توابع مباراة مصر والجزائر

توابع مباراة مصر والجزائر

وائل الابراشي : فوز مصر على فريق البلطجية احلى من الوصول الى كأس العالم

حكم مباراة مصر والجزائر يستحق وساما لانه طبق  القانون وفضح كراهية الجزائريين لمصر

مصريات

وائل الابراشي

بكى المصريون وأطلقوا الزغاريد في نفس الوقت دموع الفرحة امتزجت بصرخات الانتصار .. الجميع يهنئون بعضهم  البعض : انتصرنا وانتقمنا لكرامتنا نعم .. كنا نريده انتقاما في الملعب وليس بالشتائم على شاشات التليفزيون .

نعم كنا نريده ثأرا لكرامتنا بالاهداف التي تهز شباك الجزائر وليس بالاساءة الى الشعب الجزائري ,, كنا نريده فوزا  ساحقا ماحقا بالاربعة يثبت اننا الفريق الاعظم والاقوى عربيا وافريقيا .

نعم .. كنا نريدها مباراة استعراضية نفوز ونستعرض ونتلاعب وننصب السيرك لفريق الكراهية والعنف والبلطجة ..

هذا هو الثأر الحقيقي والانتقام الفعلي في الملعب وليس على الشاشات أو في مانشيتات الصحف .

لن نسئ الى الشعب الجزائري بأي حال من الاحوال ، ولكننا فضحنا بلطجة فريقه الذي اعتمد على العنف الى حد  طرد 3 لاعبين من بينهم حارس المرمى .. فريق الجزائر خاض المباراة وهو يحمل كراهية شديدة للمصريين فانتصر  الحب على الكراهية .. الآن فقط استطيع ان اقول اننا صعدنا الى نهائيات كأس العالم .. الآن فقط نتسطيع ان  نقول للمصريين احتفلوا وابتهجوا في الشوارع لأننا الفريق الاقوى والافضل والاعظم عربيا وافريقيا ، بالاضافة الى كل  ذلك سنحقق انجازا غير مسبوق بإذن الله بالفوز بكأس افريقيا لثلاث مرات متتالية وهو ما لم يحققه أحد من قبل .

حضرت مباراة مصر والجزائر في الجزائر وعايشت بنفسي وشاهدت حالة الجزائرييين وهو خائفون ومذعورون من منتخب  مصر الى حد أن المدرب الجزائري رابح سعدان بكى في المؤتمر الصحفي ، وقال انه خائف من ان تعتدي الجماهير  الجزائرية على اسرته وتحرق منزله اذا ما انهزم من مصر مثلما فعلوا ذلك معه من قبل بسبب سوء نتائجه في كأس  العالم بالمكسيك عام 1986 ، كان كل حلم الجزائريين هو الوصول الى كأس الامم الافريقية فقط .. كانوا مذعورين  من المنتخب المصري وحدث ما حدث وتعثرنا في الوصول الى كأس العالم لاسباب بعضها يتعلق بسوء ادائنا والبعض  الآخر يتعلق بالسلوك العنيف من بعض المشجعين واللاعبين والمسئولين الرياضيين في الجزائر .. تألمنا وحزنا فقط ضاع  الحلم الاكبر وهو حلم الصعود الى نهائيات كاس العالم فاستبدلناه بحلم الحصول على كأس امم افريقيا للمرة الثالثة على  التوالي وهو انجاز غير مسبوق لو تحقق .. ثم جائت مباراتنا مع الجزائر في الدور قبل النهائي لتحول الحلم الى  حلمين والبطولة الى بطولتين : كأس الامم الافريقية والثأر ..الفوز على الجزائر ثم العودة الى مصر بالكأس سيخففان  95% من آلام واحزان ومأساة الجزائر وضياع حلم الصعود الى كأس العالم .

تعامل الشعب المصري مع مباراة الجزائر على أنها مباراة على بطولة كأس العالم وليس على بطولة امم افريقيا فقط    ، ففوزنا معناه أننا كنا الاحق بالصعود الى كأس العالم لولا الحظ ولولا الخناجر والسكاكين ، وبالتالي سيمحو الفوز  معظم الآلام عدم الوصول الى كأس العالم .

هذه هي ثمار الفوز على الجزائر وهكذا تعامل المصريون مع مباراة الجزائر ، فهي مباراة الحلم البديل ومباراة الفرحة  البديلة ومباراة الثأر الذي يريح النفوس ويطفئ الغضب ويشفي الغليل ومباراة مسح الاحزان ومحو الألام ونكأ الجراح .

وأخيرا هي مباراة بطولة امم افريقيا انجولا 2010 ، إن اشهر نكتة انتشرت على موبايلات المصريين قبل المباراة  تعبر عن الثأر : بعض المصريين بمجرد أن علموا أن مصر ستقابل الجزائر حملوا الاسلحة وذهبوا الى السودان ..  أي اننا نضل الطريق حتى في النكت .

الجزائريون أيضا دخلوها بشعارات الثأر وخرجت صحفهم صباح يوم المباراة لتوجه رسالة الى اللاعبين والمشجعين  المسافرين .. الرسالة هي : اقطعوا السنة ومرغوا أنف من أهانوا الشهداء واثبتوا انكم الاحق بالمونديال .. وطالب  البعض المشجعين المسافرين برفع صور الشهداء الجزائريين في مدرجات الملعب .. للرد على الاساءات التي وجهت  اليهم وطالب البعض الاخر برفع صور الشهداء الجزائريين مع الشهداء المصريين في اشارة الى أن النظام المصري  يحاصر الشعب الفلسطيني في غزة .

ورفع البعض الثالث شعارات : اهزموا الجدار الفولاذي في اشراة الى الجدار الذي تبنيه مصر على حدودها مع غزة  وشعارات اخرى من نوع : الجدار الفولاذي لن يمنعنا من تمزيق شباك عصام الحضري .. واعتصم عشرات  المشجعين الجزائرين في مطار هواري بومدين مطالبين بنقلهم الى انجولا 2010 وهتفوا : يا بوتفليقة افعلها كما فعلتها  في ام درمان وسخر لنا طائرات الجيش لتنقلنا الى بانجيلا ولو لساعات قليلة .

توقعت هذه الاجواء رغم تعليمات التهدئة التي صدرت في مصر والسبب أن الازمة النفسية بين عميقة وتحتاج لسنوات  لعلاجها .

أكثر من مرة طالبنا بأن يكون الانتصار في الملعب وليس بالشتائم الموجهة للشعب الجزائري وأن يكون الثأر بمباراة كرة  قدم وليس على الشاشات وحينما ابتعد الحزب الوطني عن استغلال مباريات المنتخب المصري لتحقيق مكاسب سياسية ركز  اللاعبون في الملعب وانتصروا في انجولا 2010 .. اتمنى ان يبتعد الحزب الوطني مستقبلا عن توظيف انتصارات  الكرة بحثا عن الشعبية المفقودة .

انتصرنا ايضا لأن الاعلام المصري ركز على الجوانب الفنية في الملعب وابتعد عن معارك الشتائم التي أثرت سلبيا على  اللاعبين المصريين .. اتمنى ان نتعلم الدرس ونستفيد من معركة الكرامة التي كسبناها بـ انجولا 2010 .. نعم  هي معركة كرامة لأننا انتصرنا في الملعب أخذت اتابع التليفزيون الجزائري بعد المباراة فوجدتهم يعلقون الهزيمة على  شماعة الحكم كوفي كودجا ، مع أن الحكم كان موفقا بقرارته ، .. المشكلة ليست في الحكم ولكن في اللاعبين  الجزائريين الذين لجأوا الى العنف والبلطجة في الملعب ولم يستطيعوا اخفاء الكراهية التي يكنونها للفريق المصري ، الحكم  يستحق واساما لأنه طبق القانون وفضح فريق العنف والبلطجة والكراهية …

ان السلوك العنيف للاعبين الجزائريين جاء تعبيرا عن حالة الفشل والعجز التي اصابتهم امام منتخب مصر وهذا السلوك  يستحق عقوبات اضافية من الاتحاد الافريقي … اندهشت لأن التليفزين الجزائري لم يتحدث عن عجز وفشل لاعبيه  وتفوق لاعبينا وقالوا في تعليقاتهم : كيف سينام الحكم هذه الليلة وضميره مرتاح بعد أن تلاعب بمشاعر 36 مليون  جزائري ؟! مع ان فشل لاعبي الجزائر ولجوئهم الى العنف والبلطجة بسبب عجزهم هو الذي تلاعب بمشاعر  الجزائريين ونكد عليهم وليس الحكم .

لاحظت ايضا ان بعض المسئولين الرياضيين الجزائريين الذين اشعلوا نار الفتنة من قبل يشعرون بالجرح الكبير ، فقالوا  عبر التليفزيون الجزائري : لا تهمنا الهزيمة برباعية أو خماسية أو سداسية … فريق الجزائر سيبقى اسدا وسيلعب  مع الفرق الكبيرة في كأس العالم ..

ونحن نقول لهم ان الفوز الساحق اثبت ان مصر هي الاقوى والافضل عربيا وافريقيا وهو فوز بطعم كأس العلم وسأظل  اردد .. الآن صعدنا الى كأس العالم الآن فقط أثبت نجومنا أنهم الجيل الذهبي للكرة المصرية والذي حقق اعظم  انجازاتها ….على الناس أن يستمرا في الاحتفالات دون اساءة للشعب الجزائري .. كنا نبحث عن هذه الفرحة  البديلة فإذا بها أجمل من فرحة الوصول الى كأس العالم … لاننا انتقمنا بشرف انتقمنا داخل الملعب .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

وائل الابراشي : فوز مصر على فريق البلطجية احلى من الوصول الى كأس العالم

66 comments
  1. الى العرب الغير محترمين فقط ( المحترمين على العين و الراس 25/06/2010 02:22 -

    سؤال للعرب الغير محترمين (المحترمين ع العين و الراس ) بصفة عامة و الجزائرين بصفة خاصة . ل إمتا هتفضل مصر حرئاكو ؟ بتئولو علينا متكبرين و متعجرفين . طب جربو يبئا عندكو تاريخ اد ربع تاريخنا و لا حضارة أد حضارتنا ولا ارض زى ارضنا . كنتو هاتتغرو ولا لأ ؟ ده لو لفترضنا ان كلامكو عن غرورنا مظبوط 0 ازا كان الجزائر اللى تاريخها كله مايجيش أد ربع تاريخنا طالعين السما و حاطين فى العالى اومال احنا بئا نعمل ايه . هو زنبنا يعنى ان ربنا خلقنا لئينا نفسنا فى بلد اتزكرت فى القرآن 5 مرات . بلد ليها حضارة عظيمة من اكثر من 7000 سنة . زنبنا ان ارض بلادنا ليها موقع و مساحة عالمية مفيش زيها . زنبنا ان رجالنا هم خير اجناد الارض بشهادة و قول رسول الله صلى الله عليه و سلم . زنبنا ان عندنا ازكى نمازجبشرية فى العالم و الكل بيشهد بكدة . انتو بئا يا جزائر عندكو ايه ؟طالعينلى السما بزين الدين زيدان اللى لما فكر يلعب كوره لعب لفرنسا وتف على منتخبكو 0 وطبعا ده من وجه نظركو مش عيب لأنه بيلعب لأمكو فرنسا 0 طب الللى سافر فرنسا عارف أد ايه بيحترمو المصريين أول ما يعرفو انك مصرى يئولولكمن بلد الاهرامات و الحضارةوالجمال 0 تفسر بإيه عشق الفرنسوين لبلادنا و لحضارتنا و نمازجنا البشريةالمشرفة 0 طب اللى سافر فرنسا برضو شاف الجزائريين بيتعاملو ازاى ؟ ده انتو فرنسا مش عارفة تخلص منكو 0 اعتقد بس ان فرنسا دلوئتى عرفت ان اسوأ حاجة عملتها فى تاريخها انه احتلتكو 0لأنها ما كانتش عارفة انكو عاملين زى آملة الشعر هتلزئو فيها و تئرفوها بئية العمر 0 و اخيرا لكل العرب الغير محترمين بصفة عامة (المحترمين ع العين و الراس ) و الجزائرين بصفة خاصة آئولكو مصر حرئاكو ليه ؟ عشان كل واحد فيكو وهوبيسمع اسمها او انجازاتها من جواه كان بيتمنى انو يبئا مصرى او على الاقل بلاده تبئا ربعها 0 كلاب الجزائر (الجزائرين المحترمين ليس لهم علاقة ) بيئولو علينا آل فرعون يهود 0 احنا اللى ربنا سبحانه و تعالى زكر بلادنا فى كتابه يهود ؟ احنا اللى سيدنا النبى قال علينا خير اجناد الارض يهود ؟ احنا اللى رفعنا راس العرب فى 73 و طردنا الصهاينة يهود ؟ احنا اللى بيموت شبابنا فى مظاهرات التأيد لفلسطين العربية الطاهرة ضد اسرائيل يهود؟ احنا اللى حتى الان اسرائيل بكل هيلامنها بتعملنا مليون حساب عشان عارفة اننا اقوى و اكبر دولة عربية ومسلمة يهود ؟ احنا اللى شرف تراب ارضنا الانبياء و مشيو عليها يهود؟ احنا اللى علمناكو العربى بشيوخنا و علمائنا و القرآن و الصلاه يهود ؟ البلد اللى طلع منها الشعراوى و الحصرى و عبد الباسط و رفعت و الطبلاوى و اشهر المسلمين فى العالم العربى و الاسلامى واللى اسلم على ايديهم الاوروبين يهود ؟ ولاهى انتو يا سفلة ( العرب و الجزائرين الغير محترمين فقط ) اللى بجاحتكو و كدبكو غلب اليهود 0 بس فى النهاية تبقى يا مصر درة الشموس و الكرم عليكى غلاب 0مع السفيه و اللئيم و و الخبيث والكلاب 0 موجه لكل عربى و جزائرى غير محترم نسى نفسه وحجمه و اتجرأ على مصر ( المحترمين من كل العرب على العين والراس )

  2. بي بي 11/06/2010 21:15 -

    انشاء الله نربحوا حنا بكاس العالم. والحمدالله كماطلعتش مصر حنا طلعنا رافعين رؤوسنا اما نتوما ديتوا كاس افريقيا غيبلغش .نهار نلعبو نكونوا حنا فرحانين ونتوما زعلانين هههههههههههه1.2.3 vive الجزائر .موتو بالغيرة يا حسادين.وينا مانزيدش نلوث فمي بسببكم فهمتوا .ربي نشاء الله ياحد الحق منكم

  3. مغربي ولد الشعب 19/03/2010 02:05 -

    اولا السلام عليكم
    هنيئا لمنتخب مصر بفوزه بامم افريقيا عن جدارة و استحقاق كما اهنئ منتخب الجزائر على التاهل المستحق لكاس العالم2010 ونتمنئ له كل التوفيق انشاالله فنحن كلنا مسلمين ويجب علينا ان لا نترك الفرصة للاعداء اليهود للتشفي فينا و اشعال الفتنة بين الشعبين عبر رسائل مزيفة باللغة العربية باسم دولكم فحدار حدار من الانزلاق وراء الفتنة فشعب مصر طيب كما شعب الجزائر و الله المستعان

  4. سمية الجزائرية 16/03/2010 13:53 -

    يا مصريييييين …………..ربحتو 4 0
    لاكن هل نسيتوووووووووووو هدف القاطع هدف عنتر يحيــــــــــــــى
    4ولم تنسيكو في هدف لان 4 غير شرعية لدا لم تصبركم على السودان و على ارضية الميدان
    وليس في وسائل الاعلام…………….و مع الشيخ سعدان

  5. سوري محايد 14/03/2010 09:56 -

    والله تابعت المباراة . ورأيت لعب راقي للمنتخب المصري . ورأيت عنف وتكسير من منتخب الجزائر . استغرب والله . لماذا لا يعترف الجزائريون بضعف منتخبهم ومعالجة الأخطاء والتقصير من اللاعبين كما يذكرونها فى مواقعهم على النت . وفي المواقع الأخرى وخاصة المصرية يعلقون الهزيمة على شماعة الحكم . بالمناسبة المنتخب المصري فاز على جميع الفرق بجدارة . وانتم المنتخب الوحيد الذي لا يريد الاعتراف بالهزيمة . والله اللي يقرأ تعليقاتكم يحس انكم سوف تذهبوا لترجعوا بكأس العالم . نصيحة أخوية . راجعوا اخطاء منتخبكم ولاعبيكم من شان يشرفونا فى كأس العالم بدل الحكي الفاضي.

  6. مناصر وفي 06/03/2010 22:06 -

    الم يحن الوقت للشعب المصري ان يستفيق ويعرف بأن العالم كله قد عرف حقيقتهم المزيفة ودوام الحال من المحال من الان لابد ان يحسب المصريين للجزائريين الف حساب و معليش خسرنا مبارة ولم نخسر الرهان لان القادم اكثر من الرايح ….. تحيا الجزائر

  7. سمية الجزائرية 03/03/2010 18:13 -

    المنديال للرجال و كفاية للعيال هههههه … سوف تبقون في البيوت زي الفئران في جحورها تتفرجون علينا ونحن مع الكبارررررررررررر

  8. أشواق ولله جزائرية 02/03/2010 23:57 -

    مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكين
    كوفي هم كوفي غم كوفي نحس بتاعكم ما اخدكمش للمونديال يا مساكين

  9. أشواق ولله جزائرية 02/03/2010 23:56 -

    هههههههههه اخر زمن
    هو قد ايه لسه على المونديال يا جماعة
    يللا كلو على التليفيزيون
    ههههههههههههههههههههههههههههههههها

  10. سمية الجزائرية 02/03/2010 13:53 -

    معليش تركنالكم الحل لتصبرو حالكم لعدم وصولكم للمنديال ……….. موعدنا في جوان يا الرجال راكم في المنديال و خلينا العيال في الديار

  11. مصرية ذليلة الله 01/03/2010 15:56 -

    على فكرة
    الوحيدون الذين يقولون ان مصر فازت بالرسوة هم الجزائريون ؟؟؟
    ياريت ان الناس تبطل بقى
    انتهينا
    انتم لكم المونديال … مبروك عليكم و يارب تشرفونا في كأس العالم
    و احنا لينا كأس افريقيا الذي فزنا به بشرف و نزاهة و العالم كله يشهد
    احنا عارفين ان عندنا اعلاميين مثيرين للفتنه جدا … و احنا مش بنصدقهم
    و انتوا بالمقابل عندكوا جريدة الشروق .. المعروفه بالفبركة … و أنا اعرف جزائريات يعرفون حقيقة هذه الجريدة جيدا و لا يمشون وراء كل حرف فيها بدون تفكير
    ……
    اتمنى تكون الرسالة وصلت
    الإعلام هو اللي صعد المشكلة بشكل جنوني
    فياريت نبدأ صفحه جديدة و كفاية اتهامات في اعراض الناس رجاءً !

  12. فاروق غانم 09/02/2010 22:54 -

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم / بسم الله الرحمن الرحيم / اللهم صلى على محمد وعلى أله وأصحابه الى يوم الدين وسلم وبارك انك حميد مجيد / فلتسجدى يا مصر شاكرة لرب العالمين . لان الله عز وجل قد اكرمكى بمنتخب الساجدين . فتحية حب واعزاز وتقدير لمنتخبنا المصرى الوطنى لكرة القدم . نعم بفضل الله منتخب مصر هو بطل افريقيا . نعم بفضل الله منتخب مصر هو بطل العرب من الخليج الى المحيط . نعم بفضل الله منتخب مصر شهد له جميع المدربين العالمين والمحترفين فى كرة القدم . نعم بفضل الله حسن شحاته مدرب عالمى شهد له كبار المختصين فى لعبة كرة القدم . نعم بفضل الله تنهال العروض على حسن شحاته من انجلترا وافريقيا وخاصة من نيجريا وكوت ديفوار والكاميرون وغانا لتدريب منتخباتهم فى كأس العالم 20010 بجنوب افريقيا وهذا فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم . نعم بفضل الله ان مصر ومنتخبها قدمو كرة قدم رائعة شهد لها العالم . نعم بفضل الله رفعت مصر هامات العرب . فلتسجدى يا مصر شاكرة لرب العالمين فلقد اعطاكى ربكى منتخب الساجدين . واقول لكل اخوانى فى الجزائر وبلاد العرب جميعا كما قال المولى عز وجل فى كتابه الكريم / ادخلوا مصر ان شاء الله امنيين . اخيكم ومحبكم فى الله / فاروق غانم

  13. فاروق غانم 06/02/2010 02:40 -

    بسم الله الرحمن الرحيم . اللهم صلى على محمد وعلى اله واصحابه الى يوم الدين . / تحية حب واعزاز وتقدير الى كل ابناء الوطن المصرى الغالى / والذى كرمه رب العالمين وشرفه بذكر اسمه فى القرأن الكريم / حيث قال المولى سبحانه وتعالى فى كتابه الكريم / ادخلوا مصر ان شاء الله امنيين / نعم يا مصر حفظكى الله من كل مكروه وسوء نعم يا مصر لقد اكرمكى رب العالمين بفوز عظيم فى شتى المجالات واخرها فوز منتخب مصر الوطنى لكرة القدم ببطولة كأس امم افريقيا 20010 فى انجولا رغم حقد البعض من الحاقدين على مصر واهلها وشعبها الاصيل . نعم انه نصر ربانى عظيم شهد له العالم واعترف به كبار مدربى ولاعبى العالم من المحترفين فى لعبة كرة القدم / فلله الحمد والشكر العظيم ويكفينا فخرا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم / ان مصر واهلها فى رباط الى يوم القيامة / ويكفينا فخرا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ايضا / من أراد بمصر سوءا قصمه الله / نعم هذا ما شرفنا به رسول الله عليه افضل الصلاو اتم التسليم / وايضا الايات الكريمة فى كتاب الله عز وجل التى ذكر فيها اسم مصر فى اكثر من سورة لهى خير تكريم لكل المصريين على مر العصور والى ان يرث الله الارض وما عليها . فهنيئا لكل مصرى ومصرية نعم مبروك علينا جميعا لان مصر بفضل الله هى البلد الاسلامى العربى الذى دافع عن الاسلام واهله دفاعا مستميتا واكبر دليل على ذلك نحن بفضل الله هزمنا التتار والمغول والصليبين وهزمنا اسرائيل فى عام 1937 بعد 5 حروب دارت مهعم على مدار خمسين عاما . فلتسجدى يا مصر شاكرة لرب العالمين . واقول لكل اخوانى من العرب والمسلمين جميعا لا تلتفتو لقلة متعصبة اعماهم الحقد فلم يعودو يرون الحقيقة ويريدون ان يمزقو صفوف الامة الاسلامية والعربية من اجل قلة متعصبة لفرنسا يحكمون الجزائر التى اهينت على ايدى فرنسا على مدار 130 عاما من الاحتلال الفرنسى البغيض والان يتكلم هؤلاء والمتعصبين معهم عن العرب والعروبة بكلام لا يصح ان يصدر منهم ولايليق بهم ان يتحدثوا به عن مصر او اهلها او عن اخوتنا من العرب والمسلمين واختم قولى لهؤلاء المتعصبين فى الجزائر والذين ذبحو الشعب الجزائرى المغلوب على امره اقول لهم كما قال المول عز وجل فى كتابه الكريم / اتقوا الله ان كنتم مؤمنين / والاسلام فوق الجميع وتحياتى لبلدى مصر الاسلامية العربية وتحياتى ايضا لكل مسلم جزائرى شريف يحب الاسلام والعرب والمسلمين وتحياتى لكل اخوانى من المسلمين والعرب فى كل بلاد العالم وان شاء الله سوف ينصر المولى عز وجل الاسلام وتعلو راية لا اله الا الله محمد رسول الله فى كل مكان / والله الهادى الى صراطه المستقيم

  14. عـامر منيب 04/02/2010 10:54 -

    تحية كبيرة اوي اوي اوي يا جدعان للمقال الرائع ده من الاستاذ وائل الابراشي … بس اختلف مع حضرتك ان الفوز علي القزاااااااااااااااااااااااائر عوضنا عن المونديال بمليون في المية مش 95% …دي كاس افريقيا بطولة واحنا محترفين البطولات مش المشاركات الشرفيه ..وربنا يوفق امريكا علي يهود العرب

  15. بموت فترابك يمصر 03/02/2010 22:16 -

    تصدقو صعبتو على الواحد مش عارف يقولكم اية فالى عملو فيكم خاسر حزنان ولا خايب ندمان ولا خاسر تعسان مدرب المنتخب بتعكم غرائكم وزلكم يعينى وخلى الدنيا كلها تشمت فيكم اللة يكون فعنكم وربنا يفكم خيبتكم وزلكم وتكملو مشوار الذل والمخانة فكاس العالم ان شاء اللة موتو موتو بقهرتكم يمقهورين

أضف تعليقاً