محمد منير مع الشاب خالد قبل مباراة مصر والجزائر

محمد منير مع الشاب خالد قبل مباراة مصر والجزائر

قبل مباراة مصر والجزائر: محمد منير و الشاب خالد في حفل غنائي ب 6 أكتوبر

مصريات

48 ساعة تفصل ما بين حفل المطرب محمد منير.. ومطرب الراي الجزائرى الشاب خالد حيث يلتقيان معا لأول مرة في حفل غنائي يقام مساء الخميس القادم بمدينة 6 أكتوبر.. ويعقب الحفل ب 48 ساعة المباراة المرتقبة في كرة القدم بين مصر والجزائر والمؤهلة للصعود الى مونديال كأس العالم بجنوب أفريقيا مما ساهم الى لفت الأنظار من جمهور المطربين في العالم العربي وخاصة جمهور الجزائر وقد وضح ذلك من تعليقات الصحف الجزائرية على الحفل الغنائي والمباراة الحاسمة.. خاصة أن الحفل يجمع اثنين من أشهر نجوم الغناء في منطقة الشرق الأوسط واعتبر زيارة الشاب خالد لمصر ومشاركته في الحفل حدثا فنيا هاما لغيابه سنوات عن القاهرة الى جانب تمتعه بشعبية في غنائه لفن الراي الجزائري.
ومن ناحية أخرى أكد الفنان محمد منير أنه يسعي لتقديم حفل يسعد الجماهير التي تحرص على حضور حفلاته سواء في دار الأوبرا أو الساحل الشمالي أو مدينة 6 أكتوبر. وأنه لا ينظر لمباراة مصر والجزائر لأنها شيء مختلف تدخل فيها منافسة شريفة للوصول للنهائيات بينما حفلته مع الشاب خالد هي للسعي لتقديم حفل رائع وجميل.
يذكر أن الشاب خالد يصل القاهرة يوم الثلاثاء القادم قبل حفلته مع منير ب 48 ساعة يدخل خلالها بروفات في محاولة لتقديم دويتوهات مع الفنان محمد منير على المسرح.. الى جانب تقديم أغانيه الارتجالية الممتزجة بموسيقي الراي الشهيرة.. بينما أشار الفنان محمد منير أن هناك مجموعة من الأغاني الجديدة سيقدمها في الحفل لأول مرة.. الى جانب أغانيه الشهيرة علموني عينيك بره الشبابيك الليلة يا سمرا أحمر شفايف يونس بلاد غريبة قلبي مساكن شعبية في عشق البنات.

يذكر أن الفنان محمد منير والفنان الجزائرى الشاب خالد سيعقدان مؤتمرا صحفيا قبل حفلهما الغنائي يوم الأربعاء

فيديو كليب  و فلاش محمد منير اغنية الطول واللون والحرية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

قبل مباراة مصر والجزائر: محمد منير و الشاب خالد في حفل غنائي ب 6 أكتوبر

5 comments
  1. algerien de luxe 20/04/2010 16:28 -

    vive l’algerie elle est au mondial تحية للاخوة العرب جميعا

  2. خليكى انتى على جنب وشيلوا بس مصر من دماغكم شويه احنا حريين فى علاقتنا مع اى بلد واحنا اللى نقرر نتعامل مع مين ونتجاهل مين والحمد لله على كده

  3. كنت عربية 13/11/2009 14:00 -

    خليهم يا غزاوي يقفلو الحدود وزيد شجعهم …………. تذكرت حتى في غزة هناك رجال وهناك أشباه رجال فبعد ما شيدوا السفارة للاسراءليين وبيعهم للبترول للصهاينة تقف معهم حقا سنعيش لنرى ربي يهديك

  4. اهالي غزة 13/11/2009 11:38 -

    يارب النصر للمنتخب المصري 4 ونحن معاكو يا مصريين وكل غزة معاكو يارب النصر

  5. يا احلى كينج فى الدنيا صوتك بيوجعلى البى ساعات وساعات بيحسسنى بالحرية و بحالة نشوة جميلة ربنا يخليك لينا

أضف تعليقاً