مصر الرابعة عالمياً في خدمات الاتصال

مصر الرابعة عالمياً في خدمات الاتصال

مصر الرابعة عالمياً في خدمات الاتصال

مصريات

احتلت مصر المركز الرابع عالميا بين 21 دولة تقدم خدمات لإنشاء مراكز اتصال في العالم “خدمات التعهيد” خاصة وانها تتمتع بمقومات تنافسية كبيرة منها الموقع المتميز.

فضلاً عن توافر أعداد كبيرة من الخريجين القادرين على الالتحاق بصناعة خدمات تكنولوجيا المعلومات المصرية والقدرات اللغوية لأعداد كبيرة من هؤلاء الخريجين وخاصة اللغات الانجليزية. والفرنسية. والألمانية. والإيطالية.

وجاء في استطلاع أجرته مؤسسة “Datamonitor) العالمية للاستشارات ان مصر جاءت بعد دول التشيك وشيلي و الهند.
وشاركت 200 من أبرز الشركات العالمية في الاستطلاع الذي تم عرض نتائجه ضمن فعاليات معرض ومؤتمر كول سنتر اكسبو 2009 بمدينة برمنجهام البريطانية. بحضور أربع شركات مصرية وبرعاية ودعم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”.

وقال باتريك أوبرايان أحد أبرز المحللين بالمؤسسة ان الشركات العالمية تدرك ثقل مصر كموقع متميز لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات. مشيراً الى البيئة المساعدة على إقامة الأعمال وازدهارها في مصر وتحديداً بسبب الدعم الحكومي المتميز والاهتمام الذي توليه الحكومة لهذه الصناعة.
وأشار باتريك أوبرايان الى التكلفة التنافسية لمصر في هذا المجال وهو ما يعني انخفاض تكلفة التشغيل بالمقارنة بالدول الأخرى التي تتخصص في تقديم هذا النوع من الخدمات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مصر الرابعة عالمياً في خدمات الاتصال

أضف تعليقاً