مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب

مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب

مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب

مسلسل محمود درويش مهدد بالغياب عن العرض في رمضان 2011

تأجيل تصوير مسلسل في حضرة الغياب بعد اصابة بطله في حادث

مصريات

ايمن الغزالي

يواجه مسلسل في حضرة الغياب الذي يتناول سيرة حياة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش صعوبات كبيرة في تصويره وخروجه للنور في رمضان 2011 وهو من بطولة فراس ابراهيم واخراج نجدت أنذور وتشارك مدينة الانتاج الاعلامي في انتاج مسلسلمحمود درويش في حضرة الغياب.

أولى الصعاب هي اصابة بطل مسلسل محمود درويش فراس ابراهيم في حادثة سيارة في سوريا اديت الى اصابته بكسر في ساقيه وكذلك في يده اليسرى وقد اجريت له عملية جراحية لتثبيت شرائح داخل ساقيه وتجبير يده اليسري الأمر الذي سيحتاج معه فراس ابراهيم الى فترة زمنية لا تقل عن ثلاثة اشهر حتى يعود للسير على قدميه.

اصابة بطل مسلسل محمود درويش في حضرت الغياب وضعت مخرج العمل نجدت أنذور والجهة المنتجة في مأزق حيث كان مقررا أن يبدأ تصوير مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب يوم 20 نوفمبر حتى يلحق مع مسلسلات رمضان 2011 وحيث انه في حالة عدم تصوير مسلسل محمود درويش سيخرج العمل من سباق رمضان وسيضطر للبحث عن عمل آخر وفي هذه الحالة ستضيع عليه فترة التحضير لـ مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب الذي وصلت الى عام كامل.

الحل الوحيد الذي ينقذ مسلسل في حضرة الغياب محمود درويش  هو قيام نجدت انذور بتصوير المشاهد التي لا يشارك فيها فراس ابراهيم. واستبدال المشاهد التي سيقف فيها بطل المسلسل اثناء التصوير وهو ما سيشجع الجهات الانتاجية لـ مسلسل محمود درويش ومنها مدينة الانتاج على توقيع عقد المشاركة على العمل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب

1 comment
  1. أبراهيم الخليل 31/01/2011 19:11 -

    الله يعطيك العافية يا أ. فراس إبرهيم و الحمدلله ع السلامة. و نحنا مشتاقين لهكذا مسلسل يروي سيرة حياة الشاعر رمز فلسطين “محمود درويش”.

أضف تعليقاً