ابوتريكة نجم منتخب مصر من رواندا : لن أستسلم وسألعب المباراة

ابوتريكة نجم منتخب مصر من رواندا

ابوتريكة نجم منتخب مصر من رواندا

ابوتريكة نجم منتخب مصر من رواندا : لن أستسلم وسألعب المباراة

مصريات
رفض محمد أبوتريكة مهاجم منتخب مصر الوطني لكرة القدم الاستسلام للاصابة التي لحقت به مؤكدا انه جاهز للعب المباراة من بدايتها ولكن هذا الأمر يتوقف على وجهة نظر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة الذي له حرية الرأي في اختيار العناصر التي ستشارك في اللقاء واضاف ان الاصابة التي تعرض لها عبارة عن كدمة بسيطة وانه جاهز لخوض مباراة رواندا من بدايتها خاصة وانه حرص طوال الفترة الماضية على أداء البرنامج التأهيلي وتحدي نفسه والجميع ونجح في الشفاء من الاصابة بشكل كبير. يذكر ان الكابتن سمير زاهر ومعه حسن شحاتة حرصا على الاطمئنان على سلامة ابوتريكة فور عدم استكماله للمران وتفضيله للراحة في تدريبات أمس الأول.

محمد بركات يتمنى المشاركة بعد غياب

تمنى محمد بركات العائد لصفوف منتخب مصر الوطني بعد غياب المشاركة في لقاء اليوم على الرغم من الاصابة التي تطارده قبل سفر البعثة من القاهرة والتي هي عبارة عن آلام في الحوض. اضاف ان تلك المباراة تعتبر بمثابة فرصة له للرد على كل المشككين في قدراته والذين يدعون هروبه من المنتخب بحجة الاصابة ومن ثم فإنه سيحاول بشتى الطرق تخطي تلك العقبة سريعا والانضمام لتشكيلة المباراة والمشاركة فيها حتى ولو كان ورقة رابحة.

البعثة المصرية تحلم بهزيمة الجزائر

تحلم البعثة المصرية بعدم فوز المنتخب الجزائري في مباراته غدا أمام زامبيا في الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم في جنوب افريقيا مونديال 2010 وظهرت حالة من التفاؤل على الجميع بامكانية تفجير المنتخب الزاميبي لمفاجأة من العيار الثقيل والفوز على الجزائريين في عقر دارهم.

احمد سليمان: حراسة مرمي المنتخب.. بخير

طمأن أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر الوطني لكرة القدم الجميع بسلامة عصام الحضري وعدم وجود أي اصابات به مؤكدا ان الاصابة التي تعرض لها طفيفة ولا تحتمل القلق وهي عبارة عن آلام في اصبعه لن تمنعه من المشاركة في لقاء اليوم.
اضاف ان جميع حراس المرمي المنضمين لصفوف المنتخب وهما الهاني سليمان و محمود ابوالسعود اثبتا جدارتهما برفقة الحضري لكن الخبرة تحتم مشاركة الحضري في مباراة اليوم بحكم قدرته على التعامل في مثل تلك المباريات الحساسة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً