نتيجة الصف الثالث الاعدادى آخر العام الدراسى بالمجموع هنا الآن

نتيجة الصف الثالث الاعدادى آخر العام

مصريات – كتبت ملك فوزي: حالة من الترقب، يعيشها طالبات وطلاب الشهادة الاعدادية، بسبب عدم ظهور نتائج الترم الثانى لاخر العام في بعض المدن والمحافظات، خاصة الحدودية والكبرى.

في الحين الذي استطاع به طلبة محافظة الاسكندرية والقاهرة والجيزة وكفر الشيخ معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادى، وهم الان في طور البحث عن تنسيق الدخول للاختيار بين الثانوية العامة والثانويات الفنية الصناعية اي الدبلومات الفنية، وذلك حسب المجموع العام ودرجات الحد الادنى للقبول، بالاضافة الى رغبة بعض الطلاب انفسهم بالتعليم الفني، حتى لو كانت مجاميعهم تؤهلهم لدخول الثانوية العامة.

ولا يزال طلاب وطالبات باقي المحافظات مثل الدقهلية والقليوبية ودمياط، محافظة الشرقية، محافظة الاسماعيلية، محافظة الغربية، محافظة الفيوم، محافظة المنوفية، محافظة اسيوط، السويس، بورسعيد، محافظة سوهاج، محافظة المنيا، محافظة قنا، محافظة بني سويف، الاقصر، محافظة اسوان ومحافظة الوادي الجديد، جنوب سيناء وشمال سيناء والبحر الاحمر، واخيراً محافظة مرسى مطروح، لم يتمكنوا بعد من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية آخر العام حتى وقت تحرير هذا الخبر اليوم.

ولكن من شبه المؤكد، ان نتائج امتحانات طلاب الصف الثالث الاعدادى في طريقها للصدور خلال اليومين القادمين، او حتى اخر هذا الاسبوع على أبعد تقدير، حيث يسعى جميع المحافظين المنوط بهم التصديق واعتماد نتيجة الاعدادية آخر العام في هذه الادارات التعليمية المذكورة اعلاه، للقيام بذلك باسرع وقت ممكن، خاصة لظروف شهر رمضان وتأخر النتيجة حتى هذا الوقت.

كما سيتم اعلان نسبة النجاح وكذلك اسماء الطلاب المتفوقين، ويقام حفل خاص في كل مديرية من مديريات التربية والتعليم لاوائل الصف الثالث الاعدادي وسيجري تكريمهم ومكافآتهم على تفوقهم، سواء بجوائز تقديرية او هدايا عينية لتشجيع الطالبات والطلاب على المثابرة والتفوق في المراحل الدراسية اللاحقة.

من جهتنا في موقع مصريات، وكما عهدتمونا على مدى عشرة اعوام، سنكون السباقين بتقديم اقصر واسرع طريقة لمعرفة النتيجة الاعدادية للصف الثالث برقم الجلوس او بالاسم في لحظة صدورها لكل محافظة مصرية.

تابعوا معنا على صفحات مصريات اخبار ومواعيد ظهور نتائج الشهادة الاعدادية، وحتى ذلك الحين يمكنكم متابعة آخر الاخبار عنها وتبادل المعلومات وطلب المساعدة عبر نظام التعليقات في الاسفل، وهو لا يتطلب التسجيل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً