مدرب الاهلي الجديد

مدرب الاهلي الجديد

مدرب الاهلي الجديد

بعد استقالة حسام البدري البحث جاري الان عن مدرب الاهلي الجديد

مصريات

سامي راغب
تواصل لجنة الكرة بالأهلي البحث عن مدير فني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً بعد قبول استقالة حسام البدري  عقب الخسارة من الاسماعيلي وقد أجلت اللجنة اختيار مدرب الاهلي الجديد وبديل حسام البدري لمزيد من البحث والمفاضلة ما بين المدرب الأجنبي والمحلي فكل الخيارات والاسماء مطروحة على لجنة الكرة وبناء على ذلك فقد طلب حسن حمدي رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة ومعه محمود الخطيب نائب الرئيس وطارق سليم تأجيل حسم المدير الفني لليوم أو غداً على الأكثر أي خلال 48 ساعة حتى يتسني لـ مدرب الاهلي الجديد سواء كان أجنبياً أو محلياً قيادة الفريق استعداداً للقاء سموحة المقرر له يوم 2 ديسمبر القادم في الأسبوع الثالث عشر للدوري بعد تأجيل مباراة القمة مع الزمالك بناء على طلب الأمن بسبب انتخابات مجلس الشعب.

قد ناقشت اللجنة في اجتماعها الثاني بحضور حسن حمدي والخطيب وسيد عبدالحفيظ السيرة الذاتية لأكثر من مدرب ومنهم البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للإسماعيلي والهلال السوداني والمدرب الحالى لأهلي طرابلس الليبي ولكن يبدو أن ريكاردو سيكون من الصعب حضوره بسبب الشرط الجزائي مع أهلي طرابلس الليبي. كما تم استبعاد كابرال المدير الفني السابق للاتحاد السكندري كـ مدرب الاهلي الجديد وتم طرح اسم محسن صالح وأنور سلامة المدير الفني للجونة ضمن الاسماء المطروح لاختيار مدرب الاهلي الجديد من بينهم ومختار مختار المدير الفني للمصري باعتبارهما من ابناء النادي. كما تم طرح اسم فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي وكذلك عبدالعزيز عبدالشافي “زيزو” لقيادة الفريق.
بالنسبة لـ مدرب الاهلي الجديد من للأجانب فهناك أكثر من اسم آخر منهم رينارد الفرنسي المدير الفني السابق لمنتخب زامبيا في كأس الأمم الأفريقية 2010 وكذلك البرتغالى امبرتو كويلهو المدير الفني السابق للمغرب وتونس الى جانب باتشيوكا البرتغالى المدير الفني السابق للشباب السعودي.

بوكير في الصورة
كما قفز اسم ثيو بوكير الألماني المدير الفني السابق للإسماعيلي والاتحاد والزمالك لقيادة الفريق على أن يكون العقد لنهاية الموسم الحالى ولكن حتى الآن لم تستقر اللجنة على اسم معين وكل الاسماء مطروحه وسيتم حسم موضوع مدرب الاهلي الجديد خلال 48 ساعة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

البحث جاري عن مدرب الاهلي الجديد بعد استقالة حسام البدري

7 comments
  1. خالد الغول 03/12/2010 16:03 -

    امانه يا حسام رجع الحضرى

  2. محمد الشرقاوي 28/11/2010 17:24 -

    كل المدربين في مصر محفوظين بكافه طرق التدريب والخطط فلازم يكون مدرب الاهلي من خارج مصر وميكنش درب فى مصر قبل ذلك ويكون شخصيته قويه عشان يقدر يتحكم في الفريق والله يولي من يصلح 000000000000أهلاوي

  3. محمود 28/11/2010 17:02 -

    الاهلي فريق كبير ويجب ان يحصل علي مدرب كبير

  4. بيبرس 28/11/2010 02:19 -

    انا بفضل محسن صالح او مختار مختار او زيزو لانهم الافضل

  5. Pingback: PimpThis

  6. مهاب 24/11/2010 08:05 -

    ما تشوفو مانويل جوزيه عشان الكورة فى الاهلى ترجع تقف على رجلها تانى وابعدوا عن المدرب الوطنى اللاعيبة مش هتساعدهى نصيحة أهلاوى صميم

أضف تعليقاً