مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة ابو قرقاص

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة ابو قرقاص

موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة ابو قرقاص

مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 دائرة ابو قرقاص

اخبار الانتخابات القادمة بابو قرقاص المنيا : مقعد العمال .. ساخن جداً والكل يطمع في الفوز

مصريات

 

المنيا ــ مصطفى عبيد
كثرة عدد مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة ابو قرقاص أدى الى اعلان التمرد والعصيان بين المرشحين لخوض المعركة الانتخابية.. رغم أن الدائرة كانت تتمتع من قبل بالاستقرار البرلماني.. نظراً لاستمرار نائبي الحزب الوطني على مقعدي الفئات والعمال منذ مايقرب من ربع قرن. ما أثير حول قضية تسريب اسئلة الثانوية العامة وتردد الشائعات بدائرة ابو قرقاص إدي الى تقدم عدد كبير من المرشحين لخوض معركة انتخابات مجلس الشعب 2010 في دائرة ابو قرقاص.

فعلى مقعد الفئات من مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة ابو قرقاص نجد اللواء فاروق طه النائب الحالى وهو يتربع على المقعد حوالى 24 عاما متصلة لم يقطعها إلا عامين للنائب السابق ابوالمجد مفتاح.. اللواء فاروق طه من قرية بني عبيد ويعمل رئيسا لمجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر بالإسكندرية والتي يعمل بها اكثر من 5 آلاف من ابناء ابو قرقاص.. وله خدمات وانجازات كبيرة بالدائرة.

وهناك منافس قوي بين مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة ابو قرقاص وهو ايهاب ابوالمجد مفتاح وهو من نفس قرية اللواء فاروق طه. وهو شقيق النائب السابق مجدي مفتاح وأمين تنظيم الحزب الوطني سابقاً ويعمل محامياً ومديراً إدارياً للبورصة المصرية.

وهناك الدكتور احمد ابراهيم القوري طبيب واستاذ بجامعة عين شمس ويقيم بالقاهرة وتعود جذوره الى قرية بني عبيد وبذلك ترشح 3 اشخاص لمقعد الفئات بابو قرقاص من قرية واحدة وهي بني عبيد.
ويتنافس بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 بابو قرقاص احمد محمد دكروري على نفس المقعد وهو ابن الدكتور محمد دكروري النائب الأسبق لـ أبوقرقاص.
وهناك ايضا بين مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 في ابو قرقاص مصطفى التوني وهو ابن قرية اتليدم وابن شقيق النائب السابق محمد التوني والذي يعمل محاسباً في احدى البنوك وقرية اتليدم تتميز بأنها اكبر قرى ابو قرقاص ويتجاوز عدد اصواتها حوالى 24 ألف صوت ويتنافس على نفس المقعد “الفئات” ومحمد فهمي عبدالغني وشهرته محمد خشبه المحاسب بأحد البنوك وهناك عبدالرحيم ابوعمر مأذون من قرية الشيخ تمي والعقيد مصطفى البربادي من قرية البربسا وعلاء الدين رضا رشدي محام والذي خاض انتخابات دائرة ابو قرقاص الماضية وكان له الشرف في الاعادة مع اللواء فاروق طه.
و مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 ابو قرقاص على مقعد العمال  وهو المقعد الأكثر سخونة والأكثر شراسة في المنافسة هناك مجدي سعداوي النائب الحالى ورغم المشاكل التي واجهها النائب في الفترة الماضية إلا أنه مازال يراهن على إنجازات للحصول على المقعد مرة أخرى وذلك للارتباطات بعلاقات مع كبرى العائلات في كثير من القرى سواء بالقرابة أو بالخدمات من خلال فترة نيابته.

وينافسه بقوة العقيد محمد نايف وهو ضابط شرطة من قرية اسمنت وكان يعمل مأمور قسم بالبحر الأحمر وقدم استقالته مؤقتاً لخوض انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 ابو قرقاص وهناك المنافس الدائم وهو على نصار وهو منافس قديم على مقعد العمال سواء في انتخابات الشوري أو الشعب.

ايضا على نادي المحامي.. فهو كثير الخدمات بالقرى والنجوع وهناك نبيل متولى يعمل مدرساً ويرأس مجلس إدارة احدى الجمعيات الأهلية.

وهناك المهندس منير مكرم الله قطبي ويخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة في ابو قرقاص لأول مرة وهناك عبدالرحمن حامد حسانين عضو مجلس محلي ورجل اعمال من قرية اتليدم.. ومن نفس القرية هناك احمد فؤاد حسين بالقناة السابعة يعتمد على شعبيته بقريته ومن نفس قرية اتليدم على اسماعيل ابوحسانين والثلاثة من قرية واحدة وعلى نفس المقعد مما يؤدي الى تفتيت الأصوات.
وهناك عوض سالم احمد وشهرته عوض سالم العربي من الوجوه الشابة الطموحة.
ومن الأحزاب الأخرى مرشح الوفد محمد سعد عبدالعزيز الذي يخوض الانتخابات مستقلا وهو من أكثر الشخصيات الحزبية التي تنال احتراما من أهالى أبوقرقاص وهناك احمد رزق حسن مرشح حزب الغد.

ادعم مرشحك وشارك في اضافة البرنامج الانتخابي  له على موقع مرشحين مجلس الشعب

اضغط هنا على http://elections.masreat.com

اخبار ومواضيع ذات صلة:

موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة ابو قرقاص

261 comments
  1. ابن منسافيس 09/12/2011 19:03 -

    من اجل الشرف والامانة نحن ورائك يا دكتور احمد القورى

  2. ابن منسافيس 09/12/2011 19:02 -

    الجدارة للدكتور احمد القوري ان شاء الله

  3. محمود 02/12/2011 10:34 -

    شباب ابوقرقاص يبيعون المهندس ابوبكرالعلى

  4. عصام 26/11/2011 12:16 -

    انا لا ادلى بصوتى لاى احد الكل يجرى وراء مصاله الخاصه لان لا يوجد وحده بين الشعب ولا يوجد للاسف حب لو كان فى حب ما تعددت الاحزاب ولا كثرة المرشحين لعنة الله على كل من يدخل الدين فى السياسه ويسخدم الشعرات الدينيه طبقو الحرية الدينية ولاتحجرو على الافكر لان حجر الافكار من اعظم الدكتاتوريه الكل يفكر ويتدبر تدبرو يا اولى الالباب تصلو الى الحقيقه اسئل الله ان يحمى مصر الظالمين وان يالف بين قلوب الشعب المصرى وشكرا عصام مواطن مصرى يحب مصر

  5. بني عبيد 07/05/2011 15:31 -

    ان شاء الله المفاتيح هما الي هيخدوها علي الاقل بيخدمو الناس وعمرهم ما خزلو حد

  6. واحد من الناس 03/12/2010 22:21 -

    نجح يا ابن الدين وربنا معك

  7. الدكتور 02/12/2010 01:14 -

    انشاء الله استاذ علاء رضا رشدى هينجح ايمن منهرى

  8. الطيار بو قرقاص البلد 29/11/2010 10:44 -

    انا الطيار كل ابوقرقاص البلد ونواحيها تويد الاستاذ \ علاء الدين رضا رشدى صلاح الدين بكل الحب والاخلاص انة رجل المبادى والقانون انة يعمل لتطوير بلدنا وانة يدافع عن كل مواطن وهو لة حق اذا كان مسيحى او مسلم لا يوجد تفرقة عنصرية وهو ( رشدى ) انة من عائلة كبيرة جدا لاتحتاج الى اى مصالح شخصية لانهم يوجد عندهم بعض المناصب الكبيرة جدا مثل القاضى الابيتدائى وقاضى عام محاكم جنوب القاهرة وهو القاضى ( شريف رضا رشدى ) واخو العقيد (عصام الدين ) باسكندرية واخو رجل الاعمال (عادل رضا رشدى الدين ) لا يحتاجوا الى اى اغراض شخصية وانة يخدم البلد كانة يخدم اخو واثر كمان انتخبوا اخوكم (علاء رضا رشدى الدين ) رمز النجمة النجمة النجمة النجمة النجمة النجمة يو عم تا دا را عا

  9. بسطاوى رشدى عبد العال 27/11/2010 23:18 -

    الى كل محبين الديمقراطية فى مركز ابوقرقاص انتخبو من يمثلكم فى مجلس الشعب شبعنا كلام من كل المرشحين ومحدش نفذ وعودة لينا لازم نقف مع انفسنا شوية ونقف وقفت رجالة ونعبر عن راينا بكل وضوح ولا نخاف من اى مخلوق غير الله انتخبو اخوكم الشاب الطموح الشاب الذى يبحث عن العدالة وعن خدمة ابناء وقرى ابوقرقاص اخوكم /محمد فهمى عبد الغنى وشهرتة محمد ابو خشبة ابن قرية بنى موسى عمة الشيخ ربيع عبد الغنى ابو خشبة

  10. محمد بدر حاتم 26/11/2010 08:10 -

    لسنا فى عداء مع أحد ولكننا نشرح للمواطن ماذا يدور فى خلد المتطلعين بدون التجنى على أحد غير انه من خلال القرب النائب “مجدى سعداوى” تجده نائب يحترم الآخرين وتلحظ سريعًا أنه رجل عمل لا يكل ولايمل من العمل ليلاً نهارًا لتحقيق مصالح من وقف بجانبه ومازال يعمل من أجل أهالي أبوقرقاص ولا نستطيع أن ننكر فضل رجل المبادىء العمدة “محمد سعداوى” شقيق “مجدى” والذى يأتي دوره مكملاً لدور “مجدى” من خلال موقعه فى رئاسة المجلس المحلى للمركز وتواجده الدائم بمقر الحزب الوطنى بأبوقرقاص فهى مجموعة فى قمة الإنسجام داخل الحزب تعمل ليل نهار من أجل خير البلاد والعباد فهي خلية نحل. فاسرة سعداوى تحب العمل السياسي وتحب العمل الأجتماعى فقد نزلوا إلى رجل الشارع البسيط وعملوا فى خدمة المواطن فاختارهم لأربع دورات متتالية وفى إنتظارهم لدورة خامسة من أجل الأجيال القادمة.

أضف تعليقاً