قضية ريان الفيوم

قضية ريان الفيوم ناصر ابو بكر

قضية ريان الفيوم ناصر ابو بكر

ضحايا جدد لـ توظيف الاموال في قضية ريان الفيوم ناصر ابو بكر

مصريات

الفيوم نبيل خلف – وليد الطحاوي:

قرر المستشار عبدالحي فاذورة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم تشكيل لجنة من النيابة العامة لحصر ممتلكات وأصول ريان الفيوم ناصر ابو بكر الذي لهف أكثر من 100 مليون جنيه وأعلن إفلاسه والتحفظ وفرض حراسة على هذه الممتلكات لحين الانتهاء من كافة البلاغات الخاصة بضحاياه والتي مازالت تتوالى من محافظات مصر على قسم شرطة الفيوم والنيابة العامة.. استمع أمس محمد يوسف وكيل أول نيابة بندر الفيوم الى البلاغات المقدمة من 6 تجار من محافظتي الفيوم و الجيزة لهف منهم ناصر ابو بكر حوالى 8 ملايين جنيه بحجة توظيفها بفائدة 15% شهرياً.. كما تقدم 5 مستشارين وضابط شرطة ببلاغ الى محمود شمس الدين وكيل أول النيابة الكلية بإشراف المستشار عبدالحي فاذورة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم حصل المتهم منهم على مبلغ 750 ألف جنيه لحجز سيارات ملاكي دون الوفاء بتسليمها لهم.

وهناك حوالي 5 مستشارين آخرين لم يتقدموا حتى الآن بمذكرة للمحامي العام ضد ناصر ابو بكر الذي استولى منهم على مبالغ لحجز سيارات ملاكي دون تسليمها لهم.

كما قرر اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم تشكيل فريق بحث باشراف العميد مدحت النادي مدير إدارة البحث الجنائي ضم الرائدين مصطفى حسن وكريم حمدى حمزة معاوني مباحث قسم الفيوم لعمل تحريات مكثفة حول ناصر ابو بكر والبلاغات المقدمة ضد ناصر ابو بكر من الضحايا.

شهدت جلسة المجلس الشعبي المحلي لمحافظة الفيوم الذي عقد أمس برئاسة أحمد صبري البكباشي رئيس المجلس وبحضور الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ الفيوم واللواء إيهاب حافظ مساعد وزير الداخلية مناقشات ساخنة عن المتهم ناصر ابو بكر الذي خدع الكبار من الشخصيات العامة ورجال الأعمال.. قال سيف حناوي عضو المجلس متهكماً بأنه يقترح اطلاق اسم ناصر ابو بكر الصغير على أحد الميادين الرئيسية بالمحافظة ليسمي ميدان الناصر ليكون عبرة وتذكرة لكل من أعطاه أموالاً لتوظيفها.

عقب اللواء إيهاب حافظ مساعد مدير الأمن بأن المتهم سلم نفسه لأجهزة الأمن وأكد بأن “الريان الصغير” أخذ الملايين من المواطنين لكنه تعثر مادياً بعد تعرضه لخسائر كبيرة وتم حبسه بعد احالته للنيابة العامة.

وسوف يتم صباح اليوم عرض المتهم على قاضي المعارضات بمحكمة الفيوم للنظر في تجديد حبسه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ضحايا جدد لـ توظيف الاموال في قضية ريان الفيوم ناصر ابو بكر

55 comments
  1. المر 04/01/2014 16:39 -

    الغريب ياجماعه ان معظم اللي أتنصب عليهم من اكبر التجار في الفيوم والنبي مش مكسوفين علي دمكم

  2. سنورس تحييى الفيوم 16/10/2012 02:09 -

    توتو على كبوتة       توتة على مبوتة للاسف كلمة مصريةقلها واحد افغانى لياعندما عرضت علية ان اوضع حساب فى البنك لية ليعطينى نوعا ما من السلع ومفهمتش من كلامة لا توتة على كبوتة يعنى معنى الكلام عندما تاخد بضاعتك ادينى فلوسىيا اخوانى اذا ضاع الايمان فلا امن ولا امان اذا ضاع الايمان فلا امن ولا امان  فاحرص على ما ينفعك كما قال النبى صلى اللة علية وسلم   والكلام الشعبى بيقول ما يغلبشى الطماع الا النصاب وطمعنجى بنى بيت فلسنجى سكنلة فية وهذة هى عقول سنورس التجارية       شكرا لحسن القراءة

  3. م \ محمد حسونه 08/11/2010 01:45 -

    يالا معلش والله كله خير واحنا اللى بنعمل الفلوس مش هى اللى بتعملنا وايه يعنى الخير كتير والحمد لله

  4. حمكشة 18/09/2010 23:20 -

    ضباط الشرطة والمستشارين ومدير المرور ساعدو الناصر في النصب وعملوا بلاغات عشان يبعدوا الشبهة عن نفسهم

أضف تعليقاً