منتخب مصر يستعد لمباراة زامبيا | أحمد حسن يصطدم بأبو السعود

منتخب مصر يستعد لمباراة زامبيا

منتخب مصر يستعد لمباراة زامبيا

أحمد حسن يصطدم بأبو السعود

مصريات

ادى منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الأول بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة وذلك في إطار استعداداته لمباراته الرسمية المرتقبة أمام منتخب زامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم جنوب أفريقيا شارك في المران كل من هاني سعيد وعمرو زكي من الزمالك و وائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي ومحمد أبوتريكة وأحمد حسن و سيد معوض من الأهلي والمعتصم بالله سالم ومحمد حمص و عصام الحضري من الإسماعيلي ومحمد شعبان من بتروجيت وصلاح أمين من طلائع الجيش ومحمد أبوالسعود من المنصورة والهاني سليمان من الاتحاد السكندري.

في حين غاب لاعبو إنبي وحرس الحدود وهم أحمد المحمدي و عبدالعزيز توفيق و أحمد رءوف وأحمد سعيد “أوكا” وأحمد عيد عبدالملك وأحمد كمال.
كما غاب أيضاً محمد بركات نجم الأهلي الذي يعاني من الإصابة ومن المقرر أن يخضع لبرنامج علاجي يستمر 3 أيام ينضم بعدها الى التدريبات مع المنتخب.

كان حسن شحاتة المدير الفني قد عقد اجتماعاً باللاعبين شرح لهم خلاله طبيعة المرحلة القادمة وأهميتها وقد وعده اللاعبون ببذل أقصي جهدهم في الفترة القادمة للفوز على زامبيا وشدد شحاتة على أن باب المنافسة مفتوح أمام جميع اللاعبين ولا يوجد تشكيل ثابت على أسماء بعينها بدليل وجود وجوه جديدة في معظم مباريات المنتخب فالكفاءة والالتزام هي مقياس الجهاز الفني في الحكم على أي لاعب.
من ناحية أخرى من المقرر أن ينضم الثنائي المحترف حسني عبد ربه ودودي الجباس عقب مباراة موريشيوس الودية والمقرر لها يوم الجمعة المقبل وذلك لارتباطهما بمباريات مع أنديتهما.

بدأ المران بتدريبات الإحماء ثم تدريب منفرد لحراس المرمى أعقبه التركيز على أداء بعض الجمل التكتيكية خاصة الضربات الثابتة والعرضية وأعقب ذلك تقسيمة بين اللاعبين.

شهدت هذه التقسيمة اصطدام أحمد حسن كابتن المنتخب بمحمود أبوالسعود حارس المرمى ولكن أكمل المران بشكل طبيعي.
من المقرر أن يؤدي المنتخب مرانه اليوم في الثالثة ظهراً ويستمر هذا المعسكر المفتوح حتى الأربعاء المقبل حيث يتحول الى معسكر مغلق وينتقل المران ليكون على ملاعب مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. كفايا احلام كزابة 28/09/2009 21:24 -

    ياااااااااا راجل, مكانو كسبو زمبيا في مصر………………………………

  2. ان شاء الله هنفوز على زامبيا 2/0 وهنفوز على الجزائر ونصعد لكأس العالم

أضف تعليقاً