منى زكي

منى زكي

وصفة ياباني لتخليص منى زكي من “الكنيش”
غادة عادل ضربت شعرها “بندقي”
الفضي يكسب هذا الصيف مع الفنانة يسرا

أشرف عزت

نيولوك أهل الفن في فصل الصيف. شكل تاني وسعيهم للظهور بصورة جديدة. أجبرهم علي الاستسلام لأيدي الماكيير ومقص مصمم الأزياء وأراء الاستايلست لتغيير جلدهم والحفاظ علي رونقهم بصورة مستمرة خوفا من أن يمل الجمهور وينصرف عنهم لأصحاب التقاليع الغريبة والجديدة.
وداعاً للشعر “الكنيش” ومرحبا بالكرياتين شعار رفعته النجمة منى زكي. للتخلص من “ستايل الشعر المجعد” إلي الأبد. استعانت في ذلك بمصفف الشعر رمزي لعمل الكريابتن الذي يحافظ علي فرد الشعر لأكثر من عامين ويقول رمزي ان منى وجدت أخيرا حلا للشعر المجعد في هذه الطريقة اليابانية الأصل التي تسمي “هاي.. هي”.
ومن رمزي الي الاستايلست جينا التي اقنعت عدداً كبيراً من الفنانين بالظهور بنيولوك مختلف في هذا الصيف. ممارسة مهام وظيفتها كمستشار موضة ونجحت جينا بالفعل في إقناع عامر منيب الذي كان يميل لارتداء الملابس الكلاسيك. بأن “يكجول” وتحقق لجينا ما أرادت وتخلي عامر عن الملابس السوداء التي اعتاد الظهور بها في الصيف. وانتقل إلي الملابس ذات الألوان الزاهية.
أما المطربة شذى فبعد أن كانت تميل ل “لوك طفولي” اقتنعت مؤخرا بأن تظهر هذا الصيف. بلوك “انثوي” لتودع طفولة مظهرها للأبد. وبالمثل ودعت المطربة جنات لوك “كي جي تو”. وانضمت الي لوك أكبر سنا.
والفضي يكسب هذا الصيف مع الفنانة يسرا. والتي يغلب علي فساتينها هذا الموسم اللون الفضي
الفنانة غادة عادل غيرت لون شعرها ليصبح “بندقي” أو أقرب الي لون الشيكولاتة بعد سنوات من استقرارها علي “الهاي لايت” وهو ما تعتبره غادة “موضة بطلت” في هذا الصيف وتقول الماكيرة أميرة زايد إنها أقنعت نادية الجندي بعمل “تاتو” بدلا من الحواجب النارية لتظهر به في الصيف بلوك مختلف.
وتؤكد مصممة الأزياء هادية انها مسئولة هذا الصيف عن ظهور الفنانة صابرين بلوك جديد بعد أن اختارت لها عدة استايلات من الملابس وساعدها علي ذلك أن صابرين تعطي مصممة الأزياء الحرية في اختيار ملابسها وتوضح هادية ان سهير رمزي أيضا سوف تظهر هذا الصيف بلوك جديد تماما امتدادا للاشكال التي ظهرت بها في مسلسل حبيب الروح من سنوات
وتقول مصممة الأزياء نادية الشيخ انها مسئولة هذا الصيف عن أزياء وعروض نجمات المجتمع وعلي رأسهن الفنانات وبعد أن قدمت شيرين في الصيف الماضي بأزياء “مدندشة” تنوي هذا الصيف أيضا أن تقدمها بلوك مختلف وخاصة بعد ظروف حمل شيرين وسفرها في باريس للاطمئنان علي صحتها.
وتضيف نادية انها مسئولة أيضا عن أزياء فرقة الفنان سمير صبري وتؤكد بصفة عامة أن الفنانات يظهرن في هذا الصيف بموضة جديدة حيث تعود موضة الملابس الزاهية الألوان والتي تقترب من استايل الملابس التي ظهرت بها الراحلة سعاد حسني في فيلم “صغيرة علي الحب”.. وهي الموضة التي عادت في صيف 2009 من جديد. بالاضافة إلي الكرانيش في الملابس الصيفية والأزياء التي تشبه الأزياء الرومانسية القديمة “كتف واحد فقط” بالإضافة للأزياء الفضفاضة بألوانها الزاهية كالأصفر والأحمر والأخضر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

منى زكي – غادة عادل .. نيولوك الفنانين بالوان الطيف الانثوي

2 comments
  1. mohamedeed 26/01/2010 10:27 -

    منى زى القمر بس وانتى صغيرة كنتى بريقة ايم مسلسل الضوء الشارد ربنا يهديكى

أضف تعليقاً