احمد حسام - ميدو

احمد حسام - ميدو

احمد حسام : الاعلام يتربص بالزمالك | تجاهل فضيحة ميدو مع فتيات لبنانيات

مصريات

بعد صور ميدو الفاضحة التي تم لقاء مع ميدو لم يذكر فيه شيئا عن قضية فضيحة ميدو مع فتيات لبنانيات و لم يبرر  حاسم ميدو موضوع الصور الفاضحة التي ظهر بها مع بنات لبنانيات.

اضغط على هذا الرابط >>>>> صور ميدو <<<<<< مشاهدة صور ميدو الفاضحة

المستوى السيء اللي ظهر بيه بعد رجوعه من الخارج  وانضمامه لنادي الزمالك و الصدمة التي شعر بيها الجمهور بعد مشاهدته  وهو يلعب في صفوف فريق الزمالك وتجاهل ميدو في نفس الوقت تجاوزاته هو و لاعبي نادي الزمالك و اخرها فضيحة ميدو و هو في عيد ميلاد مطربة لبنانية مغمورة في احدى صالات الديسكو وكذلك العقاب الذي تعرض له بسبب صور فضيحة ميدو وهو يدخن ويشرب الخمور مع اللاعب اجوجو و التي عوقب بسببها وهل صور فضيحة احمد حسام هي السبب في عدم انضمام ميدو الى مباراة مصر والجزائر التي سوف تقام يوم 14 نوفمبر .

فمنذ انضمام أحمد حسام “ميدو” لنادي الزمالك وهناك علامات استفهام عديدة حول أدائه مع الفريق خاصة أن جمهور القلعة البيضاء كان ينتظر منه الكثير لكن جاءت النتائج في الأسابيع الأولى مخيبة للآمال.. ويؤكد ميدو أنه غير راض بالفعل عن مستواه مع الزمالك وأنه يستهدف من جانب بعض الاعلاميين المحللين الذين لم يمارسوا لعبة كرة القدم. مشيراً الى أن فرصته مازالت قائمة في المنافسة على الدوري.

* لماذا لم تظهر بمستواك المعهود حتى الآن؟

– لم أحصل على الفرصة كاملة في المشاركة مع الزمالك حتى أظهر بمستواي. فلم ألعب سوى أربع مباريات فقط قبل توقف الدورى منها واحدة كأساسي والثلاث مباريات الاخرى كنت بديلاً واشارك في ظروف صعبة جداً وكل ما احتاجه هو المشاركة حتى يكون الحكم على منطقياً.

* وما هي الظروف الصعبة التي تقصدها؟

– الفريق مستواه لم يكن على القدر المعقول والنتائج ايضاً كانت سيئة وكذلك لياقتي البدنية خاصة أنني بعيد عن المباريات منذ مدة طويلة بعد أن تركت الدورى الانجليزي ولم اشارك في فترة الاعداد مع ميد لسبره. ولكن اعتقد ان الوضع الان تغير تماماً.

* لكن الجماهير ترى أنك خيبت آمالها؟

– على أي اساس يتم تقييمي بهذا الشكل فأنا فرد ضمن فريق يضم 25 لاعباً بالاضافة الى الجهاز الفني. وعندما شاركت لم يكن الفريق مكتمل الصفوف ومن يرددون هذا الكلام وتلك الافتراءات مغرضون.

* هل أنت راض عن مستواك في الاوقات التي شاركت فيها؟

– بكل تأكيد لا.. فأنا لم أصل بمستواي المعروف حتى بسبب الظروف التي مررت بها حيث ابتعدت عن المباريات ولم أشارك مع ميدلسبره في فترة الاعداد منذ بدايتها فضلا عن أن مستوي الزمالك بصفة عامة لم يكن جيدا.

* هل ترى انك مستهدف من جانب بعض المحللين ووسائل الاعلام؟

– اعتقد ذلك فهناك من لم يلعب كرة القدم في حياته ويهاجمني باستمرار وبشراسة ولكنني أعرفهم جيداً. وسيكون ردي عليهم من خلال المستطيل الأخضر فقد شاركت في بطولات الدورى الكبرى في أسبانيا وايطاليا وانجلترا ولدي الخبرة الكاملة للتعامل مع مثل هذه الأمور.

* ومن وراء تلك الحملات؟

– الحملة التي استهدفتني منذ قدومي للزمالك يقوم بها نوعان من الاعلاميين الأول الملونين الذين يتفرغون للهجوم على النادي من أجل اسقاطه دائماً والتأثير على استقراره لأنهم لا يريدون أن يكون الفريق في حال افضل والنوع الثاني هم من يحاولون تصفية الحسابات معي لأنهم يرون أن “دمي تقيل على قلبهم” ولأني لا أتصل بهم لكسب ودهم حتى يكتبوا عني ويجاملوني.

* لماذا يشعر لاعبو الزمالك دائماً بأن الاعلام يتربص بهم؟

– انها الحقيقة وليست مجرد مشاعر لاعبين فهناك الكثير من الحقد والكراهية من بعض المحللين والاعلاميين والصحفيين ومهمتهم الاساسية هي القضاء على الفريق وان يظل في كبوته لأطول فترة ممكنة ولكن ان شاء الله سيخيب ظنهم هذا الموسم.

* ما رأيك في بداية الفريق السيئة هذا الموسم؟

– كنت أتوقع هذه البداية بالرغم من الفوز الذي تحقق في الأسبوع الأول على انبي بثلاثية نظراً للضغوط الكثيرة على اللاعبين سواء اعلامية أو جماهيرية ونحن مطالبون بالفوز في جميع المباريات التي نخوضها وهذا ما أثر على أداء اللاعبين بالسلب في المباريات الماضية وكان هذا عكس المتوقع لان الجميع كان يقول قبل بداية الموسم ان الدورى في ميت عقبة ولكن المشوار مازال طويلاً.

* كيف ترى فرص الزمالك في المنافسة على لقب الدورى الموسم الحالي؟

– لن يخرج الفريق هذا الموسم خالى الوفاض. وتوقف الدورى ساعدنا على زيادة التركيز والاستعداد من جديد وقضينا في الامارات فترة اعداد اعتقد انها حسنت من الاداء بشكل كبير. والزمالك من اقوي المرشحين للفوز ببطولة الدورى هذا الموسم ولن يخذل جماهيره.

المتربصون
* ماهي مشكلة الزمالك من وجهة نظرك؟
– المشكلة تكمن في بعض المتربصين الذين لا يحبون الفريق ودائماً ما يريدون اسقاط الزمالك. وكذلك أبناء النادي الذين يسمحون لبعض وسائل الاعلام بالهجوم على النادي لتحقيق بعض الاغراض الشخصية في الوقت نفسه يغيب عن الفريق عنصرا التوفيق والانسجام حتى يظهرمستوي اللاعبين الحقيقي وكذلك الجهاز الفني كان يحتاج لوقت لمعرفة كل اللاعبين.

* هل وجدت صعوبة فنية في الاندماج مع الدورى المصري؟

– أنا لاعب محترف وطبيعي جداً أن يكون هناك اختلاف قد لعبت في دول عديدة ولكن يجب أن أنسجم وبسرعة في أي مكان ألعب فيه لأن هذا هو دورى كلاعب. وبدايتي كانت في الدورى المصرى ولعبت في الفريق الأول للزمالك ومنتخب مصر.

* ما حقيقة تدخلك في عمل الجهاز الفني لنادي الزمالك؟

– هذا الكلام غير صحيح. فلم أتدخل في عمل الجهاز الفني لأنني مجرد لاعب فقط واعرف ماهي حقوقي وواجباتي واعتقد أن هذا الكلام ظهر بعد مباراة طلائع الجيش حينما قمت بتوجيه حسن مصطفي وطالبته بسرعة الأداء وهذا من دافع غيرتي على الفريق فاعتقد البعض انني اطالب بتغييره وهذا لم يحدث مطلقاً.

* ما رأيك في هنرى ميشيل؟

– هنرى ميشيل مدرب عالمي ومدير فني على أعلى مستوى وصاحب تاريخ معروف وحصد العديد من البطولات والانجازات مع فرق ومنتخبات مختلفة ولا ينتظر شهادتي ولكنه يحتاج لبعض الوقت للانسجام مع الفريق.

* ماحقيقة ما تردد عن رغبتك في الرحيل خلال يناير القادم؟

– هذا كلام وشائعات سخيفه فأنا باق مع الزمالك حتى نهاية الموسم ثم بعد ذلك أفكر فيما سيحدث بعد ذلك سواء بالاستمرار والعودة لأوروبا.

* أين ميدو من منتخب مصر؟

– أي لاعب يريد أن يرتدي فانلة منتخب مصر فهو شرف كبير لا يعرفه سوى الذي مر به وحلم حياتي أن ألعب دائماً مع المنتخب ومن أهم أسباب عودتي لمصر أن أكون أمام أعين الجهاز الفني للمنتخب.

* وماذا عن مباراة الجزائر القادمة؟

– هي مباراة قوية وصعبة جدً على الطرفين وتحتاج للهدوء وثبات النفس للاعبي المنتخب المصرى والفرصة قائمة وفي أيدينا ويجب ألا يكون هناك تسرع في الاداء وعلى الجمهور عدم استعجال اللاعبين في احراز الاهداف مهما تأخرت فمن الممكن أن تحرز ثلاثة اهداف في آخر ربع ساعة.

فيديو ميدو مع بنات لبنانيات | احمد حسام في حفلة عيد ميلاد مطربة لبنانية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

احمد حسام : الاعلام يتربص بالزمالك | تجاهل فضيحة ميدو مع فتيات لبنانيات

3 comments
  1. محمد عبد الله السيد 21/02/2010 02:44 -

    حرام عليكو يا جماعة انتو ليه بتضحبوا هو علشان الاهلى لازم تدمروا الزمللك هوانتوا عايزين تاخدوا كل حاجة وغيركم اصلى المستفيد من هزه الحملة هو الاهلى ماممكن الصور ديا متركبة اى تكون مالهاش اساس من الصحة

  2. اهلاوي 30/11/2009 17:15 -

    عرفتم ان العيب مش في المدرب يا جماعة العيب في الادارة لا توجد ادارة حازمة في الزمالك تعمل حبافي الزمالك كله للوجاهة الاجتماعية ودعاية ومنظرة ودفع فلوس لاثبات من يدفع للنادي اكثر وعليه العوض في نادي الزمالك المنافس الاول دائما علي المركز الثاني

  3. سمسوم 07/11/2009 09:27 -

    لو كان فيه الخير ما كان رماه الطير !!!!!!!!هو لو كان احمد حسام ميدو قادر على اللعب والعطاء كان ساب انجلترا ورجع نادي الزمالك تاني!!!!!و اكيد بعد الشرب والفرفشة ليه كل يوم في الكباريهات والفنادق مش حيقدر يلعب حتى في مركز شباب ..ده كويس انه لسه بيمشى على رجله . المهم ان الزمالك ادبس فيه ودفع له ملايين وهو دلوقتي ميساويش ملاليم. بالهنا والشفا يا زمالك..

أضف تعليقاً