معالى زايد تستعد لمعرضها التشكيلي بعد ابن الارندلي و الوتر المشدود

مصريات
يذاع للفنانة معالى زايد في عدة فضائيات مسلسل “الوتر المشدود” بطولة آثار الحكيم وكمال أبوريه وأحمد خليل وإيناس مكي.
معالى تلعب في المسلسل شخصية “وداد” وهي سيدة تمتلك ثروة مالية كبيرة ولكنها جاهلة.. وتتميز بكونها شرسة.. وتعمل بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة.
معالى أكدت أنها تستعد الآن لإقامة معرض الفنون التشكيلية الخاص بها والتي تفتتحه في بداية العام الجديد إن شاء الله تعالى.
أشارت الى أن المعرض سوف يضم مجموعة من اللوحات التي قامت بتصميمها بالزيت وشغل السكينة.. وتتناول من خلالها الطبيعة بشكل مختلف.
معالى قالت إنها تعاني من ابن عمها في مسلسل “ابن الارندلي” الذي يلعب دوره الفنان يوسف داوود مع الفنان يحيى الفخراني.. مشيرة الى أن هذا الدور جذبها بشدة لما يحتويه من مواقف وأحداث شيقة.. والمسلسل يذاع على القناة الثانية والنايل دراما.
أوضحت أن الأعمال الدرامية والمسلسلات التي تذاع المفروض فيها أنها تناقش القضايا الكثيرة المتواجدة في المجتمع بدلا من التركيز على قضية واحدة خاصة أن الأحداث كثيرة وتصلح لأن تكون متواجدة في مسلسلات وأعمال وليس في عمل واحد يتم تكراره في جميع المسلسلات وبنفس النجوم تقريبا.
معالى قالت إنها تتابع السينما منذ ما يقرب من ثلاثة أو أربعة أعوام حيث أن السينما تغيرت في كل شيء سواء كان هذا التغيير في التصوير أو الاخراج أو حتى الفنانين خاصة الشباب.. مشيرة الى أن أبناء جيلها من الفنانين يكافحون ويعافرون من أجل التواجد في السينما.
من ناحية اخرى أشادت معالى زايد بما تراه الآن من شباب الفنانين لما يقومون به من تواصل بين جيلهم والكبار من الفناني وفنانات مصر  مشيرة الى أن التواصل بدأ يحدث بين الفنانين محمود ياسين وأحمد السقا في فيلم “الجزيرة” وأيضًا بين نور الشريف وأحمد عز في فيلم “مسجون ترانزيت”.

مشاهدة يوتيوب معالي زايد تتحدث عن دورها في مسلسل ابن الارندلي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

معالى زايد تستعد لمعرضها التشكيلي بعد ابن الارندلي و الوتر المشدود

2 comments

أضف تعليقاً