وقف تصوير مسلسل سر بابا نور بسبب قداس عيد القيامة

مسلسل سر بابا نور

مسلسل سر بابا نور

مسلسل سر بابا نور يجمع بين حسين فهمي و علا غانم

وقف تصوير مسلسل سر بابا نور بسبب قداس عيد القيامة

مصريات

أنهى المخرج محمد عبدالعزيز تصويرالمشاهد الداخلية لـ مسلسل “سر بابا نور” – مبكرا امس – على غير العادة لاعطاء الفرصة للاخوة المسيحيين الموجودين في الاستوديو ما بين فنيين وعمال للحاق بقداس عيد القيامة المجيد.

ورغم ان محمد عبدالعزيز اوقف تصوير مسلسل سر بابا نور  الساعة 7 مساء في بلاتوه استوديو الأهرام إلا أن عدد المشاهد التي تم تصويرها لم تقل عن 8 مشاهد وشارك فيها من النجوم حسين فهمي. علا غانم. زيزي البدراوي. والممثل الشاب محمد سليمان.

المشاهد التي صورت أمس هي مشاهد الشاليه الذي يملكه “نور السبيري”ومعه علا التي تقوم بدور مساعدته في الحزب الذي يديره وهو حزب الشارع المصري.
النجم حسين فهمي في جيبه أجندة صغيرة جدا يسجل فيها بعض الملاحظات الخاصة بأداء المشاهد بـ مسلسل سر بابا نور  ويحرص على مراجعتها قبل الوقوف امام الكاميرات كنوع من المراجعة الأخيرة له قبل التصوير.

اما النجمة الشابة علا غانم فهي مفاجأة مسلسل سر بابا نور  لانها تقوم بدورين الاول هو سكرتيرة نور التي تعاونه في كل شيء اما الشخصية الثانية فهي “روح” وهي فتاة غجرية يتصورها دائما في احلامه.

علا غانم تفضل الجلوس في هدوء في ركن هادئ اثناء تصوير مسلسل سر بابا نور لتراجع مشاهدها هي الاخرى قبل الوقوف امام الكاميرا.
ورغم ان مخرج مسلسل سر بابا نور الكبيرمحمد عبدالعزيز يتسم بالهدوء الشديد جدا في ادارة البلاتوه إلا أنه يرفض تماما حدوث أي صوت غريب حتى اثناء البروفة قبل التسجيل للحفاظ على اعلى درجة تركيز للممثلين.

مسلسل سر بابا نور تأليف الكاتب كرم النجار وتدور احداثه حول حزب “الشارع المصري” الذي يرأسه عبدالرحمن أبو زهرة ويكون نور هو نائب رئيس الحزب وبسبب الصراعات يقرر نور الابتعاد لكن بعد موت رئيس الحزب المفاجئ يحاول الجميع اقناع “نور” بضرورة العودة لتولي مسئولية الحزب.

النجار لم يستقر حتى الآن على الاسم النهائي للحلقات لانه يبحث عن اسم يعبر تماما عن احداثه وفي نفس الوقت يكون غير تقليدي وحتى الآن مازال البحث عنه جاريا.
أسرة  سر بابا نور  تنزل البلاتوه الخميس القادم لتنفيذ الديكورات وتسافر للاسكندرية لمدة اسبوع لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك وبعدها العودة لاستوديو الاهرام مرة أخرى.
يشارك في بطولة مسلسل سر بابا نور شيرين والتي تقوم بدور شقيقة “نور”. جيهان قمري. الممثلة اللبنانية كارمن لبسي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً