علاج التوتر والقلق

علاج التوتر والقلق

علاج التوتر والقلق

هرمون جديد لـ علاج التوتر والقلق والشيخوخة

مصريات

أكدت دراسة حديثة على دور هرمون “إتش.إس. بي10.” داخل الخلية. وبشكل خاص في الميتوكوندريون “مصانع الطاقة في الخلية” في تأخير زحف الشيخوخة.

طبقا لبعض المصادر. يوجد هرمون “إتش.إس. بي10.” الذي يفيد في علاج التوتر والقلق بجميع الكائنات الحية. وهو يساعد على مراقبة التداخلات البروتينات في الجسم وتنظيمها. ويستجيبهرمون علاج التوتر والقلق  كذلك لعوامل التوتر البيئية مثل ممارسة الرياضة والالتهابات من خلال زيادة مستويات إنتاجه داخل الخلية.

وأشارت الى الأشخاص الذين تترواح أعمارهم بين خمسين وسبعين عاما يفقدون نحو ربع الكتلة العضلية. أن ضعف العضلات قد يزيد من مخاطر التعرض لحوادث السقوط. والتي تعد مسببا رئيسيا للاصابات والوفاة عند من تجاوزت أعمارهم الخامسة والستين.. كما أظهرت الدراسة أن زيادة مستويات هذا الهرمون  المساهم بـ علاج التوتر والقلق داخل الميتوكوندريون يؤخر من زحف الشيخوخة على الجسم من خلال المحافظة على قوة العضلات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

هرمون جديد لـ علاج التوتر والقلق والشيخوخة

2 comments
  1. مناورالحربي 05/04/2014 10:37 -

    طبعا القرب من الله رقم 1 بس هذا اصعب شي لأنه الأفضل فلازم يكون ثمنه غالي وكل الناس يحبون الأمورالسهله أكيد لكن كلما زادت طاقة وحيوية الانسان ارتاح أكثر والراحه بعدالتعب أطعم لاحظ المطردائما يأتي في ظروف التقلبات السريعه للجو لكن مايجي مع استقرارالطقس ليش لأن الجمود لا ينتج عنه شي والابداع أيضا مع حالات تقلب المزاج والتمارين العنيفة تزيد افراز هرمون النمو والاندورفين وهرمونات الكرب والاستمرار بالتمارين فترة طويلة بدون راحة أقل افرازا واستفادة من المناوبة بين الراحة والتمارين وأنصح اخواني بماجربته بنفسي وكثيرغيري وهو استعمال رافعات انتاج هرمون النمو الطبيعية عديمة الأضرار وهي أن يتناول الحمضين الأمينيين ارجينين واورنثين قبل النوم مباشرة على معدة خاوية بجرعة 1000ملليجرام لكل منهما وهما من الأحماض الأمينية غيرالأساسيه لأن الجسم يصنعهما بنفسه من الأحماض الأمينيه الأخرى ويأخذ معهما في نفس الوقت فيتامين سي وبي 6 لزيادة الامتصاص والتمثيل الاستقلابي وبعد3أسابيع يرى باذن الله سبحانه التغيرات في كل أحواله وأنتم تعرفون جيدا تأثيرهرمون النمو وكلما زاد السن يلاحظ الشخص بأن الفرق أكبر لأن النقص في افرازهرمون النمو يكون في قمته فترة النمو ويتناقص بعدالبلوغ التام تدريجياكل 10 سنوات 15% الى أن يصل قريبا من 0 في عمر90سنه وهومفيدجدا لكل من تجاوزعمره 30سنه اما بعد40سنه فهوضروره حسب الأبحاث الموثقه وهو سيدالهرمونات وهرمون الشباب يفرز من الفص الأمامي للغده النخاميه ويدعى سوماتوتروبين وهناك التمارين العنيفه على فترات والصوم المتقطع وفيتامين نياسين ولايسين الحمض الأميني الأساسي وتجنب السكر والنوم الكافي العميق وكل هذا مجرب وسوف ان شاء الله عز وجل أذكرتفاصيل أوسع فيمابعد مع أبحاث ونتائجها أجريتها طوال سنين وأسأل الله النفع للجميع وأن تبقى مصرالعربيه مركز العلم والثقل محفوظه من كل سوء وجميع بلادالمسلمين وشكرالكم

أضف تعليقاً