القنطرة شرق عقب ارتكابه جريمة اغتيال مدير مباحث السويس.

وشملت الأقوال أن المجرم القتيل كان يرتدي جلبابا وبنطلونا بالاضافة الى تمكن فريق بحث ضم المقدمين طارق الطحاوي وهاني حمودة وأحمد حماد بإشراف العقيدين هشام الشافعي رئيس المباحث الجنائية وخالد فوزي وكيل إدارة البحث الجنائي من ضبط أحد أعوان “مرشد” ويدعي “عاطف الترباني” 33 سنة الذي كان يخفي أداة الجريمة التي استخدمها المجرم القتيل في عملية اغتيال مدير المباحث بالسويس وهي عبارة عن بندقيتين آليتين و700 طلقة و7 خزن طلقات كانت مدفونة تحت الأرض بمنطقة “أبو بلح” بالاسماعيلية.

اعترف المتهم بأنه التقى بالمجرم القتيل عقب هروبه من السويس الى الاسماعيلية ثم الاستعانة بشخص آخر ساعده في الهروب للبر الشرقي عبر معدية نمرة “6” وشخص ثالث قام بالعبور للبر الشرقي بسيارة المجرم القتيل.

ألقى القبض على العناصر التي ساعدت المجرم في الهروب للقنطرة شرق عقب ارتكابه الجريمة بالسويس.
وقامت مأمورية بقيادة رئيس مباحث مركز الضواحي باشراف مدير إدارة البحث الجنائي بالاسماعيلية لتسليم المتهم “عاطف الترباني” لمديرية أمن السويس لاستجوابه حول كيفية مساعدته للمجرم القتيل في اخفاء الاسلحة الآلية والذخيرة التي استخدمها في جريمته الأولى بالسويس.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

متهم جديد في جريمة اغتيال مدير البحث الجنائي بالسويس

أضف تعليقاً