وصلة ردح بين ايمن نور و رجب حميدة

وصلة ردح بين ايمن نور و رجب حميدة

وصلة ردح بين ايمن نور و رجب حميدة بس مين العميل ومين الحرامي | فيديو

مصريات – اسامة محمود

اننا نسمع كل يوم عن فضيحة جديدة لاحد المشاهير او واقعة فساد احد المسئولين عادي ويمكن اتعودنا ولكن ان تنتشر الاتهامات و الفضائح بين افراد المعارضة المصرية اللي من المفروض انها تقوم بدور الرقابة على اداء المسئولين في المجتمع و لصالح المواطن المصري الغلبان فشيء مخزي ومؤسف بجد واظهرت كل الخلافات ان كل واحد بيقول يلا نفسي و يفكر في مصالحه الشخصية قبل مصلحة الوطن ككل وعلى المواطن السلام .
وفي البداية اتهم ايمن نور نائب مجلس الشعب رجب حميدة انه حرامي و كان رده انه لا يكذب على الشعب المصري مثلما يفعل ايمن نور وصحيح ان الحصانة الدبلوماسية رفعت عنه في وقت من الاوقات بسبب احكام غيابية تتعلق بمعاملات مالية صدرت في حقه وقال انها جميعا تم التصالح فيها وانها تعتبر جنحة لكنه مش حرامي زي ايمن نور ومش مزور ايضا مثل ايمن نور وقال رجب حميدة ان ايمن نور بيتاجر في اموال الشعب المصري ويتربح من عمله في السياسة وسأله عن سيارة يضل سعرها الى 730 الف جنيه مصري نظير تقديمه استجواب لوزير الصحة السابق اسماعيل سلام وسأله ايضا عن الشقة التي يسكن بها وسعرها حوالي 10 ملايين جنيه ومن اين له هذا وهو كان يسكن من قبل في شقة مفروشة في ضريح سعد .

استياء مذيعي برنامج 48 ساعة من حوار ايمن نور و رجب حميدة

استياء مذيعي برنامج 48 ساعة من حوار ايمن نور و رجب حميدة

واضاف رجب حميدة ان ايمن نور  عميل للمخابرات الامريكية و عميل لاسياده في اوروبا وكله بالوثائق  وبرر اتهامه لايمن نور بالعمالة بسبب علاقته بسعد الدين ابراهيم عضو مجلس الامناء في مركز ابن خلدون و المتواجد الان في امريكا و الذي رحب بفكرة حضور ايمن نور الى امريكا و عقده لمؤتمر هناك وقال انه سيتم تهيئة وترتيب الامور لاستقبال ايمن نور واضاف ورد ايمن نور على ذلك بان دعوة زيارة امريكا جائته من مصريين وانه غير ذاهب للقاء اي مسئول امريكي ولكنه سيقابل المصريين المقيمين في امريكا ضمن حملة طرق الابواب داخل و خارج مصر و سيسافر الى كندا و بريطانيا ليلتقي ايضا مع المصريين المتواجدين هناك وكذلك سيقابل ممثلين للشعوب من البرلمانيين اذا حصل على موافقة بالسفر من النائب العام ولكن علق رجب حميدة على كلامه بانه متضامن مع سعد الدين ابراهيم المتآمر على مصر و الذي يطالب دوما بقطع المعونة الامريكية عن المصريين وان ايمن نور تلقى دعوته من كمال حليم زعيم اقلية لا تمثل المصريين المحترمين وانه يذهب الى تلك الدول ليتعاون مع منظمات المشبوهة والعميلة لا تعرف قيمة هذا الوطن .

اما عن الاتهام الثاني للنائب رجب حميدة عن ان ايمن نور يقوم بجمع التبرعات الشخصية ليسافر بها الى امريكا فكان جواب ايمن نور ان تلك التبرعات سيتم تأجير قاعة بها ليجتمع بها 5 الاف مصري سيلتقيهم في امريكا .

واتهم ايمن نور بدوره النائب رجب حميدة انه عميل للامن وانه منذ ان عرفه كان يقوم بالتجسس عليه و تسجيل حواراته للامن بالاضافة الى ان رجب حميدة عندما كان نائب في حزب الغد وقت انتخابات الرئاسة عام 2005 التي رشح فيها ايمن نور نفسه فانه تضامن مع مرشح الحزب الوطني وكان يساند الرئيس مبارك  ضد مرشح حزب الغد ايمن نور ورد رجب حميدة على كلامه بانه كاذب والدليل انه كان يشارك معه ونظم له مؤتمراته في بورسعيد و بني سويف وكان يقوم بحشد الجماهير لتهتف له وترشحه ضمن  الحملة الاعلانية لايمن نور للترشح للرئاسة واضاف انه اذا كان كلام ايمن نور صحيح بان رجب حميدة عميل للامن المصري و عميل للحكومة المصرية فلماذا رفعت عنه الحصانة الدبلوماسية عندما كان نائب في مجلس الشعب بينما تم التغاضي عن اخطاء وتجاوزات ايمن نور .

وفي النهاية قال ايمن نور انه سوف يرفع دعوى قضائية ضد رجب حميدة بتهمة السب والقذف والدليل هو سي دي تلك الحلقة من برنامج 48 ساعة الذي جمعهم وان رده  سيكون من خلال المحاكم .

شاهد فيديو وصل ردح بين ايمن نور و رجب حميدة وكل شخص يتهم الاخر انه حرامي و عميل

اخبار ومواضيع ذات صلة:

وصلة ردح بين ايمن نور و رجب حميدة بس مين العميل ومين الحرامي | فيديو

6 comments
  1. Col Mohammed Makkawi 27/08/2011 10:29 -

    ايمن نور بعد مؤامرة 9/11 مباشرة ، التقاه الكاتب الامريكى لورانس رايت عميل السى اى اية ، والذى كتب كتاباً لاثبات هذة المؤامرة ، وتلميع كل من اسامه بن لادن ، وايمن الظواهرى ، والحط من قيمة وشأن بقية المشتبة فيهم المفترضين ، اسمى هذا الكتاب البروج المائلة ، زار لزوم الاخراج المسرحى لمؤامرة 9/11 المفضوحة 12 دولة والتقى فيها 600 شخصية زعم معرفتهم للمشتبة فيهم المفترضين ، كان من هؤلاء ايمن نور ، الذى وصفنى بغرابة الاطوار وعدم الاتزان والمرض النفسى ، وشيطننى لحساب السى اى اية ، واكد اننى الاب الحقيقى 9/11 وقال اننى فى عام 1987 حاولت اسقاط طائرة ركاب على البرلمان المصرى ، كما حاولت تفجيرالبرلمان بقيادة سيارة محملة بالمتفجرات وكلا التكتيكان تاخذ بهما القاعدة المزعومة فى عملياتها المشبوة ، لتأكيد الرواية الامريكية ضدى رغم اننى لا انتمى للقاعدة ولا كنت مع ابن لادن فى يوم من الايام ، بل كنت نقيضه على امتداد 23 عاماً مما يعطى اتهامات حميدة له مصداقية كبيرة وهو كان ساكن فى شقة مفروشة بضريح سعد فمن اين له هذا الثراء !!!!

  2. محمد 04/12/2010 05:44 -

    وكل يدعي الوصل بليلى وليلى لا تقر لهم بذاك.كفاكم خيانات

  3. الاسكندرانى 2 18/03/2010 07:05 -

    النائب المنفعل يروح يشتغل منادى مواقف – عتبة عتبة عتبة – دا الواحد مش مصدق اللى بيشوفة – علشان كده احنا متأخرين . حوار زبالة .

  4. الاسكندرانى 2 18/03/2010 06:55 -

    لا تتكلمو عن الشعب المصرى – سيبو الشعب فى حاله .

  5. الاسكندرانى 2 18/03/2010 06:53 -

    ده و الله تهريج – هو دا نائب و لا سائق فى الكتكات . ايه العربجة دى . هم دول النواب اللى المفروض ممثلين للشغب اتفو اتفو اتفو . انتم غجر .

  6. brave heart 16/03/2010 02:20 -

    هو ايمن نور ده مش ابن المرحوم مرتين عبد العزيز نور اول مره زور شهاده وفاه له علشان الاحكام اللى عليه تسقط وتم حذف اسمه من مجلس الشعب والمره التانيه الوفاه الحقيقيه عام 2006

أضف تعليقاً