مسلسل فريد شوقي

مسلسل فريد شوقي

مسلسل فريد شوقي

مسلسلات رمضان 2011 :مسلسل درامي عن فريد شوقي ملك الترسو

مصريات

وليد شاهين:

أكدت ناهد فريد شوقي الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي والتي تعتزم إنتاج مسلسل درامي عن والدها الراحل النجم الكبير فريد شوقي أن شقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي سوف تشارك في بطولة مسلسل فريد شوقي.. نافية بذلك ما تردد حول رفض رانيا المشاركة في

المسلسل. أضافت ناهد فريد شوقي أن مسلسل فريد شوقي الذي يكتبه المؤلف والسيناريست بشير الديك سيتم عرضه في رمضان 2011 وانها تسعي جاهدة لمشاركة اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري في إنتاج المسلسل. خاصة أن فريد شوقي كان أحد أبرز الفنانين المصريين والعرب.. وأحد الذين أثروا السينما المصرية بعطائهم.

تري ناهد أن مشاركة التليفزيون المصري يعد من قبيل رد الجميل في إنتاج عمل ضخم يجسد حياة وسيرة “وحش الشاشة” و”ملك الترسو”.

حول باقي الترشيحات المتعلقة ببطولة المسلسل أكدت ناهد فريد أن باقي أبطال العمل سيتم تحديدهم والإعلان عن اسمائهم فور تحديد واختيار المخرج المناسب لإخراج مسلسل فريد شوقي.

أضــافت أن تصــوير مسلسل فريد شوقي سيبدأ بمجرد الانتهاء من كتابة السيناريو.
أشارت ناهد أن مسلسل فريد شوقي سيطوف أثناء تصويره عدداً من البلدان العربية والأجنبية مثل سوريا ولبنان وتركيا.. خاصة أن فريد شوقي قام بعمل بعض أعماله في تلك البلدان.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مسلسل درامي عن فريد شوقي ملك الترسو في رمضان 2011

2 comments
  1. اة طبعا دة فريد شوقى اللى السينما مأنتجتش زية تانى لازم يتعملة مسلسل وكمان فيلم بس تأنوا ف اختيار الممثلين وبالتحديد مين هيكون البطل دة فريد شوقىىىىىىىىىىىىىىى يا جماعة دة سيد ياختى مش سيدة

  2. نادر ال نعيم 04/10/2010 23:32 -

    الراجل يستاهل ان يسجل تاريحه فى عمل قوى يكون على قدر فريد شوقى

أضف تعليقاً