إجبار أبوتريكة على البقاء

ابو تريكة و النادي الاهلي

ابو تريكة و النادي الاهلي

مصريات

ابدى مسئولو نادي اهلي دبي الاماراتي. استياءهم الشديد من مسئولي النادي الأهلي المصري. برئاسة حسن حمدي. بعد رفض النادي الاهلي الموافقة على احتراف نجم الفريق. محمد ابوتريكة. في صفوف أهلي دبي. في الموسم المقبل. بعد مفاوضات دامت بين الطرفين لاكثر من اسبوعين.
جاء غضب مسئولي نادي اهلي دبي. بسبب حصولهم على موافقة مبدئية من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب. خلال تواجد فريق الأهلي في معسكره بالمانيا. على احتراف ابوتريكة. قبل حضور رئيس نادي أهلي دبي للقاهرة . وفوجيء رئيس نادي أهلي دبي برفض أهلي القاهرة. على عكس كل ما تم الاتفاق عليه.
كان النادي الأهلي قد اعلن عن رفض احتراف محمد أبوتريكة. وان ذلك جاء بناء على رغبة اللاعب نفسه. الذي تمسك بالبقاء مع فريقه في هذه المرحلة الحرجة. خاصة بعد رحيل مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه. ودخول الفريق مرحلة الاحلال والتجديد. وتولي حسام البدري مهمة المدير الفني للفريق.
ما اعلنه النادي الاهلي. يتناقض مع ما صرح به رئيس نادي اهلي دبي لبعض المقربين منه في القاهرة. والذي اكد ان محمد ابوتريكة اجتمع معه اكثر من مرة في مقر اقامته بالقاهرة. وابدي موافقته على الاحتراف بالنادي الاماراتي. وهو ما جعل رئيس نادي اهلي دبي متأكدا من الحصول على خدمات ابوتريكة في الموسم المقبل. خاصة وانه حصل على موافقة سابقة من حسن حمدي والخطيب على ذلك.
جاء اعلان الاهلي عن لسان محمد ابوتريكة – الاسبوع الماضي – رفضه الموافقة على الانتقال لنادي اهلي دبي الاماراتي. بعد اجتماع تم بين اللاعب وحسام البدري المدير الفني وهادي خشبة مدير الكرة
الغريب في الامران التصريحات التي نقلها الموقع الرسمي للنادي الاهلي على لسان محمد ابوتريكة. والتي عبر فيها عن رفضه الاحتراف في الامارات. لم يصرح بها اللاعب. بل نقلت على لسانه. وهو ما اغضب ابوتريكة نفسه.
عقب اعلان تصريحات ابوتريكة في موقع الاهلي الرسمي. اجتمع اللاعب مع محمود الخطيب نائب رئيس النادي الاهلي. وابدي عدم رضاه عن التصريحات التي نسبت له على موقع النادي. الا ان الخطيب المح له انه بذلك قد يكرر خطأ عصام الحضري. وان ما يطلبه الاهلي لابد من الموافقة عليه.
صرحت مصادر قريبة الصلة برئيس نادي اهلي دبي ان المبالغ المالية التي تحدثت عنها وسائل الاعلام المصرية في صفقة محمد ابوتريكة غير صحيحة. وان ما كان سيدفعه النادي الاماراتي. اكبر بكثير سواء للاعب أو للنادي الاهلي تقديرا لاسم ابوتريكة ونجوميته.
التعنت مع محمد ابوتريكة من قبل مسئولي الاهلي. لم يتوقف عند هذا الحد. بل ان المسئولين مارسوا ضغوطا على اللاعب. بعد الاعلان عن حصوله على مليون جنيه من رجل الاعمال. نجيب ساويرس. تقديرا له بعد رفض احترافه في اهلي دبي. خاصة وان ذلك اغضب شركة الاتصالات الراعي الرسمي للنادي الاهلي. لاسيما وان ساويرس يعمل في نفس النشاط. وله شركة منافسة للراعي الرسمي للاهلي. وهو ما دفع النادي الاهلي للتصريح بأن ابوتريكة ملتزم بتعاقده مع الراعي الرسمي للنادي.
ضغوط الاهلي على ابوتريكة لم تتوقف عند هذا الحد. بل واصلت الادارة الاهلاوية مزيدا من الضغوط على نجمها المدلل لدي الجماهير. عندما نشرت اعلانا مدفوع الاجر في اكثر من صحيفة. يوم الاثنين الماضي اعلن فيه ان اللاعب رفض مبلغ المليون جنيه التي حصل عليها من رجل الاعمال. نجيب ساويرس. وطالب اللاعب في الاعلان ساويرس بتوزيع المليون جنيه على المؤسسات الخيرية. رغم ان اللاعب اعلن في وسائل الاعلام. انه قبل المبلغ وقام بتوزيعه على بعض الجهات. منها مستشفي سرطان الاطفال. ومعهد القلب. بما يعني ان ما نشر في الاعلان غير صحيح. على غير رغبة نجم مصر والنادي الاهلي.
غضب مسئولي الاهلي لم يتوقف عند ذلك. بل ابدوا غضبهم من سمير زاهر رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة القدم. الذي استضاف نجيب ساويرس ومحمد ابوتريكة في مكتبه داخل اتحاد الكرة. لتسليم اللاعب شيك المليون جنيه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً