محمد بركات لاعب النادي الاهلي و منتخب مصر

محمد بركات لاعب النادي الاهلي و منتخب مصر

محمد بركات يماطل الاهلي ويطلب 3 ملايين في الموسم

مصريات – احمد زهران

بدأ محمد بركات نجم فريق النادي الاهلي  موجة جديدة من المماطلة مع مسئولى النادي وعلى الرغم من الجهود المكثفة من قبل هادي خشبة والمهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي الاهلي للتجديد التعاقد مع اللاعب قبل فترة توقف الدوري عاد اللاعب لوضع العراقيل في مفاوضاته من أجل التجديد حيث طلب مؤخراً الحصول على ثلاثة ملايين جنيه في الموسم الواحد وعدم الحصول على نسبة من الاعلانات وبالتالي يحصل في المواسم الثلاثة على تسعة ملايين جنيه بينما عرض الاهلي حوله على مليوني جنيه في كل موسم بالاضافة لنسبة من الإعلانات وهو ما يرفضه اللاعب تماماً.

على الرغم من تأكيدات اللاعب محمد بركات مرارا على تمسكه بالاستمرار في صفوف الاهلي يشعر مسئولو النادي حاليا بحالة من الاستياء لمماطلة اللاعب التي يسعي من خلالها الى الاقتراب شيئا فشيئا من فترة الانتقالات الشتوية التي يحق له فيها التفاوض مع أي ناد آخر وبالتالي يستطيع فرض شروطه على الأهلي.

في نفس الوقت ينتظر مسئولو لجنة الكرة مباراة الفريق القادمة أمام إنبي في الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الاثنين المقبل لبدء التفاوض مع عماد متعب مهاجم الفريق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي هذا الموسم أيضاً.
من ناحية أخرى يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها أمس عقب مباراته مع المنصورة في الأسبوع السابع من الدوري ويؤدي الفريق تدريباته يوميا في التاسعة والنصف صباحا.

ينتظر أن يعقد حسام البدري المدير الفني للفريق اجتماعا مع اللاعبين على هامش تدريبات ليوم من أجل شرح السلبيات التي ظهرت في مباراة المنصورة وكيفية معالجتها في المباريات المقبلة.. وكان البدري قد حذر اللاعبين من التراخي بعد الفوز على المنصورة مؤكدا ان مباراة المنصورة كانت بروفة قوية للمواجهة الصعبة مع إنبي.

كما اطمأن الجهاز الفني على اللاعب محمد فضل نجم الفريق بعد اصابته بدوار شديد في الدقيقة الأخيرة من مباراة المنصورة.. وأكد فضل على سلامته من الإغماءة التي تعرض لها عقب نهاية المباراة.. وأضاف انه تعرض لاصابة في الرأس بعد الاصطدام برأس أحمد فتحي عقب توجه اللاعبين الى أبوتريكة بعد احرازه الهدف الثاني. شعر بعدها بدوخة شديدة ولكنه أصر على إكمال المباراة وعقب إطلاق الحكم لصفارة نهاية المباراة سقط داخل الملعب وتوجه إليه دكتور إيهاب على طبيب الفريق الذي أكد تعرضه لارتجاج خفيف وأن حالته مستقرة.

الاهلي يلعب مبارياته باستاد القاهرة

وافق اتحاد الكرة على طلب النادي الأهلي.. بنقل مبارياته بالدوري لاستاد القاهرة.. بدلا من الكلية الحربية.. وبذلك يلعب الاهلي مباراته القادمة مع إنبي بالأسبوع الثامن يوم الاثنين القادم باستاد القاهرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

محمد بركات يماطل الاهلي ويطلب 3 ملايين في الموسم

أضف تعليقاً