نادين البدير المصري اليوم

نادين البدير المصري اليوم

نادين البدير المصري اليوم

جريدة المصري اليوم

حزب الوفد ضد المصري اليوم بتهمة ازدراء الدين الاسلامي

  • في بلاغات الوفد ضد جريدة المصري اليوم

  • مجدي الجلاد: كاتب المقال مسئول عما ورد فيه

  • نادين البدير المصري اليوم لم نقصد الإساءة للأحزاب أو الدين

مصريات

ياسر كامل

بدأت نيابة جنوب القاهرة أمس تحقيقاتها مع مجدي الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم في البلاغات المقدمة في الجريدة وضد الصحفي عمار حسن المحرر بوكالة أبناء الشرق الأوسط والكاتب الصحفي بجريدة المصري اليوم و نادين البدير الصحفية في جريدة المصري اليوم وكاتبة مقال بعنوان “أنا وأزواجي الأربعة”. من عدد من شخصيات حزب الوفد ورئيس حزب الشعب الذي اعتبر مقال “نادين البدير” نوعا من التعرض للدين الإسلامي.
توجه الجلاد أمام النيابة في الواحدة ظهرا واستمرت التحقيقات معه لمدة تجاوزت 5 ساعات استمع محمد عبدالقادر الحلو رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة إلي أقوال الجلاد في البلاغات الثلاثة المقدمة ضد المصري اليوم من كل من محمود أباظة عضو مجلس الشعب ورئيس حزب الوفد ومحمد مصطفي شردي عضو مجلس الشعب ومحمود عبدالعزيز النحاس عضو الهيئة العليا للحزب حيث اتهموا الصحفي عمار حسن والجريدة بنشر أخبار كاذبة تضر بالمصلحة العامة والسب والقذف حيث زعمت الجريدة وجود صفقة سرية بين حزبي الوفد والوطني لتخصيص 23 مقعدا للوفد في الانتخابات البرلمانية القادمة.
كما واجهت النيابة رئيس تحرير المصري اليوم بالبلاغ المقدم للنيابة من رئيس حزب الشعب ضد الجريدة والصحفية نادين البدير لقيامها بنشر مقال بالجريدة تحت عنوان “أنا وأزواجي الأربعة” الذي اعتبره الشاكي نوعا من التعرض للدين الإسلامي.
وقرر محمد عبدالقادر الحلو رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة بصرف الجلاد من سراي النيابة بعد سماع أقواله.
أكد الجلاد أن المصري اليوم تحترم حزب الوفد ولم تقصد الإساءة أو السب والقذف ونفي تهمتي السب والقذف وتهديد المصلحة العامة وأشار إلي أن جريدة المصري اليوم قامت بنشر حديث صحفي مع منير فخري عبدالنور أحد قيادات حزب الوفد قبل نشر مقال عمار علي حسن الذي اعتبروه سبا وقذفا في حق حزب الوفد وقياداته وأن كاتب المقال هو المسئول عما جاء به وليس المصري اليوم.
وأكد رئيس تحرير المصري اليوم ردا علي البلاغ الرابع المقدم من رئيس حزب الشعب والذي اتهم نادين البدير بازدراء الدين الإسلامي والسخرية أن الشاكي فهم خطأ المقصود من المقال لأن مقالة نادين البدير أنا وأزواجي الأربعة المقصود منه السخرية من أحد أنواع الزواج وهو زواج “الفريندز” ولم يقصد الإساءة إلي الدين الإسلامي أو ازدرائه أو السخرية منه .

للاطلاع وقراءة المقالة سبب القضية اضغط على الرابط ادناه:

مقالة نادين البدير أنا وأزواجي الأربعة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الوفد ضد المصري اليوم بتهمة ازدراء الدين الاسلامي

2 comments
  1. المقالة جميلة جدا وانا نفسى انشر مقالات عندكم لوسمحتم حد يرد عليا بسرعة

  2. يارا 06/04/2010 02:08 -

    ان الله اذا اباح شيئا فمن المؤكد ان ذلك الشيء قد تحتاجه بعض الحالات أئنتم أعلم أم الله ان الله احكم الحاكمين وهو يعلم من خلق

أضف تعليقاً