الزمالك يفرض شروطه لاحتراف زكي ..6ملايين يورو للبيع النهائي.. ومليونان للإعارة

عمرو زكي

عمرو زكي

مصريات
قطع نادي الزمالك الشك باليقين فيما يتعلق بخوض عمرو زكي لتجربة احتراف جديدة في الدوري الأوروبي خارج مصر ولكن ذلك يتوقف في المقام الأول والأخير على مدي استجابة النادي الذي يطلب التعاقد مع البلدوزر لمطالب واحتياجات وشروط نادي الزمالك نظير التفريط فيه بسهولة.
في الوقت الذي أعلن فيه مسئولو النادي تمسكهم بعمرو زكي في الموسم المقبل إلا ان العروض الخارجية التي بدأت تنهال من جديد على نجم منتخب مصر الوطني دفعت مجلس ادارة الزمالك الى اعادة حساباته وترتيب أوراقه من جديد..نرصد تفاصيل ذلك في السطور التالية:
حدد مجلس ادارة الزمالك مبلغ 6 ملايين يورو لبيع اللاعب عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لأي ناد أوروبي يرغب في التعاقد مع اللاعب وبيعه نهائيا مقابل هذا المبلغ.
قال عضو مجلس ادارة بارز داخل المجلس الأبيض ان مجلس الادارة اتفق على ان أي ناد يرغب في التعاقد مع عمرو زكي لن يتم بيعه إلا بهذا المبلغ خاصة وان امكانيات عمرو تؤهله للبيع بهذا المبلغ الذي يعد معقولا بالنسبة لامكانيات اللاعب.
اضاف ان المجلس لن يبيع عمرو إلا في هذه الحالة والاستفادة من امكانياته ماديا ولكن في حالة الموافقة على اعارته فسيكون بمبلغ مليوني يورو.
أكد المصدر في تصريحاته انه حتى الآن لم تصل أي عروض رسمية للاعب وما يتردد عن وجود عرض رسمي من نادي مالاقا الاسباني ليس صحيحا وكل ما يتردد مجرد تكهنات.
كما ان مفاوضات النادي الاسباني لضم عمرو زكي تأتي عن طريق وكيل أعمال اللاعب نادر شوقي وأنه سيتم وصول عرض رسمي لمجلس الادارة بخصوص ضمه خلال الفترة القادمة.
ومن جانبه قال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب حول المبلغ الذي تم تحديده لبيع عمرو لأي ناد ان عمرو يتمتع بامكانيات عالية فنية وبدنية ولكن هذا المبلغ كبير عليه في الوقت الحالي وانه يحتاج الى موسم آخر في أوروبا وثمنه سيزيد على هذا المبلغ. اضاف انه سيحاول الجلوس مع مسئولي الزمالك لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بتخفيض المقابل المالي لأن سعر اللاعبين في السوق الأوروبية له ضوابط ومعايير معينة لابد من اتباعها بعناية وتأني.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً