مرتضى منصور وانتخابات الزمالك

مرتضى منصور وانتخابات الزمالك

مرتضى منصور وانتخابات الزمالك

مرتضى منصور بين ازمة انتخابات الزمالك و احمد شوبير

مصريات

أحمد جلاء:
فتح المستشار مرتضى منصور النار على ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بتقديمه بلاغا رسميا للنائب العام يتهمه فيه بالتزوير في انتخابات الزمالك والاستيلاء على المال العام.

وبلاغات أخرى من مرتضى منصور ضد علاء مقلد مدير النادي ورءوف جاسر نائب رئيس المجلس ومحمد مفتاح نائب المدير ومدحت السيد مدير الهيئات وجابر جمعة مدير أمن النادي وسهير الشاعر وعدلي مجاهد مدير الاشتراكات يتهمهم بنفس الاتهامات وهي التزوير والاستيلاء على المال العام.

أعلن مرتضى منصور ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر مكتبه بالدقي أمس وتناول فيه مجموعة من الموضوعات والقضايا والدلائل على اتهاماته بالمستندات الرسمية معتمدا على اللجنة المكلفة من قبل المحكمة للتحقيق بقيادة المستشار إيهاب إبراهيم السعدني.

وأشار خلال المؤتمر الى أن من قال إن مرتضى منصور   يريد العودة للأضواء من جديد عن طريق قضيته أمام الاعلامي احمد شوبير لا يعلم شيئا عن مرتضى منصور وأكد أن مرحلة البحث عن الأضواء قد ولت من زمن بعيد.

الطريف انه مع بداية المؤتمر والتحدث عن احمد شوبير ظهرت عفاريت الأخير وانقطعت الكهرباء عن مكتبه بالدور الرابع على عكس المبني الذي ظل مضاءً لمدة وصلت الساعة ونصف الساعة ليتأخر المؤتمر عن موعد بدايته.

عرض مرتضى منصور مجموعة من الأدلة التي تثبت صحة دعواه كان أهمها تزوير امضاء الدكتور محمد عامر رئيس الجمعية العمومية أثناء الانتخابات التي ظهرت على محضر اكتمال النصاب القانوني للنادي يوم انتخابات الزمالك في تمام العاشرة إلا عشر دقائق على الرغم من وصول عامر في العاشرة والربع.

وقال إن اللجنة التي خصصتها المحكمة بقيادة المستشار إيهاب إبراهيم السعدني اكتشفت مجموعة من الدلائل كان أهمها حداثة لحام باب غرفة حفظ ورق انتخابات الزمالك الذي تم لحامه “بتسعة بنط” عن طريق اللحام عبدالله أحمد عبد العزيز بعد حكم المحكمة بتشكيل اللجنة بثلاثة أيام.
كما أشار مرتضى منصور الى أن اللجنة وجدت التوابيت الستة الخاصة بحفظ الأوراق الانتخابية مكسورة وبدون أختام ومفتوحة ويوجد عليها شاش أبيض حديث وعليه مجموعة من آثار الشمع العادي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مرتضى منصور بين ازمة انتخابات الزمالك و احمد شوبير

2 comments
  1. الفنك الليبي 27/04/2010 10:44 -

    يكاد يدخل مرتضي منصور موسوعه غينتس للارقام القياسيه في عدد البلاغات…………..اعملولو حصر ده لو ماكنش دخل اصلا………..ده راجل بتاع شكاوي وعرايض………والمشكله انو اكبر بلموطي

أضف تعليقاً