منتخب مصر في رواندا

منتخب مصر في رواندا

منتخب مصر في رواندا .. برنامج علاجي مكثف لمحمد بركات و ابوتريكة

مصريات
عبدالناصر سليمان
أدي منتخبنا الوطني تدريبا خفيفا بعد وصوله في الثانية عصر أمس الى العاصمة الرواندية كيجالى استعدادا للقاء المرتقب مع منتخب رواندا في الثالثة والنصف عصر يوم السبت في الجولة الرابعة ضمن تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010 كانت بعثة منتخب مصر قد وصلت الى مطار كيجالى بطائرة خاصة في الثانية عشرة والنصف ظهرا بعد رحلة استغرقت خمس ساعات ونزل الإعلاميون المرافقون في فندق قريب من فندق اللاعبين.
وتأكد إقامة المباراة باستاد أماورو على ملعب نجيل طبيعي ويسعي ل 30 ألف متفرج.
وتخلف عن السفر اللاعب عبدالعزيز توفيق بسبب إصابته مع إنبي في مباراة فيتا كلوب الكنغولي بكأس الاتحاد الإفريقي.
وحرص لاعبو منتخب مصر على الصيام برغم ارتفاع درجة الحرارة حيث تقع رواندا فوق سطح البحر بألف وخمسمائة متر.. لكنهم كلهم إصرار وعزيمة وإرادة على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث.

من جانب آخر يخضع النجم محمد أبوتريكة وزميله محمد بركات الى برنامج علاجي مكثف حاليا تحت إشراف طبيب المنتخب د. أحمد ماجد حيث كان أبوتريكة قد تعرض لإصابة في الركبة خلال التدريبات الأخيرة وهي عبارة عن كدمة في الركبة.. كما أصيب محمد بركات في التدريب بالتهاب في منطقة الحوض. وسوف يتم إجراء اختبار طبي للاعبين اليوم وغدا لتحديد مدى إمكانية مشاركتهما في مباراة السبت حيث يغيب كل من عماد متعب وعمرو زكي عن صفوف المنتخب بسبب الإصابة وأحمد حسام “ميدو” لضعف في اللياقة البدنية ومحمد زيدان لأسباب أخرى.

على صعيد آخر ركزت الصحف الرواندية الصادرة صباح أمس على أهمية المباراة وتحفيز اللاعبين على تقديم مستوي جيد يؤهلهم للفوز على أمل التأهل الى نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها أنجولا وأفردت الصحف صوروأخبار عن لاعبي المنتخب الرواندي الذي يقيم معسكر إعداد حاليا في كيجالي.. وكان المنتخب الرواندي قد خسر مباراة الذهاب أمام نظيره المصري بثلاثية نظيفة أحرزها أبوتريكة هدفين و حسني عبدربه.
من جانب آخر اكتمل عدد اللاعبين المحترفين في صفوف منتخب رواندا بعد وصول حمدنيكوغانا والمهاجم سيدي عبيدي الذي لم يشارك في مباراة الذهاب بالقاهرة وهارونا نيوزنيا المحترف في بيرن السويسري وأوكيفيا كايكازي وبوبكاري صادو الذي يلعب في أهلي طرابلس الليبي والمهاجم بوبو بولا الذي لم يتم قيده في فريق لاندس كورنا أحد أندية الدرجة الثانية بالسويد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

منتخب مصر في رواندا .. برنامج علاجي مكثف لمحمد بركات و ابوتريكة

أضف تعليقاً