منتخب مصر يلعب مع موريشيوس الجمعة استعداداً لزامبيا

منتخب مصر يلعب مع موريشيوس الجمعة استعداداً لزامبيا

منتخب مصر يلعب مع موريشيوس الجمعة استعداداً لزامبيا

حسن شحاتة للاعبين: المرحلة القادمة هي الأصعب والأهم في تاريخ الفريق

مصريات
رضوان الزياتي

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم إقامة المباراة الودية مع منتخب موريشيوس المقررة الجمعة القادم في الثالثة عصرا بملعب بتروسبورت وذلك لتتناسب مع موعد مباراة الفريق المصيرية مع زامبيا يوم 10 أكتوبر القادم وذلك حتى يتعود اللاعبون على اللعب نهارا وتحت حرارة الشمس.. ومن المقرر وصول منتخب موريشيوس بعد غد.

وكان المنتخب قد بدأ معسكره المفتوح أمس الأول وانتظم فيه 15 لاعبا فقط وتخلف لاعبو إنبي وحرس الحدود لارتباطهم بمباريات مؤجلة في الدوري وكذلك ارتباط لاعبي إنبي بمباراة الذهاب مع الملعب المالي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية يوم 4 أكتوبر.
وينتظم المحترفان الوحيدان حسني عبدربه لاعب أهلي دبي ودودي الجباس لاعب ليرس البلجيكي في المعسكر المغلق الأربعاء القادم. واجتمع حسن شحاتة المدير الفني مع اللاعبين في بداية المعسكر وأكد لهم خطورة المرحلة المقبلة وخاصة مباراة زامبيا التي ستحسم مصير الفريق في تصفيات المونديال.. وقال لهم يجب ألا يشغلكم شيء آخر إلا مباراة زامبيا.

ويحرص لاعبو المنتخب والجهاز الفني على متابعة مباريات مونديال الشباب وخاصة مباريات المنتخب المصري.
أعرب نجم الأهلي والمنتخب الأول محمد أبوتريكة عن تفاؤله بمنتخب الشباب المصري بالوصول الى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا بمصر بعد العرض الجيد الذي قدمه الفريق في المباراة الأولى أمام ترينداد وفوزه الكبير 4/1 وطالب الجماهير بمساندة الفريق في المباريات القادمة وقال إن اللاعبين في حاجة الى اللعب الجماعي حتى يكونوا أكثر فعالية وقوة.

ووجه النجم الكبير أبوتريكة النصيحة للنجم الصاعد محمد طلعت زميله في الأهلي وقال إنه ينتظره مستقبل كبير بشرط أن يتخلي عن أنانيته ولا يحمل نفسه أكثر من طاقتها.. في حين أشاد أحمد سليمان بالفريق وقال إن حراس المرمى جيدون وأشاد بعلى لطفي وقال إنه يمتاز برؤية جيدة وتوجيه زملائه من الخلف.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. سالم الزهراني 28/01/2010 20:06 -

    انشاء تفوز مصر على البلطجيه الجزاير اللهم اجعل منتخب مصر يدك الجزاير ويفرحون بالنتيجه مهماتكون النتيجه المهم لصلح مصر يارب

أضف تعليقاً