اغراء عمرو زكي بالفلوس عشان يفضل في الزمالك و بلاش احتراف

عمرو زكي

عمرو زكي

اغراء عمرو زكي بالفلوس عشان يفضل في الزمالك  و بلاش احتراف

مصريات

قرر مجلس إدارة الزمالك ان يدرس ترضية عمرو زكي مهاجم الفريق مادياً لتراجعه عن فكرة الرحيل للاحتراف الأوروبي حيث من المتوقع أن يتم عمل لائحة مالية خاصة للبلدوزر تشتمل على حصوله على مكافأة خاصة في حالة حصوله على لقب الهداف في أي بطولة يشارك فيها الفريق وهو نفس الشيء في حالة مساهمته بشكل ايجابي في حصول الزمالك على بطولة بالاضافة لحصول البلدوزر على نصف عقده الذي يصل الي خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد ويتبقي له موسمان في عقده مع الزمالك بخلاف الموسم الذي ينطلق خلال أيام.
من جانبه أكد عمرو زكي أنه مُصر على الرحيل لاستكمال مشوار احترافه بأوروبا وقال إنه لن يقلل من شأن الزمالك صاحب الفضل عليه لكنه يسعي لاشباع رغبته في الاحتراف مؤكداً أنه ينتظر عرضًا من أحد الفرق الأسبانية يرفض الافصاح عن اسمه في الوقت الحالي.

مفاوضات ملاك
من جانب آخر اصطدم السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني لفريق كرة القدم مع لجنة الكرة لرفضه التعاقد مع الجزائري عبدالملاك زيايا مهاجم فريق وفاق سطيف والمنتخب الجزائري اعتراضا منه على سلوك اللاعب الذي وصفه بأنه عصبي داخل الملعب.
جاء ذلك في الوقت الذي تمسك فيه أعضاء اللجنة بالتعاقد مع عبدالملاك لاسيما وأنه يتمتع بامكانيات فنية دفعته للحصول على لقب هداف الدوري الجزائري والبطولة العربية كما أن عمره لا يتعدي ال 23 عاماً.
من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة جلسة بين كاستال ولجنة الكرة لاقناعه بالتراجع عن موقفه ضد اللاعب وضرورة ضمه خاصة وأنه سيكون اضافة قوية لخط الهجوم الذي أصبح يمثل مشكلة كبيرة للفريق.
وفاق
في نفس الاطار  هناك اخبار ان عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف سوف يحضر مع بعثة فريقه الأسبوع القادم لملاقاة إنبي يوم 2 أغسطس المقبل في الكونفيدرالية وينتهز مسئولو لجنة الكرة بالزمالك الفرصة للجلوس معه لوضع النقاط فوق الحروف لحسم الصفقة.
على صعيد آخر يستأنف اليوم فريق الكرة تدريباته على فترتين صباحاً ومساءً بعد الراحة السلبية التي منحها دي كاستال للاعبين لمدة يوم واحد عقب العودة من سويسرا. ويخوض الفريق لقاء ودياً غداً على ستاد زامورا مع شباب رفح الفلسطيني ضمن الاستعداد للدوري.
بعيداً عن اخبار فريق كرة القدم أكد صبري سراج عضو المجلس والمتحدث الرسمي أن المدير الفني لفريق كرة السلة سيصل خلال الأيام المقبلة وقال إنه مازال ينتظر رد اتحاد السلة في موقف اللاعبين الذين وقعوا لأندية أخري رغم أنهم مرتبطون بعقود مع الزمالك.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً